Accessibility links

شراكة جديدة بين كلية هنري فورد وجامعة ميشيغان في ديربورن


إعلان

ديربورن – “اليمني الأميركي”:

اثنتان من أهم المؤسسات التعليمية في ديربورن تشتركان في برنامج   مبسط للحصول على درجة علمية، وقد جمعت كلية هنري فورد وجامعة ميشيغان – ديربورن جهودهما التعليمية من أجل أن يحصل الطلاب، الذين حصلوا على درجات جامعية معينة من كلية هنري فورد، على قبول مضمون في جامعة ميشيغان – ديربورن، وفقا لجميع المؤهلات المستوفاة.

يسمى هذا البرنامج، الذي تم الإعلان عنه هذا الأسبوع،  Learn4ward، كما أنه يسعى إلى توفير الجزء الأكبر من تكاليف التعليم للطلاب مع توفير عملية أكثر بساطة للحصول على درجة علمية.

عند الإعلان عن البرنامج، حضر كل من رئيس كلية هنري فورد ومستشار جامعة ميشيغان ديربورن.

قال راسل كافالونا، رئيس كلية هنري فورد: «Learn4ward هو مثال رائع للجمع بين أفضل الكليات المجتمعية والجامعات في ميشيغان لدعم نجاح الطلاب»، «تمثل هذه الشراكة أيضًا مردودًا كبيرًا على أموال دافعي الضرائب.. سيتخرج الطلاب بشهادتين ذات صلة وعالية الجودة وبأسعار معقولة، سيكونون مستعدين للوظائف المطلوبة وقيادة ولايتنا إلى مستقبل تنافسي ومزدهر».

من أجل المشاركة في هذا البرنامج، سيحتاج الطلاب إلى الحصول على درجة الزمالة في الفنون أو العلوم أو الأعمال أو درجات أخرى من خلال اتفاقيات التعبير في غضون ثلاث سنوات من التسجيل.. سيحصل الطلاب على قبول مضمون في جامعة ميشيغان – ديربورن بناءً على المعدل التراكمي الخاص بهم، والذي يجب أن يكون 2.75 على الأقل حتى يتم النظر فيه.

تتمثل النقطة الرئيسية في برنامج Learn4ward في إمكانية توفير التكاليف.. سيحصل الطلاب على التعليم المجاني أو منخفض التكلفة من خلال كلية هنري فورد، مع النظر في المنح الدراسية القائمة على الجدارة والمتاحة لطلاب جامعة ميشيغان – ديربورن.

سيكون الدعم الأكاديمي والبحثي متاحان لطلاب Learn4ward قبل التسجيل في جامعة ميشيغان – ديربورن.. سيتاح أيضًا بعض المرافق وخدمات الدعم الوظيفي لطلاب Learn4ward قبل الالتحاق بالجامعة أيضًا.

قال دومينيكو جراسو، مستشار جامعة ميشيغان – ديربورن: «إن Learn4ward مفيد للطلاب وجيد لاقتصاد ميشيغان»، «تتمتع كلية هنري فورد وجامعة ميشيغان – ديربورن بتاريخ عميق في الشراكة، فيما يتصل بأفضل سبل دعم الطلاب في جنوب شرق ميشيغان.

«من خلال توفير دعم إضافي شامل ومسار سلس يركز على الليزر للحصول على بكالوريوس من جامعة ميشيغان، فإننا نعد الطلاب للتخرج في الوقت المحدد إلى وظائف ذات رواتب جيدة مع دعم أهداف القوى العاملة الحيوية في ولايتنا للعديد من الطلاب، مما يساعد على تغيير مسار حياتهم».

 يشار إلى أن ولاية ميشيغان تعمل، حاليًّا، على تحقيق هدف “60 × 30”، «لزيادة عدد سكان مواطني الولاية الحاصلين على شهادة جامعية أو مؤهلات مهنية إلى 60% بحلول عام 2030».

   
 
إعلان

تعليقات