Accessibility links

مستشفيات ميشيغان وأنظمة سبارو تخفف من سياسة ارتداء القناع


إعلان

اليمني الأميركي” – متابعات:

خففت أنظمة مستشفيات ميشيغان وسبارو من سياسة التقنيع على مستوى المستشفى.

لم تعد المستشفيات تطلب من المرضى والزوار والموظفين ارتداء الأقنعة في الأماكن العامة، مثل غرف الانتظار والممرات والكافتيريات.

الدكتور بول إنتلر هو المسؤول الإكلينيكي الرئيسي لأنظمة سبارو الصحية.

«في أي مكان لا تتجاوز فيه عتبة المريض، لا تحتاج إلى ارتداء قناع.. مع التحذير إذا كنت تعطس، حمى، سعال، فإننا نشجع حقًا على ارتداء قناع» قال الدكتور إنتلر.

أولئك الذين يعانون من أعراض، مثل السعال أو الحمى أو التهاب الحلق، ولا يزال يتعين على الموظفين الذين يقدمون الرعاية المباشرة للمرضى ارتداء قناع.

يقول إن التغيير يأتي بعد انخفاض عدد حالات دخول المستشفى بسبب فيروس كورونا بنسبة 80% تقريبًا خلال العام الماضي وفقًا للإحصاءات الفيدرالية، كما يتوقع أن تجري المستشفيات المحيطة تغييرات مماثلة.

وقال إنتلر: «مع سياسات التقنيع، كانت هناك محادثات مع جمعية مستشفيات ميشيغان مع أنظمة أخرى، وأعتقد أن الآخرين سوف يحذون حذوهم من خلال تخفيف قيود التقنيع أيضًا».

كما قال إن غسل اليدين والحفاظ على اللقاحات محدثة من الممارسات المهمة لمنع انتشار COVID.

عندما طُلب من ميشيغان ميديسين التعليق ردت بهذا البيان:

«مع الانخفاض المستمر في الحالات، والمستويات العالية من المناعة (سواء من التطعيم أو العدوى السابقة)، وتوافر العلاجات الفعالة، تعمل جامعة ميشيغان هيلث على تقليل بعض استراتيجيات الوقاية من COVID-19 مثل متطلبات التقنيع.

لم تعد مقاطعة ويشتنو في حالة انتقال عالية، حيث انخفضت إلى فئة كبيرة، أقل، لأكثر من شهر.. يسمح مركز السيطرة على الأمراض (CDC) لمؤسسات الرعاية الصحية بتخفيف متطلبات التقنيع الخاصة بهم لتلبية احتياجاتهم على أفضل وجه بمجرد الخروج من الانتقال العالي.

اعتبارًا من 5 أبريل/ نيسان، سيُطلب من أفراد القوة العاملة لدينا ارتداء الأقنعة فقط عند تقديم الرعاية المباشرة للمرضى.. ستستمر الحاجة إلى الإخفاء للمعايير السريرية أو البيئية كما كانت قبل COVID-19، مثل غرف العمليات.

اعتبارًا من 5 أبريل أيضًا، لن يُطلب من المرضى والزوار ارتداء أقنعة في أي مكان باستثناء الحالات التالية:

– زيارة المرضى في حالة الاحتراز من فيروس كورونا COVID-19.

– البحث عن رعاية طبية لأعراض الجهاز التنفسي و/ أو COVID-19.

– إصابة أحد أفراد الأسرة بفيروس COVID-19.

سلامة المرضى هي أولويتنا القصوى، وسنواصل مراقبة معدلات الإرسال في مجتمعنا وضبط متطلبات القناع حسب الحاجة. سنستمر في توفير الأقنعة بسهولة للمرضى والزوار، ونشجع المرضى الذين يعانون من نقص المناعة والزائرين على ارتداء الأقنعة».

 * نقلاً عن راديو ميشيغان

   
 
إعلان

تعليقات