Accessibility links

ماذا يميز برنامج التعاون بين كلية هنري فورد وجامعة شرق ميشيغان؟ 


إعلان

يبسيلانتي، ميشيغان – “اليمني الأميركي”: 

أصبح الآن الشروع في رحلة التعليم العالي من كلية هنري فورد (HFC) إلى جامعة شرق ميشيغان (EMU) أكثر بساطة بفضل برنامج النقل المضمون Learn4ward إلى جامعة شرق ميشيغان.

توفر هذه المبادرة لطلاب HFC تجربة نقل سلسة تمهد الطريق للحصول على درجة الزمالة ودرجة البكالوريوس في غضون أربع إلى ست سنوات.

يوفر برنامج Learn4ward to Eastern Michigan University مسارًا مضمونًا للانتقال إلى درجة البكالوريوس، وهو يقدم تجميدًا للرسوم الدراسية لمدة ثلاث سنوات في HFC والموارد في كلا المؤسستين المصممة لدعم نجاح الطلاب.

قال جيمس سميث، رئيس جامعة ميشيغان الشرقية، “لقد كانت كلية هنري فورد شريكًا مهمًا وطويل الأمد لجامعة ميشيغان الشرقية لسنوات عديدة. 

نحن ندرك أنه بالنسبة للعديد من الطلاب، قد يبدو التنقل في تجربة النقل أمرًا صعبًا، وهذا التعاون مع HFC يوفر للطلاب مع التوجيه والموارد الشاملة منذ بداية رحلتهم الجامعية، مما يضمن أنهم مجهزون جيدًا لتحقيق النجاح الأكاديمي”.

رئيس جامعة شرق ميشيغان: كانت كلية هنري فورد شريكًا مهمًا وطويل الأمد لجامعة ميشيغان الشرقية لسنوات عديدة.

رئيس كلية هنري فورد: يسعدنا أن نتشارك مع EMU في برنامج النقل المضمون الجديد Learn4ward.

يسمح البرنامج لـ EMU بتقديم قبول مضمون لأي طالب من طلاب HFC بمعدل لا يقل عن 2.0 GPA و60 ساعة معتمدة، ودرجة جامعية في الفنون أو الأعمال أو العلوم أو العلوم التطبيقية أو الدراسات العامة.

قال روس كافالهونا، رئيس HFC: “ترحب جامعة شرق ميشيغان ترحيبًا حارًا بطلاب كلية هنري فورد وتوفر لهم مسارات للحصول على درجات بكالوريوس عالية الجودة”، “لهذا السبب يسعدنا أن نتشارك مع EMU في برنامج النقل المضمون الجديد Learn4ward. وهذا يسمح لنا بإزالة أي عوائق أمام النقل وتشجيع المزيد من الطلاب على الحصول على درجات علمية من شأنها أن تؤدي إلى وظائف مجزية وعالية الأجر، مع الاحتفاظ أيضًا بالمواهب في ميشيغان.

بالإضافة إلى عملية النقل، يقدم Learn4ward إلى جامعةEastern Michigan العديد من المزايا، مثل الاستشارة المهنية المحسنة، وفرص المنح الدراسية لـ EMU، والوصول إلى الموارد الأكاديمية والأحداث الرياضية، وموارد تتبع الدرجات العلمية.

لمزيد من المعلومات حول Learn4ward to Eastern Michigan University، قم بزيارة موقع كلية هنري فورد.

   
 
إعلان

تعليقات