Accessibility links

المدير التنفيذي لحماية حدائق هامترامك: نحن نبحث باستمرار عن أفكار جديدة


إعلان

هامترامك – “اليمني الأميركي” – حوار عمر ثابت:

أقرّ مجلس الحفاظ على حدائق هامترامك اختيار المقيم المحلي توماس هابيتز مديرًا تنفيذيًا للمجلس، وبذلك أصبح هابيتز أول مدير تنفيذي دائم للمجلس.

يتولى السيد هابيتز عمله الجديد مستندًا إلى تاريخ غني في التخطيط والتنمية الاقتصادية في منطقة ديترويت، ولديه مسيرة مهنية واسعة في العمل مع Henry Ford Health، كما أسهم في تطوير وتنفيذ الاستراتيجية في هذا المجال، وقد كان أيضًا متطوعًا متكررًا مع مجالس ولجان مدينة هامترامك.

ما هو مجلس الحفاظ على حدائق هامترامك  (HPC)؟ 

تعد محمية حدائق هامترامك (HPC) بمثابة تعاون بين مدينة هامترامك ومدارس هامترامك العامة وإدارة الترفيه في هامترامك وشركاء المجتمع، الذين يسعون إلى تحسين المساحات الخضراء والأنشطة الترفيهية لسكان المدينة والمنطقة.. يدعم HPC منطقة هامترامك الترفيهية، والتي تشمل متنزه المحاربين القدامى، وأستاد كيورث، وأستاد هامترامك التاريخي، وملعب بلايفير، والعديد من المرافق والأنشطة داخلها.

كونراد مازيارز، رئيس مجلس إدارة HPC، متحمس لوجود توم في الفريق.

سألنا كونراد عن كيف تمت عملية العثور على المدير التنفيذي الجديد، فأجاب: “لقد قمنا بتعيين شركة بحث، Quattro، لإجراء بحث وطني/ إقليمي عن مدير تنفيذي جديد.. كان توماس هابيتز واحدًا من المرشحين الأعلى تقييمًا، الذي أوصت بهم شركة البحث. بعد أن تم تضييق نطاق الأمر على المتأهلين للتصفيات النهائية، وإجراء مقابلة مع توم من قبل مجلس الإدارة بأكمله، كنا واثقين من أن توم سيكون مناسبًا جيدًا لقيادة مجلس الحفاظ على الطبيعة في المستقبل.

يود كونراد، أيضًا، أن يسمع المزيد من مجتمع هامترامك المحلي عندما يتعلق الأمر بحماية المتنزه.

“نريد أنْ نضمن أنّ هذه التحسينات تفيد المجتمع وتستفيد منه.. وكما ذكرنا سابقًا نأمل أن نعقد بعض الاجتماعات مع المجتمع للحصول على مداخلاتهم، وإظهار أن آراءهم موضع تقدير، وسيكون أمرًا رائعًا أن يشعر المجتمع بالمشاركة في المتنزهات والاستفادة منها وضمان نجاحها”.

لمعرفة المزيد التقينا المدير التنفيذي الجديد توماس هابيتز، فكان هذا الحوار: 

 

* ما وظيفتك الجديدة كمدير تنفيذي لمجلس الحفاظ على حدائق هامترامك؟

– دوري هو تجميع القطع معًا حتى تتمكن حدائقنا من تحقيق إمكاناتها الكاملة.. لدينا خطة رئيسية طموحة (متاحة للتنزيل على hamtramckparks.com)، وهي عبارة عن خارطة طريق لبعض التحسينات البدنية المثيرة للغاية، ولكنها أيضًا للبرمجة الجديدة التي ستوفر للمقيمين لدينا فرصًا للتمرين والترفيه والتجمع وتجربة الطبيعة، وأنشطة جديدة.. تم تصميم منظمتنا لتكون مشرفًا على أصولنا، ولكن أيضًا لتلعب دورًا قياديًا في تحقيق مبادرات جديدة.

* لقد كنت دائمًا متطوعًا في مدينة هامترامك.. ما الذي يجعل هذه المدينة مميزة بالنسبة لك؟

– هامترامك هو مكاني المفضل في العالم، لقد انجذبت إلى المدينة لأنها مليئة بأشخاص حقيقيين لديهم طموحات مستقلة.. هناك مزيج لا يصدق من الاستمرارية والديناميكية في هامترامك، حيث تشعر من ناحية أنها لا تتغير أبدًا، ومع ذلك فإن الناس والسياسة في حركة مستمرة.. إنه ذو موقع جيد، ويمكن المشي فيه، وبأسعار معقولة، وغني بالتاريخ، وغني بالثقافة، ويتمتع بموقف لا مثيل له على الإطلاق.

* كيف ستساعدك تجاربك السابقة في دورك الجديد كمدير تنفيذي لمتنزهات ومحمية هامترامك؟

– لقد كان من دواعي سروري العمل مع عدد كبير من الأشخاص المحليين من خلال العمل التطوعي والتدريب وإدارة الألعاب الرياضية في أوقات فراغي.. أشعر أن ذلك أعطاني بداية سريعة لفهم احتياجات المجتمع وتطوير علاقات مهمة من شأنها أن تؤدي إلى بعض التعاون الرائع.

* ما أهم الأهداف التي تريد تحقيقها في دورك الجديد؟

– نحن حريصون جدًا على تنفيذ بعض المشاريع التي من شأنها تعزيز تجربة القدوم إلى المتنزهات، وبعضها الآخر الذي سيجذب زوارًا جدد.

من خطتنا الرئيسية، لدينا فرص لتوسيع مرافقنا لكرة القدم وغيرها من الألعاب الرياضية، وتحسين ملاعبنا، وإنشاء مسارات جديدة، ودعم وتطوير رياضة التنس، وأيضًا دمج حدائق ومناظر طبيعية جديدة، وإدخال مساحات تجمع جديدة.

من المهم بنفس القدر معالجة بعض العناصر الأساسية مثل مرافق المراحيض الكافية، والأمن الفعال، وجمع القمامة، وما إلى ذلك، التي تساهم في تجربة استثنائية.

* ما أهم الخطط المستقبلية التي وضعتها HPC للجزء الجنوبي من المدينة؟

– أحد الأشياء المهمة التي يجب أن نتذكرها بشأن إمكانات حدائقنا هو أنها يمكن أن تكون حافزًا بعدة طرق.

مع التصميم الجيد والتعاون، سيحدث النمو والتطور في المساحات المجاورة.

تميل قيم العقارات إلى الثبات بالقرب من المتنزهات عالية الجودة، ويتم تعزيز فخر المجتمع والصحة والروح من خلال القرب من المساحات المفتوحة النشطة.

وبشكل أكثر تحديدًا، نحن محظوظون لأننا نتاخم جو دائري الطريق الأخضر الذي يمثل فرصة كبيرة لجذب الزوار ومد الطرق الملتوية منه.

يجب أن نتوقع قدوم الكثير من حركة المرور غير الآلية إلى منطقتنا من مشروع الطريق الأخضر هذا، وسيسمح لسكان الطرف الجنوبي بالتحرك بسهولة وأمان أكبر في جميع أنحاء المدينة.

* ما الذي تود رؤيته من المجتمع في ما يتعلق بدعمك في جهودك المستقبلية؟

– نحن نبحث باستمرار عن أفكار جديدة ومعلومات حول كيفية الاستفادة من حدائقنا على أفضل وجه.. إذا كنت قد شاهدت جهازًا أو برنامجًا رائعًا في حديقة بمدينة مختلفة، فيرجى اقتراح ذلك، سنكون ناجحين حقًا عندما يشعر مجتمعنا أننا نمتلك مساحات حدائقنا معًا، ونعمل على تحقيق نفس الأهداف المتمثلة بالصحة الجيدة والترفيه الممتع والمساحات الخضراء الهادئة.

أتوقع أن تكون المحادثات مع الأشخاص حول كيفية تواصلهم مع المتنزهات أحد أكثر الأجزاء متعة في وظيفتي، سيكون لدينا أيضًا الكثير من فرص التطوع، لذا يرجى البحث عنها.

* رسالة أخيرة لسكان مدينة هامترامك؟

– دعونا نحلم كثيرًا، ومع كل الأصول التي تمتلكها هامترامك وأفرادها، يمكننا خلق كل ما نرغب فيه هنا.

   
 
إعلان

تعليقات