Accessibility links

الاثنين المقبل فحص كورونا سيكون متوفرًا في مدينة هامترامك


Advertisements
Advertisements

هامترامك – “اليمني الأميركي”:

يبدأ العمل في الفحص المجاني لفيروس كورونا بمدينة هامترامك، الاثنين المقبل، وهو الفحص المتوفر في مراكز المدن الحكومية الخاصة بالمقاطعات.

وسيُسهّل هذا الفحص للناس معرفة المرض من عدمه، وهو ليس فقط للذين لديهم أعراض المرض، بل – أيضًا – للأشخاص الذي ليس لديهم أعراض، فهو متاح للجميع، ولا يحتاج إلى رسالة من الطبيب أو أيّة توصية من الطبيب الخاص بالأسرة. 

ماذا تعمل من أجل الحصول على الفحص؟

من أجل أن تقوم بالفحص تحتاج لِأنْ تقوم بالتواصل بالمكتب الصحي التابع لمقاطعة (واين) في المدينة على العنوان التالي: (9021 – جوزف كامبو)، وللحجز عليك الاتصال على الرقم 313.871.1926.

وسيكون الفحص في موقف السيارات الخاص بالمكتب، وبإشراف أحد فروع المكتب الصحي التابع لمقاطعة (واين)، والغرض هو توفير الخدمة، وأيضًا عمل إحصائيات لمعرفة المصابين، ومدى انتشار المرض، وكيفية إيجاد وسائل الوقاية اللازمة لعدم انتشاره أكثر. 

وقالت عمدة المدينة “كارين ميجوسكي”: أنصحُ الجميع بالمبادرة والاتصال لحجز موعد لإجراء الفحص؛ فكلما فحص أغلب الناس في المدينة تكون لدينا رؤية واضحة وفكرة عن مدى انتشار مرض كورونا، وأيضًا معرفة بعدد الأشخاص الذين تقابلونهم ولديهم الفيروس، ولا يعرفون ذلك… معتبرة أن الفحص هو المهم في هذه المرحلة. 

للعلم أنّ مكتب المقاطعة يتحدثون اللغة العربية، وما عليك إلا الاتصال بهم عبر الرقم المذكور أعلاه.

Advertisements

تعليقات