Accessibility links

مجلس إدارة نادي هامترامك سيتي يُكرّم لاعبي وداعمي النادي غدًا الأحد


هامترامك – “اليمني الأميركي”

Advertisements

يُنظّم مجلس إدارة “نادي هامترامك سيتي”، يوم غدٍ (الأحد)، في القاعة الكبرى، بأكاديمية فالنتير الدولية – هامترامك، حفل تكريم فريقه الفائز وداعمي النادي؛ تقديرًا لفوز النادي بكأس الدورة الثانية من بطولة الولايات المتحدة للجاليات اليمنية، التي أُقيمت في ولاية ألاباما، خلال الفترة 27 يونيو/ حزيران -1 ويوليو/ تموز. 

وأوضحَ نائب رئيس النادي، محمد دهسان الدعيس، لـ”اليمني الأميركي” أنّ مجلس الشرف الأعلى للنادي، ممثلاً برئيس النادي توفيق الجهيم، وناشر صحيفة (اليمني الأميركي) رشيد النزيلي، وكلّ أعضاء المجلس سيكرّمون – غدًا – الفريق الفائز من الأبطال الذين حصدوا البطولة، وذلك عرفانًا بما حققوه من إنجازٍ كبير، كما سيتم تكريم الشخصيات الاجتماعية ورجال المال والأعمال من أبناء المدينة والمدن المجاورة، الذين كان لهم فضل دعم أنشطة النادي وتعزيز فاعليته في جميع مراحله السابقة.

وأضاف الدعيس: «هؤلاء يستحقون الشكر والتقدير؛ فلولاهم ما استطاع النادي أنْ يحقق ما حققه، وأنْ يقف على قدميه، ويذهب ويشارك في بطولة ضمن منافسة قوامها 12 ناديًا مجهزًا بكل الإمكانات، ومع ذلك استطاع النادي بفضل لاعبيه ودعم هؤلاء الأوفياء أنْ يخوض غمار المنافسة وتحقيق البطولة».

وأشار إلى أنّ الحفل سيجمع مع الفريق الهيئة الإدارية ومجلس الشرف الأعلى والجهاز الفني ورابطة المشجعين ورجال المال والأعمال، بالإضافة إلى أن الجانب الحكومي للمدينة سيحضر، وسيكون متواجدًا في الساعة الرابعة بعد ظهر الغد، في القاعة الكبرى لأكاديمية فلانتير، لافتًا إلى أن القاعة مجهزة بكافة الإمكانات.

 وقال: «كان الاحتفال سيُقام في الأستاد الرياضي لولا أننا أطّلعنا على أنباء الطقس، ووجدنا أنه من المحتمل هطول أمطار؛ فقررنا إقامة الحفل في هذه القاعة التابعة للأكاديمية التي يديرها محمد الصناعي، الذي نوجّه له الشكر هنا».

وتقعُ القاعة في أكاديمية فلانتير انتر ناشيونال على شارع كونانت على عنوان 13200 – هامترامك.

 وأوضح نائب رئيس النادي أنْ برنامج الحفل سيكون مختصرًا ومقتصرًا على توزيع شهادات التقدير، وإلقاء كلمات الشكر والثناء لكل الداعمين الذين أسهموا في تطور النادي بما يسهم في استمرار الدعم واستمرار النادي في تحقيق البطولات، حدّ تعبيره.

  • 278
    Shares
Advertisements

تعليقات