Accessibility links

لماذا يغادر الناس ميشيغان نحو الجنوب والشمال الشرقي؟


إعلان
إعلان

“اليمني الأميركي” – متابعات:

انضمت ميشيغان إلى 17 ولاية أخرى في خسارة السكان بين عامي 2021 و2022، وفقًا لتقديرات سكانية جديدة صادرة عن مكتب الإحصاء.

كانت خسارة سكان ميشيغان البالغة 3.391 أكثر قليلاً من 10% من الخسارة التي تكبدتها في العام السابق (32.073).

في ما يتعلق بالانتقال، يحتل سكان ميشيغان المرتبة الرابعة في البلاد لأنهم يطلقون عليه يومًا في ولايتهم الأصلية، ويتجهون إلى المراعي الأكثر اخضرارًا.

بالنسبة للكثيرين، قد لا يكون مرعى، بل شاطئًا أو في مكان ما به مزيد من أشعة الشمس وطقس أقل تقلبًا.

اختار البعض الآخر الانتقال من طقس Lake Effect إلى الطقس العاصف أثناء تحركهم إلى الشمال الشرقي.

تجرى دراسة سنوية، تقارن عدد الأشخاص الذين ينتقلون داخل وخارج كل ولاية..

في عام 2022، رأت ميشيغان أن إجمالي التحركات الخارجية، أولئك الذين غادروا ميشيغان، يمثلون 57.8% من أعمال شركات النقل في ولاية البحيرات العظمى، وهذا يعني أن 42.2% فقط كانوا يختارون البقاء في المنزل بولاية ميشيغان.

من خلال إلقاء نظرة فاحصة على الأرقام الواردة في دراسة United Van Lines، من الواضح أن أكثر الفئات العمرية الأكثر اختلالاً من الناحية الديموغرافية للداخل مقابل الخارج هي تلك التي تتراوح أعمارها بين 18 و34 عامًا.

انتقل 7.36% فقط من تلك الفئة العمرية إلى ميشيغان، مع خروج 19.6% منها.. إذا استمر هذا الاتجاه، فسوف يعني ذلك المزيد من الصعوبة في التوظيف للأعمال التجارية في المنطقة التي تعتمد على قوة عاملة أصغر سنًّا.

يبدو أن التقاعد المبكر وعمليات الاستحواذ الأخيرة قد تكون السبب وراء اختيار المزيد من سكان ميشيغان الذين تتراوح أعمارهم بين 55 و64 عامًا مغادرة الولاية بدلاً من تسميتها وطنهم.

تمثل هذه التركيبة السكانية 187.18% من التحركات الداخلية، و22.80% من حركة السفر للخارج.

أولئك الذين تتراوح أعمارهم بين 35 و44 عامًا، وكذلك 45 و54 عامًا، يميلون في الاتجاه الآخر، حيث اختار 12.4% فقط من الفئة الأولى و10.8% من الفئة الثانية البحث عن ولاية أخرى لتعتبر وطنهم.

 

لماذا تغادر العائلات ميشيغان؟

السبب الأكبر الذي قدمه الناس لمغادرة شبه جزيرة لدينا هو الأسرة.. ما يقرب من 33% قدموا الأقارب كسبب للخروج من الولاية، بينما أعطى 44.59% من أولئك الذين انتقلوا إلى ميشيغان نفس المنطق.

كان ترك الوظيفة في الولاية بنسبة 30.28%، ومثل التقاعد 25.87%.

الأسباب الأخرى للمغادرة هي الصحة ونمط الحياة وتكلفة المعيشة. من المدهش أن عبارة “أفضل الطرق” لم تكن إجابة عن سبب مغادرة الناس.

   
 
إعلان

تعليقات