Accessibility links

البرامج الرياضية في المدارس العامة – إنها أكثر من مجرد برامج رياضية


بريان أندرسون*
بالنسبة للعديد من الطلاب، تعتبر الرياضة المدرسية أكثر بكثير من مجرد نشاط ما بعد المدرسة.

Advertisements

توفر ألعاب القوى وسيلة للأطفال للتفاعل مع أقرانهم، وبذل الطاقة، ويكونون جزءًا من فريق يعمل من أجل تحقيق هدف مشترك.
نحن نعلم أن البرامج الرياضية هي المفتاح لتحسين الصحة وأداء الطلاب. في الواقع، تُظهر دراسة أُجريت عام 2020 زيادة بنسبة 6% في الدرجات الأكاديمية لدى الطلاب الرياضيين، ووجدت أن 4.8% من الطلاب الرياضيين يتمتعون بتقدير أعلى لذاتهم من المشاركة في ألعاب القوى.. يُظهر الطلاب المشاركون في ألعاب القوى صحة بدنية وعقلية متزايدة، وأداءً أكاديميًّا مرتفعًا من خلال إدارة أفضل للوقت ومهارات أخرى تم تعلمها داخل وخارج الملعب.

أنا أعتبر نفسي محظوظًا للعمل كمدير رياضي لمدارس هامترامك العامة. بدأ منصبي في HPS عام 2018 بهدف زيادة عروضنا الرياضية لجميع الدارسين، وقد واكب المدربون حماسي بما يفوق توقعاتي.
خلال السنوات الثلاث الماضية، رأيت بنفسي الخطوات العظيمة التي قطعناها.

عندما وقعت جائحة COVID-19، توجهنا بسرعة نحو توظيف اللاعبين والممارسة بشكل آمن ومنفصل.. لقد طورنا برنامج كرة السلة للرجال من 25 رياضيًّا إلى ما يزيد قليلاً عن 40 رياضيًّا، كما أنشأنا فريق كرة سلة نسائي يضم الآن 11 لاعبة، ويتزايد عددهن.

تضررت المصارعة بشدة من حواجز الوباء، لكن مدرب المصارعة في هامترامك ما يزال يتأكد من مشاركة كل رياضي في المدرسة، وممارستها بشكل فردي.. طوال كل ذلك، أبقينا طلابنا الرياضيين على اطلاع بأحدث الأخبار والبروتوكولات والأحداث.
نجاح برامجنا اليوم هو أحد الأسباب العديدة التي تجعلنا ممتنين للغاية لمجتمع هامترامك.. يحب طلابنا ومدربونا الرياضة، ويستخدمونها لبناء علاقات مع بعضهم البعض، والاستفادة من فخر المدرسة.

تتفوق هذه البرامج بسبب الأجواء العائلية والطريقة التي نضمن بها رعاية طلابنا خارج إطار اللعبة.
بصفتي مديرًا رياضيًّا، يشرفني أن أشاهد مباشرة ما يحدث عندما يعمل الطلاب الرياضيون والمدربون والمعلمون والموظفون المتفانون معًا داخل وخارج الملعب.. يتسلل النجاح الرياضي إلى فصولنا الدراسية ومنازلنا بالتشجيع والرعاية والشغف.. أرى طلابنا يزدهرون، وأنا متحمس لرؤية إلى أي مدى سوف يذهبون.

إذا كانت لديك أسئلة أو ترغب في تسجيل طفلك في فريق رياضي في HPS، يرجى الاتصال بي على Banderson@hamtramckschools.org


* مدير الألعاب الرياضية في مدارس هامترامك العامة

Advertisements

تعليقات