Accessibility links

كوتكوسكي (طالب كلية هنري فورد) يفوز بجائزة أفضل مصارع لهذا العام في بطولة (إم سي سي أي أي)


إعلان

ديربورن/ ميشيغان – “اليمني الأميركي”:

 حقق الطالب الرياضي في كلية هنري فورد (HFC جرجي كوتكوسكي أخيرًا هدفه في أن يصبح أميركيًّا بالكامل بعد أن احتل المركز الثامن في سباق 141 رطلاً، فئة الوزن في بطولة المصارعة الوطنية للناشئين في الكلية الرياضية (NJCCA) في كاونسيل بلافز، نهاية الأسبوع الماضي.. حدث هذا في أعقاب حصوله على لقب مصارع العام في بطولة (إم سي سي أي أي).

حصل كوتكوسكي في كلية هنري فورد (على اليمين) مؤخرًا على جائزة مصارع العام من (إم سي سي أي أي).. إنه يستعرض بفخر الجائزة إلى جانب المدرب جرانت ماكنزي (على اليسار).

 

«لقد كانت عطلة نهاية أسبوع رائعة.. العمل الجاد حقًّا يؤتي ثماره.. لقد كنت أحلم بلحظة كهذه منذ فترة طويلة.. إنه شعور رائع أن أزيل كل الضغط من كتفي..أنا فخور بما أنجزته”»، قال كوتكوسكي.

وُلد كوتكوسكي في وياندوت، ويصارع منذ أن كان في الرابعة من عمره، وقد استوحى إلهامه من ابن عمه الأكبر رين ديكي، الذي صارع في مدرسة ميلفينديل الثانوية.

خلال سنته الأولى في مدرسة ليفونيا فرانكلين الثانوية، حقق كوتكوسكي 30 فوزًا، وحصل على خطاب الجامعة.. سجله العام في المدرسة الثانوية كان 155 – 33.. شارك في نهائيات الولاية ثلاث مرات.

بعد تخرجه في المدرسة الثانوية، لم يكن كوتكوسكي متأكدًا مما إذا كان سيستمر في المصارعة، على الرغم من تجنيده من قِبل خمس مدارس من الدرجة الثالثة.

«لم أكن متأكدًا مما إذا كان لا يزال بداخلي»، اعترف، «لم أكن متأكدًا مما سأفعله بعد تخرجي في المدرسة الثانوية، والتي كانت أثناء الجائحة».

التقى كوتكوسكي بمدرب المصارعة في HFC جرانت ماكنزي، يقول: «لقد منحني المدرب ماكنزي فرصة لأواجه فرصًا رائعة.. من السهل التعايش معه.. تعجبني الطريقة التي يدير بها برنامج المصارعة.. بالنسبة لي هو أكثر من مجرد مدرب.. إنه نموذج جيد».

قال كوتكوسكي: «أشعر أنني أستطيع الذهاب إليه في كثير من الأشياء»، «عندما جئت لأول مرة إلى HFC، كان طاقم التدريب وكبار الشخصيات في فريق المصارعة مرحبين للغاية.. بالنسبة لي، كان الخيار الأفضل لمواصلة المصارعة».

كوتكوسكي، الذي يعمل للحصول على درجة الزمالة في المحاسبة، يحضّر HFC في منحة دراسية للمصارعة.. في عامه الأول، كان أفضل طالب جديد في )إم سي سي أي أي)، بالإضافة إلى كونه مؤهلًا وطنيًّا.. إنه قائد فريق المصارعة.. سجله الإجمالي هذا الموسم كان 26 – 11 (20 – 2 في NJCAA).

يقول المدرب ماكنزي: كوتكوسكي هو منافس، «لقد فاز بجائزة أفضل طالب جديد في عام 2022، ومصارع العام في 2023، مما جعله بطل (إم سي سي أي أي) مرتين»، «حقق جرجي هدفه بالصعود إلى منصة التتويج.. لقد التزم بأعلى المعايير، وبذل الجهد المطلوب للوصول إلى هدفه.. أنا فخور بما أنجزه».

على الرغم من قيام العديد من الكليات والجامعات بتجنيد كوتكوسكي، إلا أنه غير متأكد مما إذا كان سيستمر في المصارعة بمجرد انتهائه في HFC.

«سأكون دائمًا ممتنًّا لفرصة المصارعة في HFC، لكني كنت أصارع منذ فترة طويلة»، قال كوتكوسكي، «بقدر ما أستمتع به، هناك الكثير من التعب الذي يسببه لي جسديًّا وعقليًّا»، «إذا تمكنت من إنهاء مسيرتي في المصارعة بقوة في HFC، فهذه طريقة جيدة للنهاية.. أنا مستعد للذهاب إلى التدريب.. أرى نفسي حقًّا ناجحًا بشكل جيد في هذا الدور.. أنا أساعد حيث يمكنني في مدرستي الثانوية القديمة مع فريق المصارعة.. أحب رؤية الأطفال يكبرون من مبتدئين إلى كبار، وأن أكون قدوة جيدة للشباب».

   
 
إعلان

تعليقات