Accessibility links

تعلن كلية هنري فورد وجامعة دافنبورت عن شراكة نقل مضمونة تسمح للطلاب بإكمال درجة البكالوريوس بالكامل عبر الإنترنت


إعلان

ديربورن – ميشيغان – “اليمني الأميركي”:

استضاف قادة من جامعة دافنبورت وكلية هنري فورد حدثًا عامًا لتوقيع اتفاقية للقبول المشترك في كلتا المؤسستين.

 The Learn4ward: تضمن شراكة كلية هنري فورد وجامعة دافنبورت عبر الإنترنت بالإضافة إلى النقل إلى دافنبورت للطلاب المؤهلين بعد حصولهم على درجة جامعية من كلية هنري فورد.

يربط البرنامج أيضًا طلاب HFC بالموارد المتاحة في دافنبورت بمجرد تسجيلهم في البرنامج والاشتراك فيه.

من اليسار إلى اليمين: رئيس كلية هنري فورد روس كافالهونا ورئيس جامعة دافنبورت الدكتور ريتشارد جي باباس يتصافحان بعد توقيع عقد Learn4ward الرسمي.

 

تتيح الاتفاقية المبتكرة، التي تم توقيعها في 4 ديسمبر/ كانون الأول في الحرم الجامعي الرئيسي لكلية هنري فورد، لطلاب الكليات المجتمعية التنقل بسهولة في رحلتهم التعليمية من خلال إزالة العوائق التي تحول دون الانتقال إلى الجامعة.

أحد الجوانب الفريدة للشراكة هو أن طلاب HFC قد يختارون إكمال درجة البكالوريوس في جامعة دافنبورت بالكامل عبر الإنترنت.. سيكون الخريجون الذين حصلوا على أي درجة جامعية في HFC ويستوفون الحد الأدنى من المعايير مؤهلين.

وقال رئيس جامعة دافنبورت، ريتشارد ج. باباس، إن الطلاب لن يخسروا أي وحدات دراسية أو وقت.

من اليسار إلى اليمين: نائب رئيس كلية هنري فورد ( HFC) للشؤون الأكاديمية الدكتور مايكل نيلون، ورئيس HFC روس كافالهونا، و رئيس جامعة دافنبورت DU) ) الدكتور ريتشارد جيه باباس، وعميد الجامعة ونائب الرئيس التنفيذي للشؤون الأكاديمية الدكتورة جيلدا. تفتخر جيلي بالعقود الموقعة التي تجعل شراكة Learn4ward بين المؤسستين التعليميتين رسمية.

 

قال باباس: “يجب أن يدور التعليم العالي حول الابتكار وطرق جديدة لضمان حصول الطلاب على الدرجات العلمية التي يحتاجونها للحصول على الوظائف التي يريدونها”، “تعد هذه الشراكة بمثابة شهادة على التزامنا المشترك بتوفير فرص تعليمية سهلة المنال ومبسطة، ونحن نعتقد أن هذا سيمكن الطلاب من متابعة تطلعاتهم الأكاديمية بسهولة وكفاءة أكبر”.

تم تصميم هذا التعاون للقاء الطلاب أينما كانوا، وتوفير مسار واضح ومباشر للحصول على درجتين جامعيتين عاليتي الجودة مما سيوفر الوصول إلى وظائف ذات معنى.

 وقال رئيس كلية هنري فورد، روس كافالهونا، إن الاتفاقية مع دافنبورت هي جزء من مستقبل الشكل الذي يجب أن يبدو عليه التعليم العالي.

أعضاء فريق كلية هنري فورد وجامعة دافنبورت الذين عملوا على جعل شراكة Learn4Ward بين المؤسستين التعليميتين حقيقة واقعة.

 

قال كافالهونا: “تعمل هذه الشراكة على تعزيز هدفنا الجماعي المتمثل في توفير الوصول السلس إلى شهادات ما بعد الثانوية عالية الجودة لسكان ميشيغان”، “كما أنها توفر لمجتمعاتنا قيمة استثنائية لاستثماراتها في التعليم العالي.. توضح هذه الاتفاقية التزامنا بنجاح طلابنا من خلال طريق واضح ومباشر لتحقيق أهدافهم المهنية والحياة، والمساهمة في النجاح الاقتصادي لولايتنا العظيمة”.

ونظرًا لأنه سيتم ربط الطلاب بكلية هنري فورد وجامعة دافنبورت، فسيكون بمقدورهم الاستفادة من الدعم المتاح من كلا المؤسستين في نفس الوقت.. على سبيل المثال، توفر كلا المؤسستين دروسًا خصوصية متعددة اللغات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع في بيئة افتراضية، وتشمل الخدمات الأخرى الإرشاد المهني والمشورة الأكاديمية من خلال كلا المدرستين.

   
 
إعلان

تعليقات