Accessibility links

معرض للترفيه العائلي للترحيب بالطلاب واستعدادًا للعام الدراسي الجديد في هامترامك


Advertisements

هامترامك – “اليمني الأميركي”: 

هل استمتعت بثلاثة أشهر من أشعة الشمس والطقس الدافئ، والأهم من ذلك: عدم وجود مدرسة؟ لقد فعلنا ذلك بالتأكيد.. ولكن مع اقتراب اليوم الأول من المدرسة ببطء، فليس من المستغرب أن يشعر بعض الطلاب بالقلق من العودة.

لهذا السبب نظمت منطقة مدارس هامترامك العامة معرضًا ترفيهيًّا عائليًّا. بهدف مساعدة الطلاب على التعرف إلى مديريهم وإدارييهم.

سيوفر معرض المرح العائلي فرصة للعائلات للالتقاء قبل بدء العام الدراسي رسميًّا.

يقول بيان صحافي حول الحدث: «سوف يركز معرض المرح العائلي على العمل الجماعي، ويخفف من مشاعر التوتر التي تصاحب بداية العام الدراسي، ويوفر الموارد لعائلات HPS »، «يوفر هذا الحدث فرصة للأطفال وأولياء الأمور للتواصل مع الإداريين والمديرين من جميع مباني HPS الثمانية، وأكثر من 20 منظمة محلية في هامترامك».

سيُقام المعرض في حديقة بولاسكي في شارع لومبك، بين  إدوين ونورووك في 23  أغسطس/ آب، من 11 صباحًا إلى 3 مساءً.

تشمل الأنشطة هدايا عبارة عن حقيبة ظَهر والحنّاء والرسم على الوجه.

ستجد العائلات التي لديها طلاب مسجلون في مدارس هامترامك العامة، أو الذين يتطلعون إلى تسجيل طلابهم في مدارس هامترامك العامة، فرصة رائعة للتواصل مع المسؤولين، ومعرفة المزيد عن الفرص المتاحة، وحتى مشاهدة أطفالهم وهم يتواصلون مع الأصدقاء من سنوات الدراسة السابقة.

 ماذا: تنظيم حدث على مستوى المجتمع المحلي لتعزيز العلاقات لصالح أسر المدارس.  

مَن: جميع الطلاب والأسر المسجلين أو الذين يتطلعون إلى التسجيل في مدارس هامترامك العامة والمدرسين والمسؤولين في مدارس هامترامك، وأكثر من 20 منظمة محلية في هامترامك.

الزمان: الثلاثاء 23 أغسطس/ آب، من الساعة 11 صباحًا حتى 3 مساءً.

المكان: حديقة بولاسكي (هامترامك، 9625 شارع لومبكين،MI)

   
 
Advertisements

تعليقات