Accessibility links

ميسي يظهر ضمن صفوف باريس سان جيرمان.. ورونالدو يقترب من العودة لمانشستر يونايتد الانكليزي


“اليمني الأميركي” – متابعات

Advertisements

ظهر ليونيل ميسي لأول مرة ضمن صفوف فريق باريس سان جيرمان، حيث نزل كبديل في الدقيقة (66)، بعد تقدم فريقه على ريمس بهدفين دون مقابل في منافسات الدوري الفرنسي الممتاز.

واستُقبل الأرجنتيني الذي ارتدى قميصه الجديد رقم 30 في باريس، سان جيرمان، بحفاوة بالغة، حيث حل مكان صديقه نيمار أمام حشد كبير من الناس.

وكانت هذه هي المباراة الأولى في مسيرة ميسي لصالح فريق آخر غير برشلونة.

وحسب موقع (بي بي سي نيوز عربي) قال ماوريسيو بوكيتينو – مدرب باريس سان جيرمان: «ما يزال بعيدًا عن أفضل مستوياته، لكنه يتدرب جيدًا، وسيكون لائقًا خلال الأسبوعين المقبلين».

وأضاف: «نحن ننتظر الأفضل منه.. أنا سعيد جدًّا لأنه ظهر لأول مرة.. كان ذلك مهمًّا للغاية بالنسبة له».

إلى ذلك يقترب كريستيانو رونالدو من العودة إلى مانشستر يونايتد بعد التوصل إلى اتفاق مع يوفنتوس.

وكان فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي أعلن توصله إلى اتفاق مع يوفنتوس الإيطالي لضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ووافق يونايتد على دفع 12.8 مليون جنيه استرليني للنجم البرتغالي الحائز على لقب أفضل لاعب في العالم 5 مرات، ولكن العقد ما يزال مرهونًا ببعض الشروط الشخصية وتأشيرة الدخول والكشف الطبي.

ونشر يونايتد على تويتر صورة لرونالدو مرفقة بجملة: “مرحبًا بك في بيتك”.

وكان المدير الفني لمانشستر يونايتد، أولي غونار سولشاير، قد صرح خلال مؤتمر صحفي (الجمعة) بأنّ رونالدو «يعلم أننا هنا»، في إشارة إلى رغبة النادي في ضمه.. وجاءت تلك التطورات في الساعات الأخيرة بعد أن قرر مانشستر سيتي صرف النظر عن التعاقد مع رونالدو، رغم أن الشائعات رجحت انتقاله إليه.

وكان المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، ماسيميليانو أليغري، قد صرح في مؤتمر صحفي (الجمعة) بأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لا ينوي البقاء في يوفنتوس.

وقال أليغري: «أخبرني كريستيانو بالأمس أنه لم يعد ينوي اللعب مع يوفنتوس، وهذا هو السبب في عدم اختياره للعب في مباراة الغد».

وكان نادي يوفنتوس قد أبلغ رونالدو عن استعداده لبيعه خلال الصيف الحالي، لكن وفقًا لشروط يحددها الفريق الإيطالي.

يُذكر أن رونالدو، الذي لعب مع يونايتد في الفترة بين عامي 2003 و2009، أبلغ يوفنتوس بأنه يشعر أنّ مستقبله في مكان آخر.

يشعر رونالدو بالإحباط من تجربة انتقاله إلى يوفنتوس قادمًا من ريال مدريد؛ إذ إن الفريق الملقب بالسيدة العجوز يغيب عن المنافسة الجدية على لقب دوري أبطال أوروبا، ولم ينجح في تخطي دور الثمانية في المسابقة، بل وودّع البطولة من دور الستة عشر في الموسمين الماضيين.

ويُعد كريستيانو رونالدو أسطورة كروية حية، إذ حصد عدّة ألقاب وجوائز، مثل لقب الهداف التاريخي لدوري الأبطال برصيد 134 هدفًا، ولقب الهداف التاريخي للمنتخبات برصيد 109 أهداف، بالتساوي مع الإيراني علي دائي.

Advertisements

تعليقات