Accessibility links

أوز ميديا و”اليمني الأميركي” يختاران تشانسي ويليس أفضل طالب رياضي لشهر ديسمبر


“اليمني الأميركي” – عمر ثابت:
تفتخر صحيفة (اليمني الأميركي) وأوز ميديا باختيار تشانسي ويليس الطالب في ثانوية مارتن لوثر كينغ كأفضل طالب رياضي في المدرسة الثانوية لشهر ديسمبر/ كانون الأول.
تشانسي ويليس رياضي، يلعب رياضتين.. يلعب – حاليًّا – كرة السلة، وقد انتهى للتو من لعب كرة القدم، لمدرسة مارتن لوثر كينغ الثانوية.. تشانسي يمتلك، الآن، متوسط ​​3.6 نقطة.. من العدل أن نقول إنه يؤدي وظيفته داخل وخارج الملعب.

Advertisements

 

المدرب تايرون سبنسر: يتمتع تشانسي بمهارات كرة رائعة ومزيج رائع من السرعة والقوة.


كرة القدم

كان تشانسي مستلمًا مبتدئًا لمدرسة مارتن لوثر كينج الثانوية، أنهى موسمه الأول مع 32 حفل استقبال لـ 636 ياردة، و7 هبوط، والأهم من ذلك ساعد تشانسي مدرسة مارتن لوثر كينغ على العودة إلى بطولة دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم، والتي أقيمت في ملعب فورد الشهر الماضي.
قال المدرب تايرون سبنسر، وهو مدرب كرة القدم الرئيسي في مدرسة MLK الثانوية، إن تشانسي فاق توقعات المدرب خلال موسم كرة القدم الكبير.
وأوضح المدرب سبنسر: «تشانسي فتى رائع يجب أن يتدرب، ويكون متواجدًا كل يوم».. «لديه غرائز طبيعية لا يمكنك تعليمها.. يتمتع تشانسي، أيضًا، بمهارات كرة رائعة، ومزيج رائع من السرعة والقوة التي تجعل من الصعب تغطيته.. نحن نحب تشانسي ويليس».
كارول بوش، والدة تشانسي ويليس.. نعلم جميعًا أن جميع الأمهات يحببن أطفالهن، لكن ما تفعله كارول لأطفالها رائع جدًّا.. إنها لا تحضر جميع ألعاب أطفالها فحسب، بل إنها موجودة أيضًا من أجل التدريبات وجمع التبرعات والأنشطة اللا صفية، وما إلى ذلك.. إنها بالتأكيد أم الفريق، وهي دائمًا ما تضع أطفالها في المرتبة الأولى.
عندما سألنا كارول ما الشيء الوحيد الذي يجعلها فخورة للغاية بتشانسي، قالت: «قلبه! لقد حاولت دائمًا إبقاءه مع الأشخاص الطيبين، وهو بدوره  يهتم حقًّا بالناس».
يلاحظ تشانسي العمل الشاق الذي تقوم به والدته، ليس فقط معه، ولكن مع أشقائه الآخرين أيضًا.. عندما سألنا تشانسي من الذي ألهمه ليكون رائعًا كل يوم، كان رده بسيطًا: «أمي.. لقد نشأتُ حول أمي، وأراها تفعل كل شيء، لذلك أفعل ما تريد مني فعله؛ لأن هذا هو الشيء الصحيح الذي يجب القيام به».

 

المدرب جورج وارد: تشانسي لاعب رائع بسبب «صلابته العامة وقيادته وقدرته على جعل الآخرين أفضل.

 

كرة سلة

إذا كنت تعتقد أن تشانسي يقوم بأشياء كبيرة في ملعب كرة القدم، فماذا لو أخبرتك أن الرياضة التي يشتهر بها بالفعل هي كرة السلة؟ ماذا لو أخبرتك أن تشانسي على وشك المنافسة للفوز بجائزة السيد كرة السلة لولاية ميشيغان؟ ألا تصدق ذلك؟.. حسنًا، إليك بعض جوائز كرة السلة التي حصل عليها تشانسي على مدار العامين الماضيين متجهًا إلى موسمه الأول:
– كمبتدئ، بلغ متوسطه 23.5 نقطة، بينما أضاف 7 تمريرات، و6 متابعات لكل مباراة.
– فريق الأحلام لعموم الولايات (2021)
– الفريق الأول للمترو (2020 و2021)
– الفريق الأول للمدينة (2020 و2021)
– أبطال DPSL  (2021)
– أبطال المقاطعة (2021)
– فريق الأحلام لعموم الولايات قبل الموسم الأول (2021 – 2022)

قال جورج وارد، مدرب كرة السلة الرئيسي لمدرسة MLK  الثانوية، إن تشانسي لاعب رائع بسبب «صلابته العامة وقيادته وقدرته على جعل الآخرين أفضل، وقد تجلت قدرته على تسجيل كرة السلة بمتوسط ​​23.5 نقطة في المباراة الواحدة في الموسم الماضي، ولكن أيضًا تواضعه وروحه الرياضية أمر نادر جدًّا بالنسبة لشخص لديه مثل هذه المجموعة من المهارات».
ثم سألنا المدرب وارد: ما الذي جعله يشعر بالفخر تجاه تشانسي؟ فأجاب: «هناك الكثير من الأشياء التي جعلتني فخورًا بهذا الشاب.. بادئ ذي بدء، في عصر حافل بالنفقة العالية للشباب والأسر، فقد كان حقًّا جزءًا راغبًا في المجموعة، وهذا يجعل الجميع يحبه ويقدره أكثر».
ثم أضاف المدرب وارد: «من منظور رياضي، استمر في التحسن من خلال عمله واستعداده للتدريب.. عندما ينتهي كل هذا، سنفتقده حقًّا، ولكن تمامًا مثل فصول التخرج السابقة، سيبقى وجوده، وسنكون جميعًا أفضل بسبب ذلك».
من الآمن القول إن تشانسي هو قائد فريقه، وتوافقه ماما كارول.. عندما سألنا (كارول) ما الذي يجعل تشانسي قائدًا عظيمًا، قالت: «إنه غير أناني، إنه إيجابي، سوف يشجعك، ستحبه، إنه فريد من نوعه..! هو وإخوته جميعهم هكذا على طريقتهم الخاصة».

 

تشانسي: إذا لم أمارس الرياضة، فأنا أريد أن أكون حول الرياضة.. على سبيل المثال، إدارة الألعاب الرياضية أو التعليق على الألعاب.


ما التالي لتشانسي ويليس؟

بعد المدرسة الثانوية، يريد تشانسي الالتحاق بالجامعة لمواصلة تعليمه ومواصلة “النجاح في الحياة”.
عندما سألناه عن “خطته ب” إذا لم تكن الرياضة خيارًا، كان رد تشانسي: «إذا لم أمارس الرياضة، فأنا أريد أن أكون حول الرياضة.. على سبيل المثال، إدارة الألعاب الرياضية، أو التعليق على الألعاب، أو شيء من هذا القبيل».
تشانسي بالتأكيد لديه نظام الدعم الصحيح للنجاح في الحياة، ونظام الدعم هذا يبدأ بوالدته كارول.
سألنا (كارول) عن النصيحة التي تقدمها لتشانسي، وبقية أطفالها، كلما شعروا بالإحباط والخروج، كان ردها: «البكاء والتحدث يساعدانك على الشعور بالتحسن.. خذ بعض الوقت في التفكير والمعالجة، واترك كل شيء! ثم انهض وحقق ذلك! يعلمون جميعًا أنه يجب عليهم القيام بذلك، على الرغم من أي ظروف.. الحياة تحدث، وأنت فقط تندفع من خلالها.. راهن على نفسك!».
من أوز ميديا وصحيفة (اليمني الأميركي) نهنئ تشانسي ويليس لاختياره أفضل طالب رياضي في المدرسة الثانوية لشهر ديسمبر، ونأمل أن يحظى بموسم كرة سلة رائع في سنته الأخيرة.
إليك رابط YouTube الكامل لمقابلتنا مع  تشانسي ويليس:

Advertisements

تعليقات