Accessibility links

مشرّعون من الحزبين في ميشيغان يقدّمون تشريعات لتمكين الاستفادة من الطاقة الشمسية


إعلان
إعلان

“اليمني الأميركي” – متابعات: 

يمكن لسكان ميشيغان والشركات التجارية خفض نفقات المرافق، وتعزيز شبكة الطاقة في الولاية، من خلال المشاركة في اقتصاد الطاقة الشمسية المتنامي في ولاية ميشيغان، وذلك بموجب تشريع من الحزبين قدّمه، في 7 مارس/ آذار، عضوا مجلس الشيوخ جيف إروين (ديمقراطي- آن آربور) وإد ماكبروم (جمهوري –روواسيدا).

 سيمكن مشروع قانونيّ مجلس الشيوخ رقم 152 و153 عملاء الكهرباء من الاشتراك في مشروع للطاقة الشمسية المجتمعية والحصول على ائتمان على فاتورة الكهرباء الخاصة بهم للطاقة المنتجة، تمامًا كما لو كانت الألواح على سطوح منازلهم.

قال السناتور إروين: «تجلب الطاقة الشمسية الكثير من الفوائد الاقتصادية والبيئية، ولكن ليس كل شخص قادرًا على بناء مجموعة شمسية خاصة به»، «تمنح هذه الفواتير الأشخاص والمؤسسات والشركات خيار المشاركة في توليد الطاقة المتجددة بأسعار معقولة في مجتمعاتهم».

فيما قال السناتور ماكبروم: «يستحق سكان ميشيغان والشركات أن يكونوا قادرين على اختيار مكان يضمن لهم الكهرباء»، «ستكون مشاريع الطاقة الشمسية المحلية الصغيرة هذه مفيدة بشكل خاص للسكان، حيث توفر فرصة لإنتاج الطاقة بشكل مستقل لأنفسهم ولجيرانهم، وتوفير وفورات في فواتير الطاقة لأولئك الذين يشتركون».

ستسمح مشاريع الطاقة الشمسية المجتمعية، التي تقتصر على 5 ميجاوات، لأي شخص لديه مساحة، أصحاب المنازل والشركات الصغيرة والمباني الحكومية والمدارس والكنائس، بتركيب ومشاركة منشأة للطاقة الشمسية مع أعضاء عائلاتهم أو جيرانهم.

عادة ما يتم بناء هذه المصفوفات على قطع صغيرة من الأراضي الزراعية غير المستغلة بالكامل، ولكن يمكن أيضًا بناؤها على أسطح المنازل التجارية الكبيرة، ومواقف السيارات، والحقول، أو أراضي التعدين المستصلحة.

أكدت الانقطاعات الجماعية الأخيرة على الحاجة إلى تحسين الموثوقية الكهربائية في ميشيغان.

يمكن أن تساعد الطاقة الشمسية المجتمعية في تقوية الشبكة.

تسلط دراسة جديدة الضوء على حجم التكلفة الاقتصادية لانقطاع التيار الكهربائي في ميشيغان. 

وفقًا لإدارة معلومات الطاقة الأميركية، تتمتع ميشيغان بموثوقية أسوأ من متوسط الولايات المتحدة، سواء من حيث ساعات انقطاع الخدمة الكهربائية وعدد الانقطاعات. 

يمكن أن تكون الطاقة الشمسية المحلية جزءًا من الحل؛ لأن الكهرباء يتم توليدها بالقرب من المكان الذي تحتاج إليه، مما يؤدي إلى توفير الطاقة للمنازل والشركات الصغيرة حتى أثناء ارتفاع الطلب وانقطاع التيار على نطاق واسع.

«تحالف ميشيغان للطاقة الشمسية يشيد بالسيناتور إيروين وماكبروم لتقديمهما مشروع قانوني مجلس الشيوخ رقم (152 و153)، وهما التشريعات الحرفية التي من شأنها أن تسمح بمشاريع الطاقة الشمسية المجتمعية القائمة على الاكتتاب في الولاية»، قال كارلو كافالارو، المدير الإقليمي للغرب الأوسط لائتلاف الوصول إلى الطاقة الشمسية المجتمعية: «إن استحداث هذا التشريع سيسمح بمشاريع الطاقة الشمسية المجتمعية القائمة على الاشتراك في الولاية»، «إن إدخال هذا التشريع، خاصة وأن ميشيغان لا تزال تتعافى من انقطاع التيار الكهربائي الهائل مؤخرًا، هو خطوة مهمة إلى الأمام في الجهود المبذولة لتوسيع إمكانية الوصول إلى الطاقة النظيفة والمتجددة وبأسعار معقولة وموثوقة لجميع سكان ميشيغان وتوافرها. ستسمح هذه الفواتير أيضًا لميشيغان بالاستفادة من مليارات الدولارات المحفزة المتوفرة لبرامج الطاقة الشمسية المجتمعية من خلال قانون الحد من التضخم الذي تم تمريره مؤخرًا».

كتب كيلسي ميسبرينر – نقلاً عن موقع: 

https://www.solarpowerworldonline.com

   
 
إعلان

تعليقات