Accessibility links

مباراة بين فريقي هامترامك سيتي وديترويت سيتي لدعم الرياضة اليمنية


هامترامك – “اليمني الأميركي”
يواجه فريق نادي هامترامك سيتي لكرة القدم، أبطال كأس الولايات المتحدة للجاليات اليمنية للعام 2021، فريق نادي ديترويت سيتي، أبطال NISA 2021-2022، في مباراة ودّية بتاريخ 31 يوليو/ تموز على ملعب كيورث في هامترامك الساعة السابعة والنصف مساء.

Advertisements

وقال رشيد النزيلي، ناشر صحيفة (اليمني الأميركي)، أحد مؤسسي نادي هامترامك سيتي، إنّ «ريع المباراة سيُخصص لدعم الرياضة في اليمن، وسيشكل بداية لتمويل تعشيب ملعب الكبسي الرياضي بمدينة إب وسط اليمن، في حال تم إنجاز المجاري والأساسيات الأولية».

وأضاف: «المبلغ الذي سوف يُجنى سيُخصَّص لتعشيب ملعب مهم في مدينةٍ تُعد من أهم المدن في اليمن، وما زالت تفتقرُ لملعب معشب مقارنة بمدن اليمن الأخرى».

وأشاد النزيلي بخصوصية هذه المباراة التي تُمثّل «جسر رائع بين الناديين والمجتمع في هامترامك».. «هذا يعني الكثير للمجتمع، ومن المهم تقديم ما يمكن تقديمه للوطن الأم ودعم الرياضة الشبابية اليمنية.. نأمل أنّ نجلب السعادة من خلال كرة القدم».

سيتضمنُ برنامج المباراة موسيقى يمنية، بالإضافة إلى رقصة خاصة بين الشوطين.

يشار إلى أنّ قيمة تذاكر المباراة 10 دولارات، وستكون متاحة على موقع Tickets.detcityfc.com.. يشملُ ذلك التبرع للمؤسسة الإنسانية المتحدة لدعم الجهود في اليمن، ولا سيما على صعيد إتاحة فرص الرياضة للشباب هناك.

وحسب بيانٍ إعلامي لنادي ديترويت سيتي، اطلعت عليه “اليمني الأميركي”، فإنّ هذه المباراة هي جزء من التزام النادي المستمر لدعم المجتمعات في ديترويت وحولها.

وقال شون مان، الرئيس التنفيذي لنادي ديترويت سيتي: «تُعد الجالية اليمنية الأميركية مجتمعًا متناميًا ومؤثرًا في منطقتنا المتنوعة، فضلاً عن امتلاكه تراثًا قويًّا محبًا لكرة القدم».. «اللعبة الجميلة، في أفضل حالاتها، تجمع أشخاصًا من جميع أنحاء العالم، وهذه اللعبة هي فرصة لمساعدة بلدٍ دمرته الحرب الأهلية، وتتمتع جاليته هنا بعلاقات قوية في ديترويت».

وحسب البيان الإعلامي، فإنّ نادي ديترويت سيتي، يشاركُ مجتمعات مقاطعة واين الجهود الصحية لمواجهة الوباء، ويؤكد النادي أنّ أي شخص يتلقى لقاح كوفيد -19 قبل المباراة، يوم السبت، 31 يوليو، سيتلقى تذكرة المباراة.

تقع منشأة Wayne County Healthy Communities على بُعد بنايات من ملعب Keyworth في 9021 Jos. Campau ، Hamtramck ، MI، وستكون لديها ساعات خاصة من 4 – 6 مساءً في يوم المباراة لإدارة اللقاحات.

وحسب بيان نادي ديترويت سيتي، فإنّ هذه المباراة ستكون فرصة للتحضير لموسم NISA الاحترافي، حيث سيتم لعب المباراة الافتتاحية على أرضه ضد Chicago House الذي تم تشكيله حديثًا، يوم السبت، 7 أغسطس/ آب.

ويدعو نادي هامترامك سيتي المشجعين لشراء التذاكر عبر شبكة الانترنت على الرابط:

🎟️: https://tickets.detcityfc.com/events/dcfc-mens-73121

📰: https://www.detcityfc.com/news_article/show/1173686

  • 277
    Shares
Advertisements

تعليقات