Accessibility links

مع توفّر خيار افتراضي لأيّ عائلة تشعر بالقلق.. HPS تستعد لعودة التعلم الشخصي


هامترامك – “اليمني الأميركي”

Advertisements

تجري الاستعدادات على قدم وساق في مدارس هامترامك العامة (HPS) لعودة الطلاب للتعلم الشخصي (العودة للمدرسة)، فمع انتهاء الفعاليات الصيفية سيعود المعلمون إلى فصولهم الدراسية.

كان الصيف مليئًا بالأنشطة التي هدفت إلى إعادة الطلاب لمجتمع HPS، بما في ذلك عدد من الكرنفالات وأحداث العودة إلى المدرسة.

قال نبيل ناجي، مدير تطوير اللغة الإنكليزية في مدارس هامترامك العامة: «على الرغم من COVID-19، هناك شعور بالأمل المتجدد والتآزر بين الناس الذين اتحدوا في فكرة خدمة مجتمعنا الطلابي المتنوع».

كان آخر حدث أقيم هو معرض المرح العائلي الذي أقيم في 17 أغسطس/ آب. وهناك تمكن الطلاب وأولياء الأمور من مقابلة مديريهم في العام الدراسي، إلى جانب فرصة لقاء الشرطة ورجال الإطفاء.

 

جليلة أحمد: سيكون لدينا تعليم وتعلّم شخصي، وسنواصل الأنشطة اللا منهجية بناءً على إرشادات السلامة والصحة الحالية.

 

نظرًا لأن العام الماضي كان عبارة عن تعليم افتراضي على وجه الحصر تقريبًا، سيعود الطلاب إلى المدرسة هذا العام. وفي هذا السياق تخطط HPS لتوفير التنظيف لجميع أجزاء اليوم الدراسي، بما في ذلك تعقيم الحافلات خلال طرق الصباح وبعد الظهر.

«ما زلنا في جائحة، لذلك سنواصل اتباع إرشادات CDC وMDHHS. في الوقت الحالي، توصي إرشادات مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC) بارتداء الأقنعة في الداخل بغض النظر عن التطعيم»، قالت مشرف المدارس جليلة أحمد في رسالة إلى المنطقة.

«سيكون لدينا تعليم وتعلم شخصي، وسنواصل الأنشطة اللا منهجية بناءً على إرشادات السلامة والصحة الحالية. كما تعلم، قد يحدث التغيير اعتمادًا على انتشار الفيروس والتوصيات من مسؤولي الصحة العامة».

بالنسبة لهذا العام الدراسي، ستقدم HPS أيضًا خيارًا افتراضيًّا لأيّ عائلة تشعر بالقلق من عودة طلابها إلى التعلم الشخصي. سيتبع الخيار الافتراضي معايير الولاية والمعايير الوطنية، حتى أنه يقدم دورات اختيارية تهدف إلى تحدي قدرة الطلاب على التفكير والمرونة والمسؤولية تجاه تعلمهم.

قال ناجي: «اليوم، مع نمو أعداد المصابين بـ COVID-Delta، واستعداد المجتمع الصحي لزيادة محتملة، لدينا القدرة على إبقاء مدارسنا مفتوحة مع خيارات لطلابنا وعائلاتنا». «نحن نحترم رغبات عائلاتنا ومجتمعنا من خلال توفير خيار افتراضي وجهًا لوجه».

  • 181
    Shares
Advertisements

تعليقات