Accessibility links

تعيين جين هانت رئيسًا لمحكمة مدينة ديربورن للمرة الثالثة


ديربورن – “اليمني الأميركي”:
عيّنت المحكمة العليا في ميشيغان، جين هانت، للمرة الثالثة، رئيسًا لقضاة ثاني أكبر محكمة محلية في مقاطعة واين، وهي المحكمة المحلية التاسعة عشرة في ديربورن، وستبدأ ولايته الثالثة لهذا المنصب في الأول من يناير/ كانون الثاني.

Advertisements

سيكون هانت، مرة أخرى، رئيس المحكمة، وسيكون مسؤولاً عن إدارة القضايا، والتصرف في أعباء العمل القضائي، والإشراف على جميع موظفي المحكمة، والشؤون المالية، والمهام المهمة الأخرى.

عندما كان رئيسًا للمحكمة طوال فترة انتشار جائحة COVID-19، حدد هانت بالفعل أسلوب عمل المحكمة في خدمة الجمهور في هذا الوقت الحرج.

 

قال هانت: «أنا فخور للغاية بإنجازات فريقنا في المحكمة، ويشرفني أن أُتيحت لي الفرصة لمواصلة العمل كرئيس للقضاة».

 

قال هانت: «لقد كيّفنا عملنا لضمان استمرار الوصول إلى العدالة، على الرغم من التحديات التي يفرضها الوباء».. «كل من شارك في هيئتنا، والقضاة وموظفو المحاكم والمحامون والشرطة، جعلوا من الممكن مواصلة العمل على مستوى عالٍ».

بصرف النظر عن واجبات رئيس المحكمة المحلية في ديربورن، يعمل هانت، أيضًا، كرئيس لمحكمة علاج المحاربين القدامى ومحكمة مكافحة المخدرات، وكلاهما برنامجان ممولان بالمنح، ومخصصان لنهج شامل يوجه المشاركين نحو العلاج والشفاء.

قال هانت: «هناك حاجة ماسة لهذه الأنواع من البرامج في مجتمعنا، والمحكمة في وضع فريد لمساعدة الأفراد في مواجهة تحديات تعاطي المخدرات».. «إن هدفي هو توفير أكبر عدد ممكن من الفرص لأعضاء مجتمعنا للحصول على المساعدة التي يحتاجون إليها».

سيقضي القاضي جين هانت فترة ولايته الثالثة كرئيس للمحكمة المحلية التاسعة عشرة في ديربورن، ميشيغان.

المحكمة المحلية التاسعة عشرة هي ثاني أكبر محكمة محلية في مقاطعة واين، ولديها عدد قضايا يتجاوز 75 ألف قضية سنويًّا.
قال هانت: «أنا فخور للغاية بإنجازات فريقنا في المحكمة، ويشرفني أن أتيحت لي الفرصة لمواصلة العمل كرئيس للقضاة»..
«أنا محظوظ جدًّا لوجود مثل هؤلاء الشركاء الرائعين.. يعتبر القاضي سلامة والقاضي سومرز من المهنيين الحقيقيين الذين يهتمون بشدة بمجتمعنا.. أنا متفائل بشأن المستقبل في المحكمة المحلية التاسعة عشرة».

Advertisements

تعليقات