Accessibility links

السيناتور دابي ستابينو تحتفل مع كلية هنري فورد وشركائها بالاستثمار في مستقبل الطاقة المستدامة


إعلان

– تتضمن الخطة الرئيسية للطاقة المتكاملة لكلية هنري فورد، المدعومة باعتماد قدره 3.1 مليون دولار، مؤمّنة من قِبل السيناتور دابي ستابينو، استبدال شبكة عمرها60 عامًا بحل تدفئة حديث للمناطق، ومركز جديد لطاقة التعلم الحي للابتكار في القوى العاملة.

– ستؤمن النتائج ما لا يقل عن 60% من الطاقة، و40% من المكاسب في كفاءة استخدام المياه، إلى جانب انخفاض بنسبة 50% في انبعاثات غازات الاحتباس الحراري.

– تقوم منحة برنامج الشراكة بين كلية هنري فورد وشركة جونسون كونترولز بتحويل الحرم الجامعي وأنظمته إلى فصل دراسي حي يؤدي إلى مسارات وظيفية جديدة، كما يعطي البرنامج أيضًا الأولوية لخريجي HFC للحصول على فرص وظيفية مع شركة جونسون.

ديربورن/ ميشيغان – واشنطن – “اليمني الأميركي”: 

احتفلت عضو مجلس الشيوخ عن ولاية ويسكونسن الأميركية دابي ستابينو (ديمقراطية عن ولاية ميتشيغان)، في 12 أبريل/ نيسان مع قادة من كلية هنري فورد (HFC) وجونسون كونترولز (NYSE: JCI) وجارفورث إنترناشونال، بتخصيص 3.1 مليون دولار لدعم مبادرة الاستدامة التي توضح كيف يمكن للمدارس والمدن والمؤسسات في جميع أنحاء الولايات المتحدة الوصول إلى أهدافها الصفرية الصافية، وكذلك تدريب الجيل القادم من قيادة الطاقة.

من خلال الخطة الرئيسية المتكاملة للطاقة (IEMP) باعتبارها حجر الزاوية في تحويل الحرم الجامعي، ستصل HFC إلى أهدافها الصفرية الصافية مع تزويد الطلاب بتجربة تعليمية غير مسبوقة، وستدعم تجربة فصول التعليم الحي المسارات الوظيفية الناشئة، وبناء القوى العاملة في المستقبل، وتعزيز المبتكرين الذين سيخلقون مستقبلًا للطاقة أكثر استدامة.

تمهد خطة IEMP الطريق لتحقيق نتائج مذهلة قبل الموعد المستهدف لكلية هنري فورد  لعام 2040 بوقت طويل.

وتشمل هذه زيادة كفاءة الطاقة بنسبة 60%، وخفض انبعاثات غازات الاحتباس الحراري بنسبة 50% على الأقل، وزيادة كفاءة استخدام المياه بأكثر من 40%.

 

ويشمل التحول الفوري للطاقة، في الحرم الجامعي الرئيسي الذي تبلغ مساحته 75 فدانًا، ما يلي:

– نظام التدفئة: شبكة طاقة محلية ذات درجة حرارة منخفضة، تحل محل نظام درجات الحرارة المرتفعة غير الفعال، البالغ من العمر 60 عامًا.

– تحديثات مناولة الهواء: تحسينات واسعة النطاق لمعدات مناولة الهواء لتحسين التحكم والراحة وجودة الهواء.

– الضوابط والقياس: تحديث النظام على مستوى الحرم الجامعي للسماح بتحسين أداء الطاقة بالكلية في الوقت الفعلي، بالإضافة إلى معالجة راحة شاغلي الوظائف.

– الإضاءة: ترقيتها إلى إضاءة LED على مستوى الحرم الجامعي.

– المصفوفات الكهروضوئية الشمسية: توليد طاقة نظيفة من الشمس.

– ترشيد استهلاك المياه: تحديث تركيبات المياه والمراحيض، وتنسيق الحدائق الخالية من المياه.

– مغلف المبنى: تحسينات غلاف المبنى، بما في ذلك ترقيات السقف. 

«تتمتع كلية هنري فورد بسجل حافل في تدريب الطلاب على وظائف المستقبل.. يعزز هذا المشروع، السجل الحافل من خلال منح الطلاب الخبرة العملية والتدريب باستخدام أحدث معدات الطاقة النظيفة، مع إفادة الكلية بأنظمة أكثر كفاءة في استخدام الطاقة.. هذا هو السبب في أنني كنتُ متحمسة للغاية لتأمين هذه الأموال في الميزانية الفيدرالية للعام الماضي»، قالت السيناتور ستابينو. 

المنهج المستقبلي يعزز الجيل القادم من قادة الطاقة

تقود خطة IEMP الصناعة إلى الأمام في انتقالها إلى استجابة أكثر شمولاً للمناهج المتعلقة بالطاقة، والتي من خلالها سيتعلم الطلاب في الوقت الفعلي من خلال المراقبة والتفاعل مع أنظمة الكلية الخاصة.. سوف يفتح “فصل التعلم الحي” مسارات وظيفية جديدة للطلاب المهتمين بدخول مجال سريع النمو.

تقدم برامج HFC تخصصًا لمدة عام واحد للفنيين، وتخصصًا لمدة عامين لمديري المشاريع ومسارًا للحصول على درجة البكالوريوس في إنتاج الطاقة.. سيدخل الخريجون إلى القوى العاملة المستعدين للمهن التي ستوفر أجورًا تدعم الأسرة، وتعزز العدالة المالية.

 قال روس كافالهونا، رئيس كلية هنري فورد: «في كلية هنري فورد، مهمتنا هي نجاح الطلاب بجميع أشكاله»، «نحن ممتنون للسيناتور ستابينو على دعمها الذي لا يتزعزع، ولعملها الدؤوب في تأمين هذا الاعتمادات، والتي ستدعم طلابنا بطرق قيّمة.. نعتقد أن المستقبل الأفضل لطلابنا ومجتمعنا يشمل كوكبًا صحيًّا، ومجتمعًا سليمًا من خلال نموذج للطاقة المستدامة.. هذا هو أحد الأسباب التي تجعلنا سعداء بالشراكة مع شركات مثل شركة جونسون كونترول للاستثمار في استدامة منشآتنا، والمسارات المهنية لطلابنا.. نأمل أن تكون كليتنا بمثابة نموذج للمؤسسات ذات التفكير المماثل، والمستعدة للشروع في رحلات الطاقة المستدامة، والابتكار في المناهج الدراسية».

يتم دعم إنشاء وتوسيع برنامج تكنولوجيا الطاقة التابع لكلية HFC من خلال برنامج في شركة جونسون كونترولز، وهي مبادرة خيرية كبرى تهدف إلى استثمار حوالي 15 مليون دولار في كليات المجتمع في جميع أنحاء شمال أميركا.. في المجموع، تم الالتزام بما يقرب من 3 ملايين دولار، تم التبرع بـ 190 ألف دولار منها إلى HFC منذ عام 2021 لدعم أكثر من 50 طالبًا مهتمًّا بالمهن المتعلقة بالطاقة.. يدعم التمويل أيضًا المنح الدراسية، ويبني علاقات مع المدارس الثانوية في ديترويت لتشجيع الاهتمام بين الطلاب المحتملين.

 ستولي شركة جونسون كونترولز اعتبارًا ذا أولوية لتوظيف خريجي البرنامج حيث تواصل الشركة سعيها لجلب مواهب جديدة ومتنوعة إلى صناعة حيوية تشكل مستقبل مجتمعاتنا وكوكبنا.

قال تشاك ماكجينيس، نائب رئيس شركة جونسون كونترولز للبنية التحتية المستدامة في شمال أميركا: «يشرفنا أن نتشارك مع مؤسسات التعليم العالي ذات التفكير المتقدم لتعزيز الجيل القادم من خبراء الاستدامة»، «يسعدنا أن نرى كيف أن كلية هنري فورد، وهي عضو في المجموعة الافتتاحية من المدارس في برنامج الشركة لتطوير المجتمع في شركة جونسون كونترولز، وهي تستفيد من أموالها لنشر خطة IEMP التي تقود الطريق نحو التعليم العالي الصفري، وتساهم في المجال المتنامي، وتدعم القوى العاملة في المجتمع المحيط به».

 حتى الآن، قدّم برنامج الشراكة لتطوير المجتمعات في “جونسون كونترولز” 2.9 مليون دولار بشكل منح إلى 20 كلية مجتمعية في جميع أنحاء شمال أميركا، ودعم أكثر من1750 طالبًا من خلال المِنح الدراسية، ومجموعات الأدوات، ودعم المناهج الدراسية، ومرشدي الموظفين في شركة جونسون كونترولز، وغير ذلك.

   
 
إعلان

تعليقات