Accessibility links

(Belle Isle Nature Zoo) تقدم خدماتها المتعددة مجاناً.. حديقة الحيوان في «بيل آيل» ديترويت: مكان مدهش للمرح العائلي


Advertisements
Advertisements

 

اليمني الأميركي – ديترويت: خاص

في أحد أيام الربيع الرائعة، أخذتنا ايمي غرين، مسؤولة التعليم في حديقة الحيوان الطبيعية بجزيرة بيل آيل، في جولة عبر موقع الجزيرة الآسر والأخّاذ، وبذلت الوقت والعناية اللازمتين لتبيّن لنا كافة التفاصيل. تعمل حديقة الحيوان الطبيعة في جزيرة بيل آيلاند على جلب الحياة البرية في ميشيغان إلى قلب مدينة ديترويت، وتشكّل جزءا من جمعية حدائق الحيوانات في ديترويت. تقع حديقة الحيوان الطبيعة في منتزه بيل آيل بارك (Belle Isle Park)  الرائع والذي يوفر المكان المثالي لاكتساب الخبرات التعليمية والبيئية والطبيعية في منطقة مترو ديترويت، وهذا الأمر أيضا يجعل من الممكن للحديقة توفير خبرات تعليمية متميزة لأطفال المدارس والعائلات والمجموعات المحلية.

وتتمثل إحدى المزايا لارتباط حديقة بيل آيل بشكل وثيق بحديقة الحيوان الشهيرة في ديترويت. ولدى حديقة بيل آيل موظفين محترفين في رعاية حدائق الحيوانات ويقومون برعاية الحيوانات على مدار العام، وبمقدور زوار بيل آيل إلقاء نظرة من الداخل على خلية نحل حقيقية ومشاهدة الحياة البرية المحلية في ميشيغان عن قرب، كما أن نافذة مراقبة الطيور تسمح للضيوف بمشاهدة الطيور المحلية والمهاجرة عندما تتغذى من مصادر الغذاء الطبيعية والتكميلية، وفي مكان لقاء الغزلان (Deer Encounter) تتاح للضيوف الفرصة لتغذية الغزلان والحصول على معلومات عن تاريخ وجودها في بيل أيل (Belle Isle)، كما أن الزائر سيشاهد حتما أعدادا هائلة من السلاحف. وتمثلت إحدى السمات التي شدت انتباهي كثيرا بمدى القرب والشعور الحميم الذي يمكن للزائر أن يحس به تجاه الحيوانات، حتى أن الحيوانات كانت تستجيب بشكل كبير وبدت مهتمة بنا كوننا ضيوفها!!

وتفخر حديقة الحيوان الطبيعة في بيل آيل بوجود فريق رائع من المتطوعين، ويتم تدريبهم للعمل هناك، ويطلقون على أنفسهم اسم “لواء بينز” (BINZ Brigade)، ولا يمكن للحديقة أن تمارس أعمالها على أكمل وجه بدون مساهماتهم.

وإذا كنتم تبحثون عن شيء تقومون به كأسرة واحدة في هذا الصيف، فلا بأس، إذ يمكنكم إلقاء نظرة على المخيم الصيفي الطبيعي، فسوف يتمكن الأطفال خلال مدة الأسبوع الذي يقضونه في المخيم الصيفي الطبيعي في حديقة الحيوان في بيل آيلاند من دراسة عجائب الطبيعة والتاريخ الغني لجزيرة بيل آيل (Belle Isle)، وسيتمكن المعسكرون من استكشاف النباتات والحيوانات البرية في الجزيرة، واكتشاف كيف يمكنهم رعاية الأماكن التي يعيشون فيها. ونحن على ثقة أن آمالكم لن تخيب من زيارة كهذه.

كما أن لدى للحديقة أيضا التزاما عميقا بزيادة الوعي بالبيئة من خلال توفير برامج تعليمية للمجتمع والطلاب والمعلمين، وتتناول هذه البرامج ما يلي: الحفاظ على الحياة الطبيعية والبرية، وجودة المياه وحمايتها، والحفاظ على الطبيعة، وتتبّع فصائل النبات والحيوان الضارة والقضاء عليها، وتنظيف المجتمع الذي نعيش فيه.

كما أن برامج الرحلات الميدانية لديهم مجانية!  وتشمل البرامج تغذية الغزلان، والأنشطة العملية وأو أوقات الاستكشاف البيئي، وهذه البرامج تقدم من الأربعاء إلى الجمعة، في الساعة 10:30 صباحا والساعة 11:30 صباحا والساعة 12:30 مساء.

ويفضل أن تقوم المجموعات بالتسجيل في وقت مبكر كون الفصول تمتلئ بسرعة والأولوية في الخدمات بحسب أقدمية التسجيل، وللتسجيل يرجى الاتصال بمكتب الحديقة عبر هاتف: 852-4056-313

والساعات الموسمية مفتوحة من الأربعاء-الأحد، من نوفمبر حتى مارس، من 10:00 حتى 16:00، أما من أبريل حتى أكتوبر فالوقت من 10:00 صباحا حتى 05:00 مساء. ومن المثير للدهشة أن الدخول إلى منتزه بيل آيل ستيت بارك (Belle Isle State Park) مجانا، وللحصول على المزيد من المعلومات يمكنك زيارة الموقع على الإنترنت هنا

http://belleislenaturezoo.org

 

Advertisements

تعليقات