Accessibility links

مدرسة هولبروك تعتمد تطبيق iReady لإعداد الطلاب لتقييم الولاية


إعلان

 هامترامك – “اليمني الأميركي”:

يمكن لتقييم الولاية أن يكشف الكثير عن النجاح الأكاديمي للمدرسة.. خطة مدرسة هولبروك الابتدائية/ المتوسطة التابعة لمنطقة مدارس هامترامك العامة تمضي قدمًا في تطوير قدرات الطلاب من خلال تطبيق iReady، وهو برنامج عبر الإنترنت للقراءة والرياضيات، يساعد المعلمين على تحديد احتياجات الطلاب وإضفاء الطابع الشخصي على تعليمهم ومراقبة التقدم على مدار العام الدراسي.

يقول مدير مدرسة هولبروك، توماس تالمادج، إن iReady كان إضافة رائعة إلى منطقة HPS.

قال تالمادج: «في مدرسة هولبروك، نستخدم iReady لدعم نموذج MTSS لأنه يوفر أداة لرصد التقدم ويساعد الموظفين من ذوي الاحتياجات الطلابية المستهدفة في الموارد».. «أثناء ورشة عمل القراءة أو مراكز الرياضيات، سيكون هناك طالب واحد في المركز هو مسار التعليم iReady يوميًّا.. يتم تعيين المسار للطلاب وفقًا لاحتياجاتهم الفردية بناءً على درجات تقييم الخريف والشتاء.. يمكن للمدرسين أيضًا تحديد مسار تعليم الطلاب لِما يعملون عليه في مجموعات صغيرة وطريقة للتعزيز والتحقق من الفهم.. يمكنهم أيضًا جعله أقل أو أكثر من التحدي بناءً على نتائج الدرس الذي يتم إكماله على المسار».

عندما سُئل كيف أثر iReady في نمو الطلاب حتى الآن، قال مدير المدرسة تالمادج إن طلابهم حققوا مكاسب كبيرة هذا الشتاء.

«أكثر من 50% من البناء قد حقق بالفعل هدف النمو السنوي للسنوات»، قال تالمادج، «نحن الآن نركز على تحقيق الطلاب لنموهم الممتد.. نمو الامتداد أكبر وأكثر صعوبة في الحصول عليه مقارنة بالنمو السنوي.. يعد الوصول إلى النمو السنوي أمرًا رائعًا، ولكنه يبقي الطالب في الأساس على المسار الصحيح عند مستوى التعلم الحالي.. على سبيل المثال، إذا كان الطالب أقل من مستويين من الصف الدراسي ووصل إلى نموه السنوي، فإنه ما يزال متأخرًا بسنتين، ولكن لا يتناقص بأي شكل من الأشكال.. من خلال الوصول إلى هدف النمو الممتد، سيبدأون في سد هذه الفجوات التعليمية والبدء في تجاوز توقعات مستوى الصف التي حددها iReady».

احتفلت مدرسة هولبروك بنمو طلابها خلال التقييم الشتوي من خلال توزيع الجوائز والهدايا على الطلاب الذين حققوا نموًّا إيجابيًّا هذه المرة.. لكن المكافآت لن تتوقف عند هذا الحد.

يقول تالمادج: «كحافز إضافي، سيكون لدينا سحب في نهاية العام».. «ستتم مشاركة الجوائز مع الطلاب قبل نافذة التقييم.. إذا وصل الطلاب إلى هدفهم السنوي، سيحصلون على 5 تذاكر.. إذا وصلت إلى نموك السنوي والممتد، ستحصل على 10 تذاكر.. إذا حصلت على أعلى درجة في الفصل، ستتلقى 10 تذاكر.. إذا كنت أكثر تحسنًا، ستتلقى 10 تذاكر أخرى.. إذا لم تحصل على أيٍّ من هذه الأشياء، ولكنك أظهرت جهدًا جيدًا أثناء إجراء الاختبار ، ستحصل على تذكرتين».

   
 
إعلان

تعليقات