Accessibility links

تكريم إريك صبري بجائزة جورج بشارة للخريجين المتميزين لعام 2023م في كلية الحقوق – جامعة ولاية ميشيغان 


إعلان

“اليمني الأميركي” – متابعات: 

 كرّمت كلية الحقوق في جامعة ولاية ميشيغان إريك صبري، بجائزة جورج بشارة المرموقة للخريجين المتميزين، التي مُنحت له في 12 مايو/ أيار في حفل شهدته الكلية.

وحسب موقع الجامعة تم إنشاء جائزة بشارة لتكريم خريجي كلية ديترويت للقانون، الذين يستوفون معايير صارمة، بما في ذلك المشاركة في شؤون الخريجين والمساهمة فيها، والخدمة الشخصية المتميزة للكلية، والإنجازات الشخصية التي تعزز سمعة الكلية.

تم تسمية الجائزة باسم جورج بشارة، خريج كلية الحقوق في ديترويت عام 1960، والتي أصبحت كلية الحقوق بجامعة ولاية ميشيغان.

كان جورج محاميًا محترمًا في ميشيغان، وقاضي محكمة استئناف ميشيغان، وعضوًا في مجلس أمناء DCL. 

قال صبري: «أنا فخور ويشرفني أن أتسلم جائزة بشارة»، «كان القاضي بشارة رمزًا في المجتمع القانوني وفي جامعة ولاية ميشيغان، كما أنني أقدر ذلك لأن هناك الكثير ممن التحقوا بكلية الحقوق، وكان من الممكن أن يحصلوا على هذا التقدير».

يشغل صبري منصب أمين صندوق مقاطعة واين منذ أبريل/ نيسان 2016، وهو يعمل نيابة عن 43 بلدية، وهو مسؤول عن استلام وحفظ واستثمار وصرف جميع أموال المقاطعة مع التركيز بشكل خاص على تحصيل ضرائب الممتلكات المتأخرة.

قبل انتخابه أمينًا للصندوق، عمل  صبري في مقاطعة واين كنائب أمين الصندوق ونائب رئيس الخزانة في مكتب أمين الخزانة ومستشار رئيسي مساعد.

قبل انضمامه إلى المقاطعة، أدار صبري عمله القانوني الخاص، وكان له مهنة طويلة في الخدمة العامة مع مدينة ديترويت.

إلى جانب شهادته في القانون، حصل صبري على شهادته الجامعية من جامعة ولاية ميشيغان، ولديه رخصة لممارسة العمل القانوني في ولاية ميشيغان، والمحكمة الجزائية الأميركية، والمنطقة الشرقية لميشيغان، والمحكمة العليا للولايات المتحدة.

قال: «لقد غيرت الفترة التي قضيتها في DCL وكلية الحقوق في جامعة ميشيغان حياتي»، «كانت تجربة كلية الحقوق نعمة منذ أن تركت المدرسة لمدة 15 عامًا، وأتيحت لي الفرصة للحصول على شهادة في القانون.. اضطر والدي إلى ترك كلية الحقوق في الأربعينيات من القرن الماضي لعدم استطاعته تحمل الرسوم الدراسية، لذلك كان الالتحاق بكلية الحقوق خطوة كبيرة إلى الأمام لعائلتنا بأكملها.. فتحت لي شهادة القانون العديد من الأبواب، وسمحت لي بدمج معرفتي بالقانون مع خبرتي العملية السابقة».

كما عبّر صبري عن أهمية بناء العلاقات والحفاظ عليها أثناء وجوده في كلية الحقوق للطلاب الحاليين.

قال: «اعتز بالعلاقات التي تقيمها في كلية الحقوق، وابقَ على اتصال بأكبر عدد ممكن من أصدقائك وزملائك في الفصل»، «لقد أصبح زملائي في كلية الحقوق في جامعة ميشيغان أصدقاء مدى الحياة، وقد ساعدنا بعضنا البعض مهنيًّا وشخصيًّا.. إن التحدث إلى الطلاب الجدد حول هذا أمر مهم، لأنه عندما تكون في “معركة” في كلية الحقوق، لا تفكر في العلاقات، فأنت تفكر في البقاء على قيد الحياة والازدهار في المدرسة«. 

رابط النص الإنجليزي في موقع الجامعة:

https://www.law.msu.edu/news/2023/alumni_award_sabree.html

   
 
إعلان

تعليقات