Accessibility links

كلية هنري فورد ترحب بالمديرة التنفيذية الجديدة للموارد البشرية ليزا برادلي


إعلان
إعلان

ديربورن – “اليمني الأميركي”:

ليزا برادلي، خريجة ليوتريان ويست العليا، من مواليد ديترويت، وهي المدير التنفيذي الجديد للموارد البشرية في كلية هنري فورد..

أصبح التعيين رسميًّا في يناير 2023.

ستجلب ليزا وفرة من المعرفة والخبرة إلى HFC.. قضت ليزا 35 عامًا في قسم الموارد البشرية، منها 10 سنوات في قيادة الموارد البشرية.

البيان الكامل الذي تلقته صحيفة (اليمني الأميركي) في ما يلي نصه:

في 14 فبراير/ شباط 2023، ديربورن، ميشيغان، انضمت ليزا برادلي إلى كلية هنري فورد (HFC)، بداية الفصل الدراسي الشتوي 2023 كمدير تنفيذي جديد للموارد البشرية بالكلية.

قالت برادلي: «لقد كان قسم الموارد البشرية على اتصال بي بشكل جيد وداعمًا للغاية»، «لقد شعرت بترحيب كبير هنا».

تعمل برادلي تحت إشراف نائب رئيس الاستراتيجية والموارد البشرية في HFC، الدكتورة لوري جونكو.

قالت جونكو: «علمت من أول لقاء لنا أن ليزا ستجلب شيئًا مميزًا إلى كلية هنري فورد»، «لديها ثروة من الخبرة في الجهود الاستراتيجية في مجال الموارد البشرية مع خبرة خاصة في تطوير القيادة، والتوظيف والإعداد، وتنفيذ برنامج DEIB.. أنا متحمسة للمشاركة معها والتعلم منها.. لقد أثبتت بالفعل أنها إضافة رائعة لفريق الموارد البشرية لدينا والكلية».

تخرجت ليزا برادلي في المدرسة اللوثرية الثانوية الغربية في ديترويت، وحصلت على درجة البكالوريوس في علم الاجتماع وإدارة الأعمال من كلية آرديان، ودرجة الماجستير في التعليم مع تخصص في التدريب والتطوير من جامعة كابيلا في مينيابوليس بولاية مينيسوتا، كما أنها حاصلة على درجة الماجستير في التنمية البشرية من جامعة  فليدينغ العليا في سانتا باربرا، كاليفورنيا.

حصلت برادلي على ثلاث شهادات عليا: واحدة في التدريب القائم على الأدلة، والأخرى في التنوع والمساواة والشمول وإمكانية الوصول، وكليهما من جامعة فيلدينغ، بالإضافة إلى الثالثة في إدارة الموارد البشرية من كابيلا.

تعمل برادلي على الحصول على درجة الدكتوراه في التنمية البشرية من “فيلدينغ”، بالإضافة إلى ذلك هي مدرب محترف معتمد من خلال الاتحاد الدولي للتدريب.

لديها عضوية مهنية في ICF، وجمعية إدارة الموارد البشرية، وجمعية التنوع، ومعهد التدريب.

تعيش برادلي، وهي أم فخورة لولدين بالغين، في موطنها الأصلي ديترويت.. بدأت حياتها المهنية كأخصائية اجتماعية.

بعد ثلاث سنوات في رعاية الأطفال، بدأت العمل في مجال التعلم والتطوير، وأمضت 35 عامًا في مجال الموارد البشرية، 10 منها في قيادة الموارد البشرية.

طوال حياتها المهنية، عملت برادلي مديرًا للتعلم والتطوير في شركة MetLife للتأمين في ساوثفيلد، ومدير التدريب فيAAA Michigan بديربورن، وخبيرًا استراتيجيًّا في التعلم في شركة للخدمات التعليمية في كليفلاند، ومديرًا ونائب رئيس لقسم الثقافة والأفراد لاحقًا في وكالة المريخ في ساوثفيلد، وكبير مديري المواهب والثقافة في أوركسترا ديترويت السيمفونية.

قبل مجيئها إلى HFC، عملت برادلي كشريك في الحلول القيادية يركز على المساواة والتنوع والشمول في مركز القيادة الإبداعية في جرينسبورو، نورث كارولاينا.

«أتذكر حضور دورة تدريبية في CCL عام 1998.. عرفت حينها أنني أردت العمل في CCL، واغتنمتُ الفرصة عندما أتيحت لي»، تقول.

تحدثت برادلي عمّا جذبها إلى HFC: «أنا متعلمة مدى الحياة، لذا بدا ذلك مناسبًا»، «المشي في الحرم الجامعي يعيدني إلى الحياة، وفرصة المساهمة في نجاح الطلاب أمر مثير بالنسبة لي.. أعطتني HFC الفرصة للعودة إلى قيادة الموارد البشرية».

وتابعت: «نحن مسؤولون عن سُبل عيش الناس هنا في الكلية.. نحن ندعم التعليم العالي.. للاقتباس من بيان المهمة: نحن نغيّر حياة الموظفين، لذلك فهم مستعدون لفعل الشيء نفسه لطلابنا.. الموارد البشرية موجودة لدعم موظفي HFC لضمان حصولهم على ما يحتاجون إليه من أجل أداءِ أفضل ما لديهم».

تتمثل أهداف برادلي الفورية بتطوير البرامج الداخلية التي يتم طرحها لزيادة الكفاءة، بالإضافة إلى المهمة التي لا نهاية لها على ما يبدو لتحويل الملفات الرقمية.. ستعمل الخطط الاستراتيجية الإضافية على مواءمة عمل الموارد البشرية مع أهداف الكلية والاستمرار في تنمية الموارد البشرية كمنظمة ممتازة قائمة على الخدمات في جميع المجالات.

«أنا أتطلع حقًّا للعمل مع ليزا»، قال مارك تادي، مساعد مدير علاقات العمل والموظفين في HFC.. «إنها تجلب ثروة من المعرفة والخبرة من شأنها أن تكمل وتعزز قسم الموارد البشرية، وقد أثبتت بالفعل أنها إضافة مرحّب بها إلى الفريق».

لدى برادلي رؤية متطورة للوقت في HFC، والتي تتضمن تعزيز تنوع الموظفين والاحتفاظ بهم بما يتماشى مع خطة ABIDE الاستراتيجية.

قالت: «نحن بحاجة إلى التركيز على وجود هيئة تدريس وموظفين متنوعين، حتى يتمكن طلابنا من رؤية أنفسهم ينعكسون في المجموعات التي تدعم نجاحهم»، «إنني أركز على بناء علاقات مع وحدات التفاوض الخمس بالكلية، وأصحاب المصلحة الرئيسيين الآخرين بشكل فعال.. إنني أتطلع إلى دفع قسم الموارد البشرية إلى الأمام ومشاهدته وهو يتطور».

   
 
إعلان

تعليقات