Accessibility links

“واين مترو” تُقدِّم مساعدة شاملة قائمة على احتياجات الأفراد والعائلات


مع إصابة العديد من الناس بالوباء، أنشأت وكالة واين متروبوليتان للعمل المجتمعي عددًا من البرامج المصممة لتخفيف معاناة انعدام الأمن المالي للأشخاص المحتاجين في جميع أنحاء مترو ديترويت.

Advertisements

تم تصميم البرامج لتقديم المساعدة في الالتزامات المالية المشتركة، مثل الإيجار والمَرافق، بالإضافة إلى توفير فرصة أخرى لأخذ لقاح COVID-19.

يمكن للبرامج، أيضًا، دفع تكاليف الإصلاحات التي يمكن أنْ يكون لها تأثير دائم في توفير الأموال لعملاء WMCAA.

لقد بنَت “واين مترو” الثقة على مدار سنوات خدمتها من خلال إنشاء برمجة موجهة نحو الحلول والاستمرار في متابعة عملائها.

نتيجة للوباء، تمكنت واين مترو من توسيع برامجها من أجل معالجة انعدام الأمن المالي الناجم عن التأثير غير المتوقع للوباء على دخل الأسر.

في ما يلي قائمة صغيرة من البرامج التي تم إنشاؤها حول احتياجات أفراد المجتمع في مترو ديترويت.

COVID للمساعدة في الاستئجار في حالات الطوارئ

بالنسبة للأشخاص الذين وجدوا أنفسهم متخلفين عن الإيجار أو المرافق، يمكن لـ WMCAA تقديم المساعدة للمستأجرين المؤهلين في مقاطعة واين.

يمكن أن يوفر البرنامج ما يصل إلى 12 شهرًا من المساعدة في الإيجار الخلفي، إلى جانب ثلاثة أشهر من الإيجار الآجل للمستأجرين ذوي الدخل المنخفض. سيحتاج مقدمو الطلبات إلى إظهار هوية الدولة أو جواز السفر، ووثائق الدخل، وإشعار بالإيجار المتأخر أو فواتير الخدمات، وإثبات المشقة بسبب COVID-19.

تشمل المصاعب الأنموذجية التي يمكن عرضها للتطبيق فترة طويلة من البطالة، وانخفاضًا بنسبة 10% على الأقل من الدخل، وتكبّد تكاليف كبيرة (أكثر من 500 دولار) بعد 13 مارس/ آذار من العام الماضي.

للحصول على قائمة كاملة بالمصاعب، انتقل إلى waynemetro.org/cera/

برنامج CERA بالشراكة مع Lakeshore Legal Aid وHeat Warmth Fund و United Community Housing Coalition و ACCESS.


برنامج المساعدة السكنية للمياه

برنامج المساعدة السكنية للمياه (WRAP) هو برنامج مدته سنتان، يوفر التمويل لأصحاب المنازل المؤهلين وذوي الدخل المنخفض للمساعدة في فواتير المياه والحفاظ على المياه ومبادرات الاكتفاء الذاتي.
هذا البرنامج متاح في جميع مجتمعات هيئة مياه البحيرات العظمى، بما في ذلك ديترويت وهامترامك وديربورن. ويساعد في تغطية تكاليف فواتير المياه وإصلاحات السباكة، بحد أقصى 1.000 دولار كمساعدة لكل أسرة.

يتطلبُ البرنامج أنْ يحصل المشاركون على دخل بنسبة 200% من مستوى الفقر الفيدرالي أو أقل، وأنْ يكون مقدم الطلب مسؤولاً عن مدفوعات المياه في ممتلكاتهم. إشعار الإغلاق غير مطلوب، ولا يلزم أن تكون الفواتير متأخرة السداد من أجل المشاركة في هذا البرنامج.

للحصول على قائمة كاملة بالمتطلبات، والوصول إلى التطبيق، قم بزيارة waynemetro.org/wrap/.

برنامج المساعدة السكنية للمياه بالشراكة مع هيئة مياه البحيرات العظمى.


برنامج مساعدة التجوية المنزلية

يُمكّن برنامج مساعدة الطقس الأسر ذات الدخل المنخفض من خفض فواتير الطاقة بشكلٍ دائم عن طريق جعل منازلهم أكثر كفاءة في استخدام الطاقة، ويُعد برنامج مساعدة الطقس، الذي يعمل منذ عام 1976، أكبر برنامج لكفاءة الطاقة في تاريخ أمتنا، ويوفر أموالًا أكثر مما يكلّف.

تشمل الخدمات التي يقدمها برنامج مساعدة الطقس، عزل الجدران والسندرة والأساسات، وتقليل تسرُّب الهواء، وكاشفات الدخان وأول أكسيد الكربون، والمزيد. لا توجد تكلفة نثرية، ويمكن للمشاركين أن يتوقعوا توفير ما يصل إلى 450 دولارًا سنويًّا بعد التحسينات.

يتم تشجيع المتقدمين على الاتصال بمركز Wayne Metro Connect على الرقم 313-388-9799، ومتابعة عملية التقديم مع ممثل واين مترو.. سيتم وضع أصحاب المنازل المؤهلين على قائمة الانتظار قبل التمكن من تحديد موعد.

سيتم الانتهاء من عمل برنامج مساعدة الطقس من قِبل مقاول مرخص ومؤمّن عليه معتمَد من قِبل وكالة واين متروبوليتان للعمل المجتمعي.

برنامج مساعدة الطقس بالشراكة مع تحالف مجتمع داون ريفر.

لقاح كوفيد -19 للأطفال والمراهقين

يوصي مركز السيطرة على الأمراض الآن بأنّ يتلقى كل شخص يبلغ من العمر 12 عامًا فما فوق لقاح COVID-19 للمساعدة في الحماية من الإصابة بفيروس COVID-19 وانتشاره.
جميع لقاحات COVID-19 المصرح بها والموصى بها آمنة وفعّالة، وتساعد في الحماية من الأمراض الشديدة.

“يوفر لقاح COVID-19 حماية آمنة وفعّالة ضد الفيروس المسبب لـ COVID-19″، كما تقول وكالة Wayne Metropolitan Community Action Agency. “تم استخدام لقاحات COVID-19 تحت مراقبة السلامة الأكثر كثافة في تاريخ الولايات المتحدة”.

تُشجع Wayne Metropolitan Community Action Agency أولئك الذين لم يتلقوا بالفعل لقاح COVID-19 على العمل مع مقدمي الرعاية الصحية وفرص المجتمع الأخرى لتلقّي اللقاح. سيتطلب عددٌ قليل من اللقاحات موعدًا للمتابعة لجرعة ثانية من اللقاح.

“واين مترو شغوفة بسلامة ورفاهية جيراننا في مقاطعة واين. نحن نشجع كل شخص مؤهل للتطعيم لحماية أنفسهم وأصدقائهم وعائلاتهم”.

لا توجد تكلفة على الأشخاص للحصول على لقاح COVID-19. تقدم الحكومة الفيدرالية هذه اللقاحات مجانًا لجميع الأشخاص الذين يعيشون في الولايات المتحدة، بغض النظر عن حالة الهجرة أو التأمين الصحي.

  • 628
    Shares
Advertisements

تعليقات