Accessibility links

تعيين ناجي مشرفًا مؤقتًا لمدارس هامترامك العامة


هامترامك – “اليمني الأميركي”
نتيجة أخذ جليلة أحمد، مشرف مدارس هامترامك العامة، إجازة مفتوحة مؤقتة للاطمئنان على سلامة صحتها، سيتولى المشرف المؤقت نبيل ناجي الإشراف المؤقت على مسؤوليات مشرف مدارس هامترامك العامة. 

Advertisements

وكان من المفترض أن يتم تقاسم الإشراف المؤقت بين ناجي وشيري لينم، إلا أنّ منصب المشرف المؤقت سيتم الآن ملؤه بالكامل من قِبَل ناجي.  

سيتم تعليق منصب ناجي كمدير لتعلم اللغة الإنكليزية في HPS أثناء قيامه بواجبات المشرف.

نظرًا لأنّ غياب المشرف أحمد ليس له جدول زمني محدد، فسيتم مشاركة دور مدير تعلم اللغة الإنكليزية بين العاملين في قسم تعلم اللغة الإنكليزية.

عند تعيين ناجي في منصب المشرف المؤقت على مدارس هامترامك العامة، شدد على التزام الشفافية تجاه المجتمع ومواجهة التحديات الحالية في HPS لبناء منطقة أفضل.

 

في 27 أكتوبر صوّت المجلس التعليمي بالإجماع على تعيين نبيل ناجي مشرفًا مؤقتًا لمدارس هامترامك العامة.

 

قال ناجي «أود أن أقول هذا: إن على الجميع هنا، أقصد جميع أصحاب المصلحة، والمعلمين، والنقابة، والمجلس التعليمي، والآباء، مساعدتنا على التزام الشفافية الكاملة، والعمل معًا لمعالجة كل القضايا».
«بالتأكيد هناك، أيضًا، الكثير من الأشياء الرائعة التي سنبني عليها».

كتبت جيهان عياش، رئيس المجلس التعليمي في هامترامك، بيانًا في وقت سابق، أكدت فيه لمجتمع هامترامك التزام مجلس التعليم بتقديم الأفضل لـ HPS .

وحسب عياش: «يلتزم المجلس التعليمي بضمان استقرار المنطقة والحفاظ على قدرة الموظفين على التركيز على المهمة الأساسية للمنطقة، المتمثلة بتثقيف طلابنا في بيئة آمنة».
«سيُبقي المجلس التعليمي الجميع على اطّلاع بكل الخطوات التي يتخذها للحفاظ على هذا الالتزام».

وكانت مشرف مدارس هامترامك العامة، جليلة أحمد، طلبت إجازة مؤقتة مفتوحة للاطمئنان على سلامة صحتها.

وكتب أحمد: «لقد رأينا تأثير الوباء، ليس فقط على الرفاهية الجسدية لطلابنا وأسرنا ومعلمينا وموظفينا، ولكن أيضًا على الصحة الاجتماعية والعاطفية لمجتمعنا».
«في ظل هذه الخلفية، أكتب إليكم لإبلاغكم بأني سآخذ إجازة مؤقتة للاطمئنان على سلامتي الصحية».

إزاء ذلك اجتمع المجلس التعليمي بكل هيئته، الأربعاء الموافق 27 أكتوبر/ تشرين الأول، وصوّت بالإجماع على تعيين نبيل ناجي مشرفًا مؤقتًا.

وتحدثت رئيس المجلس التعليمي عياش خلال مناقشة القرار حول أهمية وجود مشرف مؤقت بدوام كامل، بالنظر إلى المدة المتوقعة لإجازة جليلة أحمد.

  • 244
    Shares
Advertisements

تعليقات