Accessibility links

الاعتراف بمنظمة أكسس ضمن أفضل أماكن العمل في ميشيغان


ديربورن – “اليمني الأميركي”
اُختيرت أكسس (المركز العربي الأميركي للخدمات الاجتماعية)، أكبر منظمة غير ربحية للمجتمع العربي الأميركي في البلاد، ضمن قائمة أفضل أماكن العمل في ميشيغان لعام 2021. 

Advertisements

وقد تم الاعتراف بـ 174 مكان عمل في ميشيغان ضمن القائمة، من قِبل “ديترويت فري برس” من خلال الاعتماد على تعليقات موظفي الطرف الثالث.

ووفقًا لبيان صحافي صادر عن أكسس «يقيس الاستبيان المجهول بشكل فريد 15 محركًا ثقافيًّا مهمًّا لنجاح أي مؤسسة، بما في ذلك المحاذاة والتنفيذ والاتصال، على سبيل المثال لا الحصر».  

أكسس هي منظمة غير ربحية للمجتمع العربي الأميركي أمضت 50 عامًا في العمل الإغاثي. 

وحسب المهمة المعلنة تعمل المنظمة في تمكين المجتمعات، جنوب شرق ميشيغان، من تحسين رفاههم الاقتصادي والاجتماعي والثقافي من خلال شبكة واسعة من برامج الصحة والتعليم والتوظيف والخدمات الاجتماعية.
جاءت الأخبار بالاعتراف بـأكسس ضمن أفضل أماكن العمل في الولاية، مع تسمية الرئيس التنفيذي الجديد ومدير أعمالها التنفيذية مها فريج ضمن قائمة المئة امرأة الأكثر نفوذًا لعام 2021م.

وحسب البيان الصحافي، فإن أكسس بصفتها منظمة تقودها النساء، وتديرها النساء صارت «مكان عمل مرحبًا به بشكل فريد تاريخيًّا» في المجتمعات الممثلة تمثيلاً ناقصًا.

 

مها

 

قالت فريج: «في أكسس هدفنا هو ضمان أن يكون نهجنا في خدمة المجتمع».. «إنها تتعلق بتعزيز مساحة يقوم فيها الموظفون المتفانون والمتخصصون بالعمل بطريقة هادفة ومرضية بالنسبة لهم أيضًا.  

«في صميم ثقافة عملنا، هناك التزام عميق بدعم بعضنا البعض كإخوة بشرية، وليس مجرد زملاء في العمل».

على مدار العام الماضي، ركزت أكسس على أعمال الإغاثة المتعلقة بكوفيد -19، حيث قدمت عددًا من إمدادات التنظيف وتوزيع الأغذية وفرص التطعيم، مع الاستمرار في تقديم خدماتها العادية.

«إن الوصول إلى الخدمات قد توقف مؤخرًا بعد أكثر من عام من العمل المجتمعي المكثف لإغاثة المصابين بكوفيد -19، بقيادة فريق القيادة المتخصص في برنامج أكسس، وأكثر من 500 موظف ساعدوا في جعل أكسس واحدة من أولى المنظمات غير الربحية في ولاية ميشيغان، التي تعمل على أرض الواقع في مجال الاستجابة الحرجة لفيروس كورونا».

  • 239
    Shares
Advertisements

تعليقات