Accessibility links

منتخبُ اليمن يخسرُ أمام السعودية بثلاثية نظيفة


صنعاء – “اليمني الأميركي” – محمد الأموي
خسرَ المنتخب اليمني الوطني لكرة القدم أمام مستضيفه المنتخب السعودي اليوم بثلاثة أهداف دون ردّ، في المباراة التي أقيمت على ملعب مرسول بارك بالرياض، ضمن مباريات التصفيات المزدوجة لكأس العالم (قطر2022)، وكأس آسيا (الصين 2023).

Advertisements

وتفوَّقَ المنتخبُ السعودي أداءً ونتيجةً طوال شوطي المباراة التي بدأها بضغطٍ عالٍ أثمر سريعًا بتسجيل أول أهداف المباراة عند الدقيقة الثالثة؛ نتيجة استغلال المهاجم السعودي سالم الدوسري لخطأ المُدافع علاء نعمان في استقبال الكرة.

وفي الدقيقة السادسة عشر سجَّل المهاجم السعودي فهد المولد ثاني الأهداف بعد متابعته لكرةٍ داخل منطقة الجزاء قريبة من خط الكورنر ليلعبها من فوق الحارس محمد عياش، مسجلاً الهدف السعودي الثاني.

ومع استمرار ضغط وسيطرة المنتخب السعودي على المباراة سجَّلَ فهد المولد ثاني أهدافه، وثالث أهداف منتخبه عند الدقيقة الثلاثين بعد متابعته لكرة داخل منطقه الجزاء بعد صدها من الحارس عياش، ويُسددها المولد قوية داخل الشِّباك لينتهي الشوط الأول بتقدمٍ سعودي بثلاثيةٍ نظيفة.

وفي الشوط الثاني الذي ساده الهدوء رغم استمرار سيطرة المنتخب السعودي على مجرياته، إلا أنه لم يُسفر عن جديد.. لتنتهي المباراة بفوز المنتخب السعودي بثلاثية نظيفة، رافعًا رصيده إلى النقطة الرابعة عشر بالمركز الأول، ليقتربَ أكثر نحو التأهل للمرحلة الثانية من تصفيات قارة آسيا لكأس العالم (قطر 2022 )، وكأس آسيا (الصين 2023)، فيما تراجعَ المنتخب اليمني إلى المركز الأخير في المجموعة برصيده السابق خمس نقاط.

  • 454
    Shares
Advertisements

تعليقات