Accessibility links

قُراء “السفر والترفيه” يصنفون جزيرة ماكيناك في ميشيغان على أنها “أفضل جزيرة في العالم”


إعلان
إعلان

ميشيغان – “اليمني الأميركي” – متابعات: 

لم يأتِ اختيار جزيرة ماكيناك كوجهة سفر متميزة من فراغ، فاختيار قراء Travel + Leisure يعكس ما تحظى به الجزيرة من مزايا جعلتها في مقدمة الاختيارات لوجهات السفر، ليس في الولايات المتحدة فقط، بل أيضًا على مستوى العالم.

واعتمدت الدراسة على عدد من العوامل التي تميز جزيرة ماكيناك، وهي عوامل مرتبطة أساسًا بما يُمثل فرادة وخصوصية المكان والطبيعة التي تمثِّل قلب المكان. 

تم اختيار جزيرة ماكيناك كوجهة سفر صيفية رقم 1 في الولايات المتحدة لعام 2023، ومع اقتراب موسم السفر الصيفي، تم اختيارها كأفضل وجهة سفر صيفية للعام 2023.

احتلت هذه الجزيرة، الواقعة في ولاية ميشيغان، المرتبة الأولى في قائمة صحيفة يو أس إيه توداي لأفضل 10 أماكن للسفر في الولايات المتحدة هذا الصيف، وقد تم تجميع القائمة من قِبل أفضل 10 محررين للسفر، ولجنة من الخبراء.

تقول الدراسة: جزيرة ماكيناك واحدة من أفضل وجهات السفر في العالم في الواقع.. صوّت قراء Travel + Leisure للجزيرة في المرتبة الأولى على قائمة أفضل 15 جزيرة في الولايات المتحدة القارية في حفل توزيع جوائز أفضل موقع في العالم لهذا العام.

وأشاد القراء بـ “جوهرة البحيرات العظمى” باعتبارها “مكانًا مثاليًّا لقضاء الإجازة للاستمتاع بالمتعة البسيطة”.

إنهم يحبون الشوارع الخالية من السيارات في جزيرة ماكيناك والمليئة بعربات ودراجات تجرها الخيول، وشخصيتها التاريخية، ومنازلها الفيكتورية المحفوظة جيدًا، وجمالها الطبيعي المذهل، وحلوى جزيرة ماكيناك المشهورة عالميًّا.

قال أحد الناخبين: «يا له من مكان مختلف للزيارة”، “إنه مثل عالمه الصغير».

تطلب Travel + Leisure كل عام من القراء تقييم تجارب سفرهم بناءً على الأشياء التي يجب القيام بها والمعالم السياحية التي يجب مشاهدتها، والمعالم الطبيعية والطعام، والقيمة الإجمالية والمزيد.

 تُستخدم التعليقات لتكريم مجموعة راقية من وجهات السفر مع جوائز العالم الأفضل.. كل شيء من أفضل الجزر، إلى أفضل المدن، إلى أفضل سفن الرحلات البحرية، وما بعدها.

جزيرة ماكيناك ليست غريبة على قراء Travel + Leisure، الذين احتلوا المرتبة التاسعة في عام 2021، ولكنها هذا العام تصدرت القائمة!

في ما يلي أربعة من الأسباب التي تجعل قراء Travel + Leisure يحبون جزيرة ماكيناك، وفق الموقع الرسمي للجزيرة على شبكة الإنترنت:

– أجواء ساحرة لجزيرة ماكيناك – كتب Travel + Leisure: «لن تجد سيارات ولا علامات تجارية في هذه الجزيرة الصغيرة».. إنه المكان المثالي «للهروب من الزحام والضجيج»، والشعور كما لو كنت تعود بالزمن للوراء إلى وتيرة حياة أبطأ وأكثر استرخاءً.. الطريقة التي يجب أن تكون الإجازة!

– كرم الضيافة غير العادي لجزيرة ماكيناك، زيارة جزيرة ماكيناك «مثل الدخول في قصة خيالية»، كتب Travel + Leisure.

يصل المسافرون بالقارب إلى مرسى جزيرة ماكيناك «حيث تنتظرك العربات التي تجرها الخيول لتأخذك أنت وأمتعتك إلى مكان إقامتك»، العديد من الأماكن للإقامة في جزيرة ماكيناك «تعبر عن حقبة ماضية»، وتنضح بـ «كرم الضيافة».

– تنوُّع التسوق، وتناول الطعام في جزيرة ماكيناك، من «الرائحة التي لا تقاوم من حلوى الفدج محلية الصنع»، إلى الأطباق اللذيذة التي أعدها طهاة النجوم في مطاعم الأكل الفاخر.

– تعد جزيرة ماكيناك مكانًا رائعًا لإرضاء ذوقك بمجموعة متنوعة من النكهات، كما أنها موطن لبعض من أجمل أماكن التنزه في العالم، وتقدم العديد من المعارض الفنية والمحلات التجارية في جزيرة ماكيناك كنوزًا خاصة وفريدة من نوعها، يمكن اكتشافها.

مغامرة في الهواء الطلق في جزيرة ماكيناك، يحب قراء Travel + Leisure العديد من المعالم السياحية التي يمكن رؤيتها، والأشياء التي يمكن استكشافها في جزيرة ماكيناك، سواء في المدينة أو في امتداد حديقة الولاية التي تغطي80% من الجزيرة.

يستمتع الزوار بركوب الدراجة على طول الطريق حول شاطئ البحيرة الذي يحيط بالجزيرة، والتجديف في المياه المحيطة بها في قوارب الكاياك.

إنهم يستمتعون باستكشاف حصن ماكيناك التاريخي، والتأمل في بعض أقدم وأروع منازل ميشيغان، وهم يقدّرون فرصة «الضياع وسط رفرفة من الأجنحة الرقيقة» في معاهد الفراشات الجميلة في جزيرة ماكيناك.

حصول الجزيرة على الرقم 1 من قِبل قراء Travel + Leisure هو واحد من العديد من الجوائز، أو يجب أن نقول: “Mack-olades”، التي اكتسبتها جزيرة ماكيناك.

تعد الجزيرة أيضًا واحدة من أكثر المدن ملاءمة للسياح، وموقعًا لأفضل بقعة نزهة في ميشيغان، وموطن الحديقة الحكومية رقم 1 في البلاد، وأفضل وجهة لقضاء العطلات العائلية، وأكثر أماكن السفر رومانسية، وأكثر من ذلك بكثير، إنها واحدة من أفضل مدن الكريسماس!

80% من هذه الجزيرة التي تبلغ مساحتها حوالي أربعة أميال مربعة على بحيرة هورون محمية كمنتزه حكومي.. يحتوي وسط المدينة المناسب للعائلة على العديد من المطاعم ومحلات بيع الحلوى وصالات العرض، وهناك أيضًا العديد من ملاعب الجولف، أحدها المعروف باسم “واوا”، يقع في ساحة معركة، حيث استولى البريطانيون على الجزيرة من الأميركيين في حرب عام 1812.

يمكنك استكشاف الجزيرة سيرًا على الأقدام، أو بالدراجة، أو بعربة تجرها الخيول، ولكن لا يسمح للسيارات.

تشمل أماكن الإقامة فيها فندق Grand Hotel، الذي يعود تاريخه إلى عام 1887، حصل على المركز السادس في قائمة أفضل الفنادق في الغرب الأوسط لهذا العام.

   
 
إعلان

تعليقات