Accessibility links

مديرُ مطعم لاباما – ديترويت: المطعمُ يُدارُ حاليًّا برؤية جديدة


ديترويت – “اليمني الأميركي”

أوضحَ المديرُ الجديد لِمطعم لاباما بديترويت، فهد العفيف، أنّ المطعمَ دخلَ مرحلةً جديدة مِن خلال تقديم خدماته بِحُلّةٍ جديدة تحت مظلة رؤية جديدة.

Advertisements

واستلمَ فهد العفيف، في شهر حزيران (يونيو) الماضي، إدارة المطعم، وشرَعَ مِن حينها بتنفيذ رؤيةٍ هادفة لِتقديم خدمات متميّزة، حدّ تعبيره.

Advertisements

وأوضحَ العفيفُ لـ”اليمني الأميركي” أنه استلمَ إدارة المطعم، وهو يُعاني مِن ضعف في العمل.

Advertisements

وقال مُستدركًا: «لكنني استطعتُ، بفضلِ الله خلال هذه الأشهر القليلة، أنْ أُطوِّرَ العمل في المطعم، مُستفيدًا مِن خبرتي الطويلة في المطاعم».

وسبَقَ لِفهد أنْ عمل في المطاعم لِأكثر مِن عشرين سنة، ممثَّلة بالعمل في مطعم فش بونس لِمدة 14 سنة، وفي مطعم ملك الكباب في تيلار لِمدّة سِت سنوات، وفي مطعم عربي آخر اسمه لمارسا حوالى عشرة أشهر.

وأوضحَ العفيف أنَّ مطعم لاباما يُقدِّمُ كلّ الأكلات الشرقية والعصائر الطازجة.. وقال: «نحن حريصون على تقديم أفضل الخدمات، وفي المقدِّمة الاهتمام العالي بجودة الأكلات، كما أننا نُعامِلُ الزبون بطريقةٍ مُثلى، ومهتمون جدًّا بالأمانة والنظافة، ونتّبِعُ كلّ إرشادات وزارة الصحة، ويهمنا كثيرًا أنْ يخرُجَ الزبون من المطعم وهو بغاية الرضا».

وأضافَ فهد: «يوجدُ لدينا في قائمة الأطعمة أطباقٌ كبيرة للعوائل، كما نُلبِّي كلّ وجَبات المناسبات، ونُقدِّمُ خدمة توصيل الطعام»، مُشيرًا إلى أنّ صالة المطعم تتسعُ لـ 60 شخصًا.

وقال: «إنْ شاء الله في الأشهرُ المُقبِلَة سوف نعملُ على توسعة الصالة»، مُعْرِبًا عن ترحيب المطعم بكلّ أبناء الجالية اليمنية والعربية.

ويقعُ المطعم جوار المجمَع الطبِّي Dmc
113 E Canfield
Detroit MI 48201
Tel: 313.833.5000

  • 157
    Shares
Advertisements

تعليقات