Accessibility links

بيان صحافي.. من المرجح أن يتزايد خطر العنف طوال فصل الشتاء


إعلان

ملخص

يصدر مكتب التحقيقات الفيدراليFBI) ) ووزارة الأمن الداخلي (DHS) إعلان الخدمة العامة هذا لتسليط الضوء على التهديدات المحتملة في الولايات المتحدة من مجموعة متنوعة من الجهات الفاعلة خلال فصل الشتاء.

هذا تحديث لإعلانات الخدمة العامة الصادرة عن مكتب التحقيقات الفيدرالي ووزارة الأمن الوطني في 25 أكتوبر/ تشرين الأول و10 أكتوبر. ويواصل مكتب التحقيقات الفيدراليFBI) ) ووزارة الأمن الداخلي أيضًا تبادل المعلومات مع شركائنا في مجال إنفاذ القانون.

تهديد

يقدر مكتب التحقيقات الفيدرالي ووزارة الأمن الداخلي أن التوترات المستمرة المتعلقة بالصراع بين إسرائيل وحماس من المحتمل أن تزيد من خطر العنف المنفرد الذي يستهدف التجمعات العامة الكبيرة طوال فصل الشتاء، بما في ذلك الأحداث ذات الصلة بالعطلات والمناسبات الدينية وليلة رأس السنة والأحداث المحمية بموجب التعديل الأول والمتعلقة بالنزاع. وعلى الرغم من أن هذا الإعلان لا يأتي استجابة لأي نشاط تخطيط محدد، فمن المرجح أن تظل هذه الأهداف جذابة للفاعلين المنفردين الذين يستلهمون مجموعة من الأيديولوجيات بسبب سهولة الوصول إليها وطبيعتها الرمزية.

منذ هجوم حماس على إسرائيل في 7 أكتوبر/ تشرين الأول، دعت العديد من المنظمات الإعلامية الإرهابية الأجنبية إلى شن هجمات منفردة في الولايات المتحدة، كما زاد المتطرفون العنيفون ذوو الدوافع العنصرية أو العرقية ( RMVEs) من الدعوات للعنف واحتفلوا بالهجمات على المجتمع اليهودي.

قد تسعى الجهات الفاعلة المنفردة إلى تعطيل العنف أو تصعيده في التجمعات الكبيرة، أو الأحداث البارزة، أو المواقع الرمزية أو الدينية طوال فصل الشتاء. مثل هذه التجمعات يمكن أن تصبح هدفًا مناسبًا لأولئك الذين يلهمون لارتكاب أعمال عنف ضد المجتمعات اليهودية والمسيحية والمسلمة والعربية، كما لعب مرتكبو جرائم الكراهية دورًا في أعمال العنف والتهديدات بالعنف. حدثت زيادة كبيرة في الإبلاغ عن جرائم الكراهية المحتملة أو الانتهاكات الجنائية الأخرى من الجمهور وشركاء إنفاذ القانون المحليين وغيرهم من الشركاء من القطاعين الخاص والعام منذ 7 أكتوبر. لقد لاحظنا أيضًا زيادة في القنابل الخادعة والتهديدات بإطلاق النار التي تستهدف المعابد اليهودية في جميع أنحاء الولايات المتحدة، والتي من المحتمل أن يكون الهدف منها تعطيل الخدمات وترهيب المصلين.

وقد تتزايد الدعوات للعنف في الأيام التي تسبق الأعياد وقبل الأحداث البارزة الأخرى هذا الشتاء. وتشمل العوامل التي يمكن أن تؤدي إلى تفاقم التهديد بالعنف تصعيد الصراع بين إسرائيل وحماس وحالات العنف الملحوظة في الوطن والتي ألهمت المقلدين أو الهجمات الانتقامية. لذلك نحث الجميع على البقاء يقظين، والإبلاغ عن أي تهديدات بالعنف أو أي نشاط مشبوه إلى سلطات إنفاذ القانون.

موارد

إن مكتب التحقيقات الفيدرالي ووزارة الأمن الوطني متناغمان بشكل خاص في هذه البيئة مع مخاوف المجتمعات اليهودية والأميركية العربية والمسلمة، وسوف يستمران في التعامل مباشرة مع القادة في هذه المجتمعات لضمان استخدام الموارد المتاحة.

للمساعدة في التخفيف من المخاطر المحتملة في بيئة التهديدات الديناميكية وسريعة التطور اليوم، قامت وزارة الأمن الوطني بتجميع العديد من الموارد للمجتمعات والقادة الدينيين، بما في ذلك خلاصة موارد وكالة الأمن السيبراني وأمن البنية التحتية  CISA) ) لتأمين التجمعات الجماهيرية والأماكن العامة.

بالإضافة إلى ذلك، تتوفر أيضًا الموارد اللازمة لإنفاذ القانون لزيادة قدرة أمتنا على منع أعمال العنف وزيادة قدرتنا على مواجهة التهديدات المتطورة.

للإبلاغ عن أي خيوط أو تهديدات أو نشاط إجرامي مشتبه به، يحث مكتب التحقيقات الفيدرالي ووزارة الأمن الوطني الجمهور على الزيارة

tips.fbi.gov أو اتصل بمكتب FBI المحلي الخاص بهم: www.fbi.gov/contact-us/field-offices

في حالات الطوارئ أو التهديد المباشر للحياة، يرجى الاتصال بالرقم 911.

للحصول على نصائح حول تحديد السلوك المقلق الذي قد يكون مرتبطًا بالتطرف العنيف، نشر مكتب التحقيقات الفيدراليFBI)) ووزارة الأمن الداخليDHS) ) والمركز الوطني لمكافحة الإرهاب تقريرًا أميركيًا محدثًا.

كتيب مؤشرات التعبئة المتطرفة العنيفة في عام 2021.

إذا رأيت شيئًا ما، قل شيئًا – أبلغ عن أي نشاط مشبوه وتهديدات بالعنف، بما في ذلك التهديدات عبر الإنترنت، إلى جهات إنفاذ القانون المحلية، أو المكاتب الميدانية لمكتب التحقيقات الفيدرالي، أو مركز Fusion المحلي لديك.

   
 
إعلان

تعليقات