Accessibility links

“أكسس” تنظم معرضًا للعودة للمدارس وتوزع آلاف الحقائب المدرسية


Advertisements

ديربورن – “اليمني الأميركي”:

موسم العودة إلى المدرسة يعني أن الآباء يسارعون للحصول على كل ما يحتاجه طلابهم للعام الدراسي كالكتب وأقلام الرصاص وحقائب الظهر.

على مدى السنوات الخمس الماضية، تمكنت منظمة أكسس (المركز العربي للخدمات الاجتماعية والاقتصادية) من توفير حقائب الظهر واللوازم المدرسية لآلاف الطلاب الصغار.

في هذا السياق نظمت “أكسس”، ظهر الجمعة – الموافق 26 أغسطس/ آب معرض العودة للمدارس بمدينة ديربورن، وسلمت خلاله حقائب الظهر واللوازم المدرسية لآلاف الطلاب.

وحسب بيان صحافي صادر عن ACCESS فقد استضافت المنظمة غير الربحية للمجتمع العربي الأميركي الرائدة في البلاد معرض العودة إلى المدرسة السنوي السادس مع اقتراب بداية العام الدراسي.

وأشار البيان إلى قيام موظفي ومتطوعي أكسس بتوزيع الآلاف من حقائب الظهر واللوازم المدرسية على الطلاب الصغار في المجتمع.

وشمل الحدث أيضًا – حسب البيان – بيع الطعام، وقصات شعر مجانية للأولاد والبنات، وهدايا مجانية، وعروض رؤية، وسحوبات وأنشطة/ ألعاب.

“أكسس” هي أكبر منظمة غير ربحية للمجتمع العربي الأميركي تعمل منذ 50 عامًا.. «مسترشدين برؤية مجتمع عادل ومنصف، مع المشاركة الكاملة للأميركيين العرب، نقوم بتمكين المجتمعات في جنوب شرق ميشيغان لتحسين رفاههم الاقتصادي والاجتماعي والثقافي من خلال شبكة واسعة من برامج الخدمات الصحية والتعليمية والتوظيفية والاجتماعية»، وفق البيان الصحافي.

   
 
Advertisements

تعليقات