Accessibility links

مطعم مَلِك الكباب – ديربورن: سِرُّ المِهنة في أطعمةٍ جديدة


Advertisements
Advertisements

ديربورن – « اليمني الأميركي»

 

اَفتتح مطعم (ملك الكباب)، وهو أحد أهم مطاعم الشرق الأوسط المحببة في منطقة “مترو ديترويت”، فرعًا له في مدينة «ديربورن»، مؤخرًا، ليُشكّل افتتاح هذا الفرع أول توسّع للمطعم خارج منطقته الأصلية في مدينة «تايلور»، ويُمثل، في الوقت ذاته، إضافة نوعية لسوق المطاعم هنا؛ لِما سجّله على مدى مسيرته من تميّز في تقديم الخدمات وفق رؤية حديثة.

يتمتع فرع مدينة «ديربورن» بتقديم مجموعة من الأكلات، متميزًا عن غيره بنوعيتها وطريقتَي طباختها وتقديمها؛ وهو بهذا يُسجّل مستوى متقدمًا في خدمات المطاعم هنا.

 

الخدمات المتميزة

من أهم مزايا هذا الفرع يبرز الشكل الجديد الذي يتمتع به المطعم، وبخاصة من الداخل، حيث توجد مساحة في الوسط مخصصة لإقامة الحفلات واللقاءات الصغيرة، ويُمكن عزلها عن الآخرين متى ما أراد الزبون ذلك.

يقول مرتضى عُبيد، الذي تمتلك أسرته مطعم (ملك الكباب): «نتائج القبول للمطعم فاقت توقعاتنا، والحمد لله خدمتنا معروفة، وكذلك أكلاتنا تُقدّم بطريقة وكأنك في منزلك».

أحد زوار المطعم سجّل انطباعه عن الفرع الجديد، وهو “جيم برايلي”، مشيدًا بتميّز المطعم من حيث الشكل والأكل والخدمة الرائعة، يقول: «عندما جئتُ إلى المطعم أول مرة ضيفًا لدى رشيد النزيلي، تكررت بعدها زياراتي لِأكثر من ثلاث مرات».. ويضيف: «المطعم جيّد من حيث الشكل والأكل والخدمة، ورائع جدًّا أن يكون هذا المطعم في مدينة ديربورن».

 

الموقِع المتميّز 

ويُعدّ مطعم ملك الكباب أحد المطاعم المفضلة في «تايلور»… ويُمثّل افتتاح فرع له في ديربورن أول خطوة في التوسع خارج دائرة مقره الأصلي في تايلور.

وشهد تاريخ 20 يناير 2020م افتتاح فرع “ديربورن” في قلب الجزء الغربي من المدينة، في 22065 “ميشيغن افينو”، وهو الموقع السابق لـ”بوست بار: Post Bar”، وذلك بجوار متجر “ديربورن وِيق شوب”: Wig shop”أسفل“ وانقر بليس:Wagner Place“، الموديل الجديد لشركة “فورد موتور” (sponsored development complex).

التوسّع

عن فكرة التوسع وافتتاح فرع للمطعم هنا، يقول مرتضى عبيد: «أحد أصدقائي، وهو من الزبائن الدائمين للمطعم منذ (12) عامًا، جاء إليّ وأخبرني أن لديه شيئًا ما لأجلي».

وحسب (عُبيد) فقد ذهب مع صديقه إلى الموقع فرَاق له، وشرع في المشروع، قائلاً: «إنه – حقًّا – شيءٌ مثير ورائع في تلك المنطقة».

وأصبحت لوحة الفرع الجديد للمطعم (الشرق الأوسط الحديث: (Middle Eastern Modern).

وعن خدمات فرع المطعم أردف (عبيد): «دمجنا مشاهد جديدة ومعاصرة على مستوى من الخبرة في تقديم وجبات العشاء.. حيث نواصل تقديم أفضل طعام يقدّمه مطعم ملك الكباب، ولكن بصورة جديدة ومتميزة… شعارات جديدة، قوائم طعام باهرة، تدريب جديد، وبنية جديدة».. وبموازاة ما ظهر به فرع المطعم في ديربورن، يوضّح عبيد: أن مطعم (تايلور) هو الآخر ظهر بثوب جديد رائع أيضًا.

“جويني سلازر”، إحدى ساكني “تايلور” منذ فترة طويلة، تقول: «مطعم ملك الكباب هو أحد مطاعم الشرق الأوسط المفضلة لديّ».

 

طراوة الطعام

لماذا يُفضّل الزبائن مطعم (ملك الكباب)؟

يعتمد الزبائن على مطعم ملك الكباب لطراوة طعامه، ولذته الشرق أوسطية ومستوى أسعاره.

يؤكد عُبيد: «أطعمتنا لذيذة حقًّا، وتُعدّ بواسطة مالكيه وطباخيه الذين يتمتعون بخبرة بالغة تزيد على (35) عامًا».

واشتهر المطعم بسندويتشات الشوارما، وصلصة الثوم، والكباب الشهيّ المغذّي الذي يأسر به المطعم جمهور زبائنه.

تقول (سالازر): «إن حساء العدس فيه (يجنن)..!، ودجاجهم المحمّر طريّ ولذيذ دائمًا، وسَلَطَتهم طازجة دومًا.

Advertisements

تعليقات