Accessibility links

نتائج انتخابات المجلس التعليمي لمدارس هامترامك العامة


إعلان

هامترامك – “اليمني الأميركي” – عمر ثابت:

شهدت الولايات المتحدة الأميركية، الثلاثاء، الموافق 8 نوفمبر/ تشرين الثاني، انتخابات التجديد النصفي 2022.

 وتمكن سكان مدينة هامترامك من التصويت واختيار أعضاء المجلس التعليمي الجدد لمدارس هامترامك العامة.

 كان هناك ثلاثة مرشحين يتنافسون على مقعدين، وهم: عبدالملك الجهيم، وفيكتور فارس، وجمال التركي (الذي ترشح كمرشح كتابي)، كما ترشح عضو المجلس الحالي، مرتضى عُبيد، دون معارضة لولاية جزئية.

 

في ما يلي نتائج الانتخابات:

– عبدالملك الجهيم: 50.68% (2،394 صوتًا)

– فيكتور فارس: 35.54% (1،679 صوتًا)

– جمال التركي (كتابة): 13.78% (651 صوتًا)

عضو المجلس التعليمي لمدرسة هامترامك – الدورة الجزئية تنتهي في 12/ 31/ 26 – النتائج:

– مرتضى عبيد: 95.26% (2،551 صوتًا)

– مرشح (كتابة): 4.74% (127 صوتًا)

المنتصرون 

التقينا بكل عضو منتخب من أعضاء المجلس التعليمي، وسألناهم عن شعورهم عندما تم اختيارهم لقيادة منطقة المدارس العامة في هامترامك، فكانت هذه إجاباتهم:

قال مرتضى عبيد: «أشعر بالفخر من قِبل مواطني هامترامك؛ كونهم اختاروني، ووثقوا بي لأكون عضوًا في المجلس التعليمي للمرة الثانية».

فيما رد فيكتور فارس قائلاً: «أنا عاجز عن الكلام، ومن الصعب حتى أن أصف مشاعري في كلمات.. ما يمكنني قوله هو كوني من خريجي HPS، وأنا أعلم أن هذا سيكون رائعًا.. أنا متحمس لأنْ أكون جزءًا من هذا، ولا أطيق الانتظار للمشاركة بشكل أكبر مع الآخرين في مجتمعي، وفي النظام المدرسي».

إلى ذلك قال عبدالملك الجهيم: «أشعر بالارتياح لكوني صرت نصيرًا وصوتًا إيجابيًّا لجميع أطفالنا.. أود أيضًا أن أقول شكرًا للجميع في مدينتنا الرائعة هامترامك لانتخابهم لي، لخدمتكم أنتم وأطفالكم كعضو في المجلس التعليمي بمدارس هامترامك العامة. أشعر بتواضع عميق لدعمكم، وأود أن أؤكد لكم أنه في شهر يناير (كانون الثاني) المقبل، سأعمل وأتخذ القرارات الصحيحة لتتأكدوا من أن مخاوفكم مسموعة».

خطط للمستقبل

ثم سألنا كل عضو منتخب من أعضاء المجلس التعليمي: ما بعض الخطط والأهداف التي يريدون تنفيذها خلال فترة عملهم في المنطقة؟

قال فيكتور: «أخطط لتكريس وقتي وجهدي الجاد وطاقتي لتحقيق هدفي النهائي، وهو مساعدة HPS في التطور في جميع الجوانب، وأن تكون أفضل من الأمس، كل يوم».

فيما قال عبدالملك: «ينصب تركيزي على ميزانية المنطقة ونفقات التشغيل، وتحسين وتنفيذ تدابير السلامة لحماية أطفالنا، ومراجعة إجراءات السندات الحالية والرسوم المحلية لمرافق وعمليات المدرسة، والموافقة على مواد المناهج الدراسية مع مداخلات من أولياء الأمور، وأخيرًا تحسين نظام النقل».

إلى ذلك قال مرتضى: «لدينا الكثير من الأهداف التي لا تزال بحاجة إلى الانتهاء، وأحدها هو جعل منطقتنا مستقرة بعد كوفيد».

جميع المرشحين ممتنون ومتواضعون وشرفهم العمل كأعضاء في المجلس التعليمي لمدارس هامترامك الحكومية.

أسرة صحيفة (اليمني الأميركي) تتقدم بالتهنئة لعبدالملك الجهيم ومرتضى عبيد وفيكتور فارس؛ لفوزهم بمقاعدهم في المجلس التعليمي مدرسة هامترامك!

   
 
إعلان

تعليقات