Accessibility links

وارن إيفانز يتحدث عن سبب تصويته بـ “غير ملتزم” في الانتخابات التمهيدية في ميشيغان


إعلان

“اليمني الأميركي” – متابعات: 

قال وارن إيفانز، محافظ مقاطعة واين، إنه صوّت بـ”غير ملتزم” في الانتخابات التمهيدية في ميشيغان للمرة الأولى بسبب عدم قدرة الحزب الديمقراطي على “التعامل بشكل مثمر مع الأميركيين الأفارقة”.

وحذر محافظ المقاطعة “إيفانز” قادة الحزب الديمقراطي من اعتبار الناخبين السود أمرًا مفروغًا منه هذا العام.

إيفانز انضم إلى The Metro التابع لـ WDET في الـ 11 مارس/ آذار للحديث عن فشل الحزب في منح المسؤولين المنتخبين السود مقعدًا على الطاولة، وبالتالي صعوبة التواصل مع كتلة التصويت الأميركية الأفريقية.

ويقول إن اللامبالاة تشكل تهديدًا لمحاولة إعادة انتخاب الرئيس بايدن، ويحتاج قادة الحزب في الولاية إلى القيام بعملٍ أفضل لإشراك مجتمع الأميركيين من أصول أفريقية.

“لقد كنت في هذه الوظيفة لمدة 10 سنوات”، قال إيفانز، “لم تكن لديّ أيّ علاقة ذات أهمية مع الحزب الديمقراطي في ميشيغان”، “هذا الأمر يمثل مشكلة.. اعتقدت أنه يمثل مشكلة لأنه يتعلق بي، ثم تحدثت إلى رؤساء البلديات السود وقالوا “أنت تعلم أننا في نفس القارب”.

في مقال افتتاحي، نُشر مؤخرًا في “ديترويت فري برس”، كتب إيفانز، وهو ديمقراطي منذ فترة طويلة، أنه صوّت بـ “غير ملتزم” في الانتخابات التمهيدية في ميشيغان للمرة الأولى بسبب عدم قدرة الحزب الديمقراطي على “التعامل بشكل كافٍ ومثمر مع الأميركيين الأفارقة في هذه الولاية”.

وقال: “لقد رأيت وشهدت أكثر من معظم الناس عندما يتعلق الأمر بالسياسة المحلية وكيفية عمل الأشياء”، “الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله على وجه اليقين، والذي لم يتغير هو مدى استمرار الحزب الديمقراطي بميشيغان في اعتبار سكانها السود أمرًا مفروغًا منه”.

   
 
إعلان

تعليقات