Accessibility links

مطعم رويال كباب هامترامك يخطط لإعادة الافتتاح في 2022م وفق رؤية جديدة


هامترامك – “اليمني الأميركي”:
كجزء أساسي من ثقافة الطعام في هامترامك، ما زال مطعم رويال كباب، الذي تُخطط إدارته لإعادة افتتاحه في الأشهر القليلة المقبلة، جزءًا من اهتمام وسؤال سكان المدينة؛ انطلاقًا مما كان يمثله كوجهة مهمة للطعام في المدينة.

Advertisements

 مدير المطعم، مرتضى عبيد، تحدث لـ “اليمني الأميركي” عمّا سيكون عليه المطعم بعد إعادة افتتاحه في 2022م، ويريد عبيد هنا أنْ يعرّف الناس أن المطعم، بعد إعادة افتتاحه، سيبدو مختلفًا بعض الشيء.

قال عبيد: «بدأنا بهدم جميع الجدران الموجودة، وبإنشاء مطعم جديد من الصفر، و[هدم] السباكة، والكهرباء…».

لقد تم بالفعل تقديم المخطط الجديد للمطعم إلى مدينة هامترامك.. يقول عبيد إن هذا التصميم الجديد لمطعمه الثاني يستفيد من تطوير المطاعم السابقة. ومع المراجعة الشاملة لتصميم المطعم، يتطلع صاحبه إلى هندسة تجربة طعام مختلفة تمامًا لهامترامك.

قال عبيد: «كان علينا نقل منطقة الطهي إلى ما كان في السابق منطقة لتناول الطعام».. «إنها أكثر راحة الآن.. لقد درسنا الطريقة التي اعتدنا عليها استقبال زبائن المطعم، ولم تكن مريحة. كان علينا أن نضع الكثير من الدراسة والهندسة في الخطة لتقديم المطعم ضمن رؤية جديدة وفعالة».

تم إغلاق مطعم رويال كباب بداية العام الماضي، بعد حريق صغير تسبب في أضرار دخان في جميع أنحاء منطقتي تناول الطعام والطهي. 

ويُعتقد أن الدخان بالقرب من خزان الماء الساخن في المطعم هو ما أشعل النار.

لم يكن التوقيت أسوأ من ذلك، حيث أصدر الحاكم ويتمير أمرًا تنفيذيًّا لتوسيع سعة المقاعد في مطاعم ميشيغان بعد أيام فقط من الحريق، ولعدم تفويت هذه الخطوة المهمة لـ “رويال كباب”، ظل الموقع شاغرًا لأكثر من عام.

وأعرَب عبيد عن أمله في إعادة افتتاح كبير بداية عام 2022.. كل هذا يعتمد على الإمدادات والعمالة لإعادة تصميم المطعم، ومع ذلك يظل هدف عبيد هو أن يوجد مكان جديد لتجمّع الناس ليكونوا جزءًا من المجتمع الذي يلتقي حول الطعام الجيد.

وقال عبيد: «نأمل أن يكون شيئًا رائعًا»، «جوٌّ لطيف من شأنه أن يمنح مدينة هامترامك شيئًا ما، بدلاً من الاضطرار للذهاب إلى خارج هامترامك لمقابلة أشخاص، أو الاجتماع معًا لتناول بعض الوجبات».

  • 195
    Shares
Advertisements

تعليقات