Accessibility links

ميشيغان: MIHAF يقدّم مساعدة لمالكي المنازل المتخلفين عن الضرائب


Advertisements

ديترويت – “اليمني الأميركي”:
أعلن مكتب أمين خزانة مقاطعة واين، عن برنامج يهدف إلى مساعدة مالكي المنازل على تجنّب حبس الرهن.

بالنسبة لأولئك الذين تأخروا في دفع ضرائب ممتلكاتهم من 2019 – 2021، قد يكون أصحاب المنازل منهم مؤهلين للحصول على مساعدة في الدفع من خلال صندوق مساعدة مالكي المنازل في ميشيغان.

«تم إنشاء الصندوق لمساعدة السكان على معالجة المصاعب المرتبطة بالوباء من خلال تقديم المساعدة لتغطية حالات التأخر في ضريبة الممتلكات»، كما جاء في بيان صحفي صادر عن مكتب أمين خزانة مقاطعة واين.

بدأت نافذة التقديم في 14 فبراير/ شباط، وهي متاحة عن طريق الاتصال بالرقم 211، أو زيارة michigan.gov/MIHAF.

كما تقدم وكالة واين للعمل المجتمعي المشترك مساعدة في مجال تقديم الطلبات، ويمكن الوصول إليها عبر (313) -388-9799، أو www.waynemetro.org.

 

242 مليون دولار لصندوق الإنقاذ في ميشيغان

 

قال إريك صبري، أمين خزانة مقاطعة واين، «بينما يظل مكتبي ملتزمًا ببذل كل ما في وسعه لإبقاء الناس في منازلهم، من خلال ترتيبات الدفع».. «من المهم جدًّا أن يقوم الأفراد الذين يدينون بضرائب على الممتلكات لعام 2019، أو قبل ذلك، إما بدفع الفاتورة بالكامل، أو العمل مع مكتبنا لإجراء ترتيبات الدفع».

تم إطلاق صندوق مساعدة مالكي المنازل في ميشيغان مؤخرًا من قِبل الحاكم جريتشن ويتمير، ويوفر 242 مليون دولار من دولارات الولايات المتحدة لصندوق الإنقاذ لتقديم المساعدة لأصحاب المنازل.. «للتأهل إلى MIHAF، يجب أن يكون المتقدمون قد عانوا من ضائقة مالية مؤهلة بسبب جائحة الفيروس التاجي بعد 21 يناير/ كانون الثاني 2020، أو كان لديهم مشقة مؤهلة بدأت قبل 21 يناير 2020، واستمرت بعد ذلك التاريخ.. كما يحتاجون أيضًا إلى استيفاء شروط استحقاق الدخل، كما يجب أن يكون العقار مشغولاً بمالكه»، حسب البيان الصحفي الصادر من مكتب أمين خزانة مقاطعة واين.

الحد الأقصى لمبلغ المساعدة المتاح من خلال MIHAF لكلّ أسرة هو 25000 دولار، وفقًا لمكتب أمين الخزانة.

   
 
Advertisements

تعليقات