Accessibility links

 الجمعية الإسلامية الأميركية تتبرع بـ(500) كمامة لمستشفى بومونت في ديربورن


إعلان

ديربورن – “اليمني الأميركي”:

تبرّعت الجمعية الإسلامية الأميركية، بـ(500) كمامة طبية لمستشفى بومونت في ديربورن إسهامًا منها في دعم القطاع الطبي بالمدينة لمواجهة جائحة كورونا.

وزار أعضاء من الجمعية، مؤخرًا، المستشفى وقدّموا (500) كمامة من طراز N95 تبرعًا من الجمعية، وذلك تعبيرًا عن الامتنان للجهود الطبية في معالجة مصابي فيروس كورونا في المدينة، وِفق ما نشره موقع الجمعية.

وتسلَّم الكمامات الدكتور ديف بيترز – مدير موظفي المستشفى – معربًا عن شكر رئيس وأعضاء مجلس الإدارة وتقديرهم لمبادرة الجمعية.

وقال الدكتور بيترز: إن «المستشفيات تعاني من نقص مستمر في توفير مستلزمات الحماية الشخصية للأطباء والممرضات في الخطوط الأمامية لهذا الوباء».

وإسهامًا منه في التوعية المجتمعية بمخاطر الفايروس وأهمية الاحتراز والالتزام بالضوابط الوقائية قدّم الدكتور بيترز نصائح قيّمة من خلال مقطع فيديو، حث فيه الجميع على الاستمرار في اتباع إرشادات السلامة الموصى بها، مثل “التباعد الاجتماعي”، والحفاظ على مسافة ستة أقدام بين الشخص والآخر، والامتناع عن المصافحة، وغيرها من أساليب الاتصال الجسدي، واستخدام الأقنعة إنْ وُجدت، وبالطبع غسل اليدين لمدة 20 ثانية على الأقل قدر الإمكان.

ومن جانبه قال خالد الواقدي – نائب رئيس الجمعية: إن «هذه المبادرة جزء بسيط من ردّ الجميل للطواقم الطبية في مستشفى بومنت، الذين يعملون ليل نهار في مصارعة وباء كورونا».

الجدير بالذكر أن الجمعية تُنفّذ العديد من البرامج في جوانب مختلفة استجابةً للظروف التي فرضتها الجائحة، ومنها التوعية عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي ودعم الأُسر المحتاجة وتوزيع الوجبات الجاهزة والسلال الغذائية والتوصيل المنزلي لكبار السن وذوي الإحتياجات الخاصة بالتنسيق مع هيئات ومؤسسات حكومية ومجتمعية، ودعم من أهل الخير للتخفيف من حِدة الآثار المترتبة على تفشّي فايروس كورونا المستجد.

   
 
إعلان

تعليقات