Accessibility links

هنَّأَ رئيس التحرير بصدور العدد رقم 100.. السيناتور “بيترز” يُشِيد بأداء صحيفة “اليمني الأميركي”في خدمة المجتمع


أشاد عضو مجلس الشيوخ الأميركي السيناتور بيترز بأداء صحيفة “اليمني الأميركي” وتجربتها في خدمة المجتمع..
وفي رسالة تهنئة بعثها إلى رئيس تحرير الصحيفة، رشيد النزيلي؛ بمناسبة صدور العدد 100 من الصحيفة، أعرب عن التهاني والتبريكات بهذه المناسبة، التي أصبحت فيها صحيفة “اليمني الأميركي” محورًا لتبليغ القارئ عن الأحداث والقضايا التي تهم اليمنيين الأميركيين..

ديربورن -“اليمني الأميركي”:

وأضاف منوهاً بدور “ اليمني الأميركي” في مدّ جسور من العلاقات بين اليمن والمجتمع اليمني الأميركي..
كما نوّه بخصوصية الصحيفة وتجربتها المتميزة.. وقال: يُعتبر كل القراء والمتابعين لهذه الصحيفة محظوظين بوجود مصادر متاحة لهم لتزويدهم بالمعلومات التي يحتاجونها والمرتبطة بثقافتهم الخاصة.. متمنيًا للصحيفة مزيدًا من النجاح.
ويُمثّل السيناتور بيترز ولاية ميشيغان في مجلس الشيوخ، ويُعدّ من السياسيين البارزين بمواقفهم المشهود لها في مختلف القضايا، بما فيها قضية الحرب في اليمن، حيث صوّت ضد بيع الأسلحة للسعودية، كما يُعتبر عضوًا في أهم اللجان في مجلس الشيوخ..
من جانبه أعرب رئيس التحرير، رشيد النزيلي، باسم أسرة التحرير عن الشكر للسيناتور بيترز، ولهذه الشهادة الصادرة من سيناتور كفوء ومشهود له.. منوهًا بالاعتزاز بهذه الرسالة والشهادة، التي هي محط تقدير واحترام الصحيفة، وستسهم في تعزيز الشعور بالمسؤولية تجاه المجتمع الذي تستهدفه الصحيفة…
واحتفلت “ اليمني الأميركي”، في العدد الماضي، بصدور العدد 100 ضمن تجربتها الممتدة إلى العام 2008، والتي انتهجت فيها منذئذ دربًا مهنيًّا واضحًا بمسافات متساوية من الجميع.

تعليقات