Accessibility links

يركّز على الموسيقا: المتحف العربي الأميركي ينظّم حفله السنوي لدعم البرامج التعليمية


إعلان
إعلان

ديربورن – “اليمني الأميركي”: 

يستضيف المتحف العربي الأميركي الوطني، السبت، 15 أكتوبر/ تشرين الأول، حفلًا سنويًّا لدعم الرحلات الميدانية المدرسية، والزيارات الفصلية.

«يركز موضوع هذا العام، الذي يُقام بعنوان: (أيام زمان: على أنغام ذات مرة)، على الموسيقا كوسيلة لتكريم “الأيام الخوالي” (أيام زمان)، المتمثلة بجميع معروضات المتحف، بينما نتطلع إلى مستقبل المتحف، الذي يوفر مرة أخرى برامج قوية منذ إعادة الافتتاح في فبراير/ شباط 2022»، حسب بيان المتحف.

ستُقام الاحتفالية الكبرى للمتحف، السبت، في فندق هنري في ديربورن، تضم الاحتفالية المغنّية وكاتبة الأغاني والملحّنة الشهيرة نانو رايس وفِرقتها، وستكون بالتأكيد حدثًا رائعًا لدعم برامج المتحف.

«نحن حريصون على إعادة الاتصال بأصدقاء ورعاة المتحف العربي الأميركي في جميع أنحاء البلاد للاحتفال وإظهار الدعم لمؤسستنا الفريدة، التي تحافظ على التاريخ والفن والثقافة العربية الأميركية وتعرضها، بينما تبني الجسور بين المجتمعات المحلية في كافة أنحاء البلاد»، قالت الدكتورة ديانا أبو علي، مدير المتحف.

لشراء تذاكر الاحتفالية الكبرى للمتحف العربي الأميركي، انقر هنا، أو انتقل إلى موقع المتحف العربي الأميركي على الإنترنت. 

تبلغ قيمة تذاكر الحدث، الذي يقام السبت/ 15 أكتوبر، من الساعة الـ6 مساءً حتى الـ11 مساءً، 300 دولار، مع خيارات لعرض إعلانات لمؤسستك طوال الحدث.

«التعليم من بين أهم جوانب المتحف»، كما جاء في بيان من المتحف، «تتراوح عروضنا من الأكاديمية إلى التجريبية، بهدف خلق فهم وتقدير أفضل لتاريخ وثقافة الأميركيين العرب ومساهماتهم في المجتمع ككل.. يشكّل الطلاب والمعلمون نصف جمهور المتحف السنوي في موقع المتحف، بينما تؤثر البرامج خارج الموقع في آلاف آخرين».

   
 
إعلان

تعليقات