Accessibility links

500 دولار مِنحة للعاملين في مجالَي الطعام والترفيه بـ “واين”


ديترويت/ ميشيغان – “اليمني الأميركي”:

أعلن وارن سي إيفانز، المدير التنفيذي لمقاطعة واين، فرصة مِنَح للعاملين في مجالَي الطعام والترفيه (المطاعم والبارات)، تصلُ إلى 500 دولار، وذلك لمواجهة تأثُّر دخلهم كثيرًا جراء قيود جائحة كوفيد -19 على مستوى الولاية؛ بهدف تعويض الدخل المفقود أو المنخفض الناجم عن كوفيد -19، كما يقول مدير المقاطعة إيفانز.

Advertisements

 

شروط

والمنحة مفتوحة للأشخاص الذين يتقدمون وفقًا لهذه المعايير:

يُشترط في مقدِّم الطلب أنْ يكون مُقيمًا في مقاطعة وأين، وأن يكون دخله السنوي في عام 2019 يقل عن 76,299 دولارًا أميركيًّا قبل أزمة كوفيد -19، كما يُشترط أن يكون مقدم الطلب موظفًا، حاليًّا أو سابقًا، منذ آذار (مارس) 2020 في أحد الأعمال التالية المتأثرة بسياسة “التوقف المؤقت” الأخيرة في ميشيغان، والتي تشملُ خدمة الطعام، وأماكن الترفيه، والضيافة، ونوادي التمارين الجماعية، كما يُشترط ألّا يكون مالكًا لهذه المؤسسات أو الأعمال.

وقال إيفانز: «ابتداءً من العاشر من كانون أول (ديسمبر) صار متاح للعاملين في مجال الخدمات الغذائية وأماكن الترفيه الأكثر تأثرًا بالأوامر الصحية المستمرة في الولاية، التقدم بطلب للحصول على منحة لمرة واحدة بقيمة 500 دولار؛ للمساعدة في تعويض الدخل المفقود أو المنخفض بسبب كوفيد -19«.

 

الضمان الاجتماعي

 وفي بيانٍ على موقع مقاطعة واين، أكد البرنامج أنه لن يتم جمع أرقام الضمان الاجتماعي للعاملين، ولن يُطلبَ من أيِّ شخص تقديم أو شرح حالته القانونية كمهاجر، وأنّ المخاوف الرئيسية التي تُهمّهم هي وجود شخصٍ ما لديه أقلّ من الدخل المطلوب، ويُقيم في مقاطعة واين.

ومن أجل اختيار المستحقين في المِنح، سيتم إضافة أولئك الذين يتقدمون ويستوفون جميع المعايير إلى قائمة عشوائية من المتقدِّمين، مع الاتصال برقم معيّن عبْر الهاتف أو البريد الإلكتروني، وبناءً على ذلك على المتقدم توضيح طريقة الاتصال به بشكلٍ صحيح.

يُمكِنك التقدم مباشرة على موقع مقاطعة واين هنا

https://www.waynecounty.com/backtowork/wayne-county-cares.aspx

  • 43
    Shares
Advertisements

تعليقات