Accessibility links

2.1 مليون دولار لهامترامك كجزءٍ من المساعدة من آثار الجائحة


كيف تأثرتْ مصادر إيرادات المدينة بسبب جائحة كوفيد -19؟

هامترامك – “اليمني الأميركي” – سيمون آلبا

Advertisements

في اجتماع عمل الموازنة الثاني، قدّمَ مسؤولو مدينة هامترامك ما تم إنجازه خلال العام الماضي.

قدّمت مديرة المدينة كاثي أنجرير، بالاعتماد على التقارير الواردة من مختلف أقسام المدينة، نظرة متفائلة على ما تم إنجازه خلال العام الماضي، إذ تم التأكيد على هذا التفاؤل من خلال مِنحة مالية مقدّمة لمساعدة المدينة من آثار الجائحة، مما أتاح للمدينة مبلغًا إضافيًّا قدره 2.132.652 دولارًا.

خصصت واشنطن العاصمة 2.1 مليون دولار كجزء من مشروع قانون مساعدة المدينة من آثار COVID- 19 الذي تم إقراره مؤخرًا.. وفقًا لمدير المدينة آنجرير، فإنّ هذا سيعوّض خسارة جنرال موتورز وخسائر الإيرادات الأخرى، لكنه لن يحلّ كلّ شيء بالنسبة للمدينة، «لذا تظلّ الحاجة إلى تدفق إيرادات مستدام أولوية قصوى، كما ورد في شريحة من العرض التقديمي».

أوضحت كاثي أنجرير من أنّ هذه ليست منحة سنوية، ولكنها منحة لمرة واحدة نتيجة للوباء.

في هذه المرحلة، كان لدى مسؤولي المدينة انطباع بأنه لا يمكن استخدام هذا للوفاء ببعض التزامات ديون المدينة، والتي استنزفت رصيد الصندوق العام على مدى السنوات القليلة الماضية.

وقالت آنجرير: «المبدأ التوجيهي الكامل ليس من أجل 2.1 مليون دولار، لكن هذا سيكون تخصيصًا مباشرًا للمدينة».. «نتوقعُ أنْ يكونَ لدينا ذلك في أقل من 60 يومًا، وأنه سيذهبُ مباشرة إلى صندوقنا العام.. كلّ ما نعرفه قليلًا».

تأثرتْ العديدُ من مصادر الإيرادات للمدينة بسبب جائحة COVID-19.. مع إغلاق المحاكم والحدّ من تفاعلات ضباط الشرطة، وتأثُّر إيرادات ضريبة الدخل سلبًا، يتضاءلُ رصيد الصندوق العام للمدينة بشكلٍ أسرع نتيجة للوباء.

Advertisements

تعليقات