Accessibility links

تعيين رئيس مجلس هامترامك التعليمي السابق عضوًا في المجلس


هامترامك – “اليمني الأميركي” – سايمون آلبا
في الاجتماع الخاص الثاني لمجلس هامترامك التعليمي بشأن ملء المقعد الشاغر في المجلس، صوّت المجلس على تعيين إيفن ميجور، الرئيس السابق للمجلس، في المنصب الشاغر الذي خلفته استقالة عضو المجلس رمزي حسين.

Advertisements

صوّت المجلس 5 – 1 لتعيين ناشط مجتمعي لهذا الدور.. الآن وقد عاد للمجلس، يقول ميجور إنه مستعد لمساعدة المجلس على تحقيق الأفضل في أهم قراراته.

«لقد رأيت هذه الفجوة في المجلس في هذا الوقت كفرصة فقط لمحاولة جلب بعض الطاقة الإيجابية، وقليل من المعرفة المؤسسية إلى الكثير من القرارات المهمة التي يتم اتخاذها الآن»، قال ميجور لـ”اليمني الأميركي».

يقوم المجلس التعليمي، الآن، بتوجيه نظام مدارس هامترامك العامة إلى منطقة جديدة، حيث يعود الطلاب المفوضون من الولاية إلى التعلم الشخصي.
كجزء من القرار الذي يقوده الجمهوريون، ستحتاج المدارس للحصول على إذن خاص لتحويل التعلم بعيدًا عن التعليم الشخصي في حالة تفشّي المرض.

التعليم الشخصي الإلزامي ليس اختياريَّا للمناطق التعليمية. في حالة وجود حاجة مفاجئة للعودة إلى التعلم عن بُعد، تخاطر المناطق التعليمية بفقدان تمويل الدولة لعمليات المنطقة.

كل هذه الولايات الجديدة هي جزء من التحديات الجديدة للمجلس التعليمي لمدارس هامترامك العامة، جنبًا إلى جنب مع المقاطعات الأخرى في الولاية. 

بينما يتصارع المجلس التعليمي مع هذه القرارات، قال ميجور إنه يريد الحفاظ على التركيز على الأشخاص الذين تُمثلهم المنطقة التعليمية.

 وأوضح ميجور: «إذا قمت بإحضار أيّ شيء شخصيًّا إلى [المجلس التعليمي]، فإنني أريد فقط مساعدتنا في أن نكون فعّالين، فيما يفترض أن تكون مهمتنا الاستماع، كما تعلم، إلى الأشخاص الذين نمثلهم، وتوجيه المنطقة لتكون مستجيبة لتلك الاحتياجات قدر الإمكان».

حتى 18 أغسطس/ آب، كان مؤشر الإصابة في ميشيغان أكثر من مليون حالة إصابة مؤكدة بـ COVID-19، مع أكثر من 150.000 حالة في مقاطعة واين وحدها. 

يحذّر الخبراء من أنّ نوع Delta Variant الخاص بـ COVID-19، باعتباره معديًا مرتين من الشكل الفيروسي خلال العام الماضي.

في ظل هذه التحديات الجديدة، لدى مدارس هامترامك العامة الكثير من القرارات في سياق الإعداد للعام الدراسي القادم.

  • 183
    Shares
Advertisements

تعليقات