Accessibility links

وزيرة خارجية ميشيغان تعلن بدء أكثر من 200 عملية تدقيق لانتخابات 8 نوفمبر 2022


إعلان

لانسينغ – “اليمني الأميركي”:

أفادت رسالة أرسلتها وزيرة خارجية ميشيغان، جوسلين بنسون، إلى صحيفة (اليمني الأميركي)، بأنه سيتم إجراء أكثر من 200 عملية تدقيق لانتخابات 8 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي 2022.

وقالت بنسون: ستتم عمليات التدقيق هذه لتأكيد “دقة ونزاهة” انتخاباتنا.

وطبقًا للرسالة، ستبدأ عملية التدقيق اليوم (12 يناير/ كانون الثاني)، عندما تجتمع مجموعة من مسؤولي الانتخابات من الحزبين في لانسينغ لإنشاء رقم عشوائي، من خلال تسجيل 10 حالات وفاة من جانب، سيتم استخدامها لتحديد أي مجموعات من بطاقات الاقتراع التي سيتم فرزها يدويًّا في عملية التدقيق على مستوى الولاية.

ووفقًا للرسالة سيتم نشر رابط إلى البث المباشر الساعة 2:30 مساءً، على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي التابعة لوزارة الخارجية في ولاية ميشيغان.

وحسب الرسالة، من المقرر الانتهاء من كافة عمليات التدقيق بحلول 17 فبراير/ شباط.

فيما يلي نص الرسالة:

 «لانسينغ، ميشيغان – سيجري مكتب ميشيغان للانتخابات وموظفو الانتخابات المحلية والحزبية أكثر من 200 عملية تدقيق عامة لانتخابات 8 نوفمبر 2022.. سيتم إجراء عمليات تدقيق على مستوى الدوائر من قِبل موظفي مكتب الانتخابات وموظفو المقاطعات لمراجعة إجراءات إدارة الانتخابات التي يتم تنفيذها في كل دائرة وتدقيقها وتحديد أفضل الممارسات للانتخابات المستقبلية.

بالإضافة إلى ذلك، سيشارك المكتب وعشرات الموظفين في التدقيق على مستوى الولاية، حيث سيتم عد مجموعات بطاقات الاقتراع المختارة عشوائيًّا يدويًّا لتأكيد دقة آلات جدولة الأصوات في الولاية.

 إن المراجعة المهنية والشفافة لإجراءاتنا الانتخابية على مستوى الولاية والمستوى المحلي تؤكد دقة ونزاهة انتخاباتنا، وتحدد أفضل الممارسات، وتضمن التحسين المستمر لنظام الانتخابات الآمن والنزيه في ولايتنا. 

اجتذبت انتخابات 2022 إقبالًا قياسيًّا وشهادة بالإجماع من الحزبين من مجلس خبراء الدولة.. لدينا ثقة في أن عملية التدقيق ستضمن أننا قادرون على البناء على هذا النجاح، حيث يستعد الموظفون في جميع أنحاء الولاية للجولة المقبلة من الانتخابات هذا العام والعام المقبل.

تبدأ العملية، عندما تجتمع مجموعة من مسؤولي الانتخابات من الحزبين في لانسينغ لتوليد رقم عشوائي، من خلال تسجيل 10 حالات وفاة من جانب، سيتم استخدامه لتحديد مجموعات بطاقات الاقتراع التي سيتم عدها يدويًّا في عمليات التدقيق على مستوى الولاية.. سيتم نشر رابط إلى البث المباشر الساعة 2:30 مساءً، على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي التابعة لوزارة الخارجية في ولاية ميشيغان.. ومن بين المسؤولين المشاركين في المؤتمر كاتب لانسينغ سيتي كريس سووب، وكاتب مقاطعة ليفينجستون إليزابيث هوندلي، ومدير انتخابات مقاطعة ليفينجستون جو بريدجمان، وعضو مجلس إدارة مقاطعة إنجهام السابق كاثلين بروت.

في الأسابيع التالية، سيقوم مسؤولو الانتخابات المحليون بحصر عشرات الدفعات من الأصوات من جميع أنحاء الولاية، وبعد ذلك سيتم مقارنة نتائج كل دفعة تم عدها يدويًّا مع حصيلة الآلة من المنطقة المقابلة لإثبات دقة آلات الجدولة.. تم اختبار الآلات علنًا للتأكد من دقتها قبل الانتخابات، وبعد إعادة فرز الأصوات بأكثر من نصف مليون بطاقة اقتراع، أكدت أيضًا دقة الجداول.

سيتم الانتهاء من قائمة السلطات القضائية التي تجري عمليات التدقيق ونشرها بعد تحديد السلطات القضائية التي ستشارك في التدقيق على مستوى الولاية.. يمكن للمقيمين الاتصال بموظفي البلدة والمدينة والمقاطعة المشاركين لمعرفة تاريخ ووقت وموقع كل تدقيق وكيفية مراقبته.

يتوقع المكتب أن يتم الانتهاء من جميع عمليات التدقيق بحلول 17 فبراير، وسيتم مشاركة النتائج لاحقًا مع مجلس خبراء الدولة في اجتماع عام».

   
 
إعلان

تعليقات