Accessibility links

ديربورن: ما هي المقترحات، ومَن هُم المُرشّحون؟، ولِمنْ سيُصوِّت الناخبون في 4 أغسطس؟ 


Advertisements
Advertisements

ديربورن – “اليمني الأميركي”: 

مع سباق ساخن للكونغرس الأميركي، ومجلس النواب في ميشيغان، تُعدّ ديربورن   في دائرة الضوء لمرشحيها.. هناك معركة من أجل الطبيعة الجديدة للحزب الديمقراطي، سواء أكان تقدّميًّا أم معتدلًا. على الرغم من أنّ هذا لا يعني أنّ الناخبين يجبُ ألّا يبحثوا عن المرشحين المحافظين في المرحلة القادمة. تشهد المدينة انتخابات تمهيدية بتاريخ الرابع من آب/ أغسطس. 

وقال سكرتير المدينة “جورج داراني”: “من المهم دائمًا التصويت. أعتقدُ أنه من حقّنا وواجبنا كمواطنين في الولايات المتحدة”.. “إنه مهمّ بشكلٍ خاص الآن؛ لِأنّ الجائحة ستمنعُ الناس من الحضور إلى صناديق الاقتراع؛ لذا يهمنا أنْ تمارس حقوقك؛ لِأنّ تصويتك سيسهمُ كثيرًا في المشاركة بصُنع القرار”.

حتى الآن، صوّت 5700 شخص بالفعل من خلال الاقتراع الغيابي عبْر البريد في مدينة ديربورن، ويصلُ متوسط ​​عدد الناخبين الذين يصوّتون غيابيًّا كلّ عام إلى 3200. ووفقًا لـ سكرتير المدينة داراني، فإنّ 15000 بطاقة اقتراع غائبة تم إرسالها بالبريد هذا العام.

 لن تُقرر هذه الانتخابات نهاية الأمور؛ إذ أنّ هناك مرحلة ثانية وحاسمة للانتخابات في تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل.. الفكرة هي أنّ التصويت الآن يجبُ أنْ يؤدي إلى  مرشّحَيْن اثنين يتنافسان في المرحلة الثانية والنهائية.

يشملُ الاقتراع عددًا من المقترحات على مستوى المقاطعة، والتي سيتمّ البتّ فيها خلال هذا التصويت؛ لذلك قمنا بجمع كلّ ما هو موجود في بطاقة ديربورن، بأقلّ قدْرٍ من التحليل حتى تتمكن من اتخاذ القرار.

ما المقترحات التي سنصوّت عليها؟

 

Wayne County Proposal O

مقترح مقاطعة واين ((O: 

هو تجديد للمقترح الخاص بالخدمات الصحية للفقراء والبرنامج الخاص بالعدالة الجنائية في المقاطعة، وهو اقتطاع ضريبي بواقع (95 سنتًا على كلّ 1000 دولار). 

 

Wayne County Proposal P

مقترح مقاطعة واين ((P:

هو اقتطاع ضريبي بواقع (25 سنتًا على كلّ 1000 دولار) من سعر العقار… وهي ليست ضريبةً جديدة، بل تجديدًا لضريبة موجودة من سنوات سابقة، وهي خاصة بالمتنزّهات وتطويرها في مدن المقاطعة الـ(43).  

                                         الاقتراع الحزبي

في القسم الحزبي من الاقتراع، ستكون قادرًا على التصويت، أو كتابة مرشّح من 

اختيارك، وإليك ما هي مكاتب التصويت:

 

United States Senator

سيناتور الولايات المتحدة (عضو مجلس الشيوخ الأميركي):  

سوف يتنافس على مقعده المرشح الديمقراطي “جاري بيترز“، والمرشّح الجمهوري “جون جيمس”. 

جاري هو ممثل المدينة والولاية في مجلس الشيوخ منذ عام 2015، أما جون جيمس فهو مرشح جديد وجمهوري محافظ، ويتصدّر قائمة الرئيس ترامب في الدعم والتأييد، وهناك أخبار تقول إنه يُمكن تعيينه سفيرًا للولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة.

 

Representative in Congress 12th District

الدائرة 12 لمجلس الكونغرس الأميركي:

التحدّي في تمثيل الدائرة الثانية عشرة بميشيغان هو بين “ديبي دينجل” الحالية (D)، و”سلمان راجبوت” (D)، و”جيف جونز” (R)، وتغطّي الدائرة 12 العديد من المجتمعات من ديربورن على طول الطريق إلى آن أربور.

أصبحت ديبي دينجل عضوًا في الكونغرس منذ العام 2015 عندما تولت مقعد زوجها الراحل في الكونغرس. وتواجه دينجل، من الحزب الديمقراطي سلمان راجبوت، وهو ديمقراطي تقدّمي يدعم سياسات كالبيئة الخضراء الجديدة، والتعليم المجاني المتمثل بالدارسة في الكليات العامة مجانًا، ومن الحزب الجمهوري تواجه ديبي دينجل، جيف جونز، وهو يدعو لمزيدٍ من خيارات التأمين الصحي والالتزام الصارم بدستور الولايات المتحدة.

 

Representative in State Legislature 15th District

الدائرة 15 لمجلس نواب الولاية: 

يُمثّل “عبدالله حمود”، حاليًّا، هذه المنطقة في الهيئة التشريعية لولاية لانسينغ.. إنه يسعى لإعادة انتخابه للمرة الثانية والأخيرة؛ حيث والمنصب هو لفترتين فقط في مجلس النواب بولاية ميشيغان. ويُعدّ عبدالله مؤيدًا قويًّا لإصلاح البُنية التحتيّة، ومدافعًا قويًّا عن البيئة، وأيضًا يُطالبُ بزيادة الدعم لبرامج الرعاية الصحية. وسوف يواجه “كارلا أونيل”، وهي من الحزب الجمهوري، على الرغم من صعوبة العثور على معلومات عن حملتها.

 

 Wayne County Prosecuting Attorney

المدّعي العام للمقاطعة:

يتنافسُ على هذا المنصب المدّعي العام الحالي “كيم ورثي”، والتي لها في هذا المنصب أكثر من 15 عامًا، ومنافستها من الحزب الديمقراطي “بيرتون هاريس“، والتي تُعدّ من مناصري المرشح السابق للرئاسة “بيرني ساندرز”. 

 

 Wayne County Sheriff

شريف المقاطعة: 

يتنافس على منصب رئيس شرطة المقاطعة “تي بي نيكوريك”، و”تشارلز  كوزني الثاني“، والرئيس الحالي للشرطة “بيني نابليون”، ويتم اختيار اثنين من ثلاثة. 

 يشغل (نابليون) منصب رئيس شرطة المقاطعة منذ العام 2009، وعمل، أيضًا،  رئيسًا لشرطة ديترويت خلال الأعوام (1998-2001).

 

Wayne County Clerk

سكرتير المقاطعة:

هو منصب يتولى مهمة الحفاظ على كلّ ما يتعلق بوثائق المقاطعة… وهناك متنافسان اثنان عليه، هما: السكرتيرة الحالية “كاثي غاريت” عن الحزب الديمقراطي، و”ديلان جومولا” عن الحزب الديمقراطي أيضًا.

Wayne County Treasurer

أمين خزانة المقاطعة: 

هو منصب يتولّى مهمة استلام الضرائب المتأخرة من العقارات، بالإضافة إلى أيّ استثمارات في أموال المقاطعة… ويشغلُ المنصب، حاليًّا، “إيريك صبري”، ويُعدّ المسلم الأفريقي الوحيد الذي يحتلّ منصبًا كبيرًا على مستوى المقاطعة.. يعمل صبري في هذا المنصب منذ عام 2016، وينافِسه على هذا المنصب “أنجيلو براون”، و”بيفرلي كيندل ووكر” مع “أنتوني فوزنياك” من الحزب الجمهوري.

 

Wayne County Register of Deeds

مسجّل الوثائق العقارية في المقاطعة:

يتولى مُسجِّل الوثائق العقارية في المقاطعة الإشراف على سجلات الأراضي في المقاطعة، وتقديم معلومات حول استخدامها.

يتنافس على هذا المنصب شاغل المنصب الحالي “جي يونج بولد” و”ريكوردومور“، ومن الحزب الجمهوري “بركار بيرنس“.

 

Wayne County Commissioner 13th District

 مفوض المقاطعة (الدائرة الثالثة عشرة):

سام بيضون، المعروف سابقًا باسم حسان نمر بيضون، يعمل بدون معارضة في 

كلّ من الحزب الديمقراطي والجمهوري الابتدائي.

 

Delegate to Wayne County Convention

مندوب الاتفاقية في المقاطعة: 

لا يوجد حاليًّا أيّ مرشّح رشَّحَ نفسه مندوبًا لاتفاقية المقاطعة.

 

القسم غير الحزبي

أما في القسم غير الحزبي، فالمنصبان الوحيدان المتاحان للتصويت، هما (مقعدان متاحان لقاضيين) في محكمة الدائرة الثالثة. هذه هي أكبر دائرة محكمة في ميشيغان، ولديها اختصاص على المسائل المدنيّة والجنائية والأسرية في مقاطعة واين، والأشخاص المرشّحون لِأنْ يكونوا قضاة في هذه المحكمة هم: فرانك سيموني، وشاندرا دبليو بيكر، وديانا بيرد، ونيكولاس جون هاثاواي، وشاكيرا لين هوكينز، وماري بيت كيلي.

  • 38
    Shares
Advertisements

تعليقات