Accessibility links

منظمة المحافظة على حدائق هامترامك تبحث عن أول مدير تنفيذي لها


هامترامك – “اليمني الأميركي” – سايمون آلبا:
تسعى منظمة المحافظة على حدائق هامترامك للحصول على مديرها التنفيذي الأول لقيادة مرحلة جديدة من أهداف المنظمة.
تم وضع خطة منطقة هامترامك الترفيهية قيد التنفيذ، وقد انضم شركاء المجتمع من حكومة مدينة هامترامك ومدارس هامترامك العامة ومنظمات أخرى إلى مجلس منظمة المحافظة على حدائق هامترامك للدخول في مرحلة جديدة لصالح المساحة الخضراء في هامترامك.

Advertisements

ولكن أولاً، تبحث منظمة المحافظة على حدائق هامترامك عن أول مدير تنفيذي لها لقيادة شركاء المجتمع في إنشاء منطقة ترفيهية ذات مستوى عالمي، ويشغل ديفيد بالمر، حاليًّا، منصب المدير التنفيذي المؤقت للمنظمة.

ومع ذلك، فإن عمل بالمر في توجيه المخطط الرئيسي للمنطقة الترفيهية قد انتهى.

وبدأت المنظمة البحث عن مدير تنفيذي جديد للعمل بدوام كامل من أجل تنفيذ خطة هامترامك الترفيهية، بالإضافة إلى توجيه خطط المساحات الخضراء الأخرى في هامترامك على الرغم من أن المدير التنفيذي الجديد سيحدد اتجاه المنظمة، إلا أن هناك بالفعل بعض الخطط المعمول بها.

 

ستكون مهمة أول مدير تنفيذي لمنظمة المحافظة على حدائق هامترامك هي قيادة شركاء المجتمع في إنشاء منطقة ترفيهية عالمية المستوى.

 

قال بالمر: «في نهاية المطاف، أعتقد أن ما تحاول المنظمة القيام به هو تحسين الوصول إلى المساحات الخضراء الجيدة لسكان هامترامك والسياح إلى حدّ ما».. «لذا فإن وجود حديقة قدامى المحاربين عند مدخل جوزيف كامباو ليكون جزءًا من طريق جو لويس جرينواي الجديد سيجلب الزوار ليس فقط من هامترامك، ولكن من المجتمعات المجاورة، ويمكن القول من جميع أنحاء المنطقة إلى هامترامك».

هامترامك في حاجة ماسة للمساحات الخضراء.. مع كثافة السكان في المدينة والأسر ذات الوضع الاجتماعي والاقتصادي المنخفض، غالبًا ما تم إهمال المساحات الخضراء، كما أن المساحات الخضراء قليلة ومتباعدة، نظرًا لارتفاع وتزايد عدد سكان هامترامك.

قال بالمر: «[هامترامك] لديها أقل قدر من المساحات الخضراء مقارنة بأي مدينة في الغرب الأوسط».. «لذا أعتقد أن هذه الـ 26 فدانًا وتحويلها إلى وجهة لهامترامك يمثل أولوية مهمة حقًّا من جانب مجلس الإدارة».

بمبادرة وتمويل أولي من عدد من المنظمات الخيرية الكبرى، سيكسب المدير التنفيذي في نهاية المطاف 85 ألف دولار – 100 ألف دولار لجهوده بدوام كامل في قيادة منظمة المحافظة على حدائق هامترامك.

يبحث مجلس الإدارة الحالي عن شخص يمكنه تطوير وتنفيذ رؤية استراتيجية، وخبرة في القيادة التنظيمية والعمليات المالية، ويكون بمثابة سفير قوي لجهود المنظمة.

بالإضافة إلى هذه المهارات، تركز المنظمة بشكل خاص على البحث عن مرشحين يمثلون سكان مدينة هامترامك المتنوعين، وتسعى بنشاط للبحث عن أولئك الذين يعكسون خلفية من سيتم خدمتهم.

«بصفتنا منظمة تعمل في أكثر مجتمعات ميشيغان تنوعًا، فإننا نشجع، بنشاط، الأفراد الذين تم تمثيلهم تمثيلاً ناقصًا على أساس العرق والدخل والميول الجنسية، بالإضافة إلى أولئك الذين يشاركون تجارب الحياة للأعضاء الذين نخدمهم، على تقديم طلباتهم»، وفق الإعلان عن الوظيفة.

والواقع أن المنظمة تعمل، حاليًّا، على اكتساب المركز 501c) (3))، وهي تضم عددًا من المنظمات الخيرية المرموقة من بين كبار مموليها، بما في ذلك رالف سي ويلسون الابن، ومؤسسة كريسج.

تتمثل المهمة المعلنة للمنظمة في «تعزيز إنشاء وتشغيل وصيانة المساحات الخضراء والأراضي الترفيهية والمَرافق للاستخدام العام وتوفير فرص الصحة والتعليم والرفاهية للمجتمعات التي تخدمها تلك المساحات».

يجب على المرشحين الذين يمكنهم إثبات المؤهلات المطلوبة إرسال سيرتهم الذاتية وخطاب التغطية إلى hr@hamtramckcity.com  ، وسيتم إجراء مقابلات مع المرشحين حتى يتم العثور على مرشح مناسب.

قال بالمر: «إن العثور على هذا النوع من المدير التنفيذي المؤسس متعدد التخصصات هو جزء كبير من الخطوة التالية إلى الأمام».. «لكننا نريد التأكد من وجود جهد إيماني قوي للوصول إلى الخبراء داخل المجتمع، بالإضافة إلى البحث العادي الذي يحدث عندما تنشر على مجموعة من مواقع الويب».

لمزيد من المعلومات حول الوظيفة، تحقق من تفاصيل الوظيفة هنا

Advertisements

تعليقات