Accessibility links

مدرسة عامة في هامترامك تتذكر المعلم تيري لافرامبواز 


Advertisements

هامترامك – “اليمني الأميركي”:
بالتزامن مع زرع الأشجار في ديترويت، تذكّرت مدارس هامترامك العامة معلّمًا فقدته مدرسة كوسيكوسكو الإعدادية، إنه المعلم الراحل، تيري لافرامبواز… وذلك من خلال غرس أشجار في ذكراه على أرض المدرسة.

قال توم نيكزاي، المشرف السابق لمدارس هامترامك العامة: «إن زراعة هذه الأشجار هي بمثابة تذكير مادي بأن إرث تيري ما يزال حيًّا بيننا». وأضاف أن الأشجار المزروعة قد تكون مكانًا تزوره العائلة لعقود قادمة.

حضر حوالي 50 مدرسًا وطالبًا سابقين، وعائلاتهم إلى مكان غرس الأشجار.

قبل بدء العمل، تحدث الزملاء والطلاب السابقون عن ذكرى الفقيد، ولفتوا الانتباه إلى روح الدعابة التي كانت تتمتع بها شخصيته الطيبة.

يُذكر، تيري لافرامبواز، بذكائه السريع وشخصيته اللطيفة وتأثيره المهم  في طلابه أثناء عمله في مدارس هامترامك العامة.

قالت كريستين هيرت، المديرة المؤقتة لمدرسة كوسيوسكو الإعدادية، إن الطلاب غالبًا ما يقولون إن لافرامبواز كان معلمهم المفضل.

وأضافت هيرت: «كان لديه هذه الشخصية والقدرة على التواصل مع كل طفل»، «وهو أمر نادر جدًّا.. لقد كان يتمتع بروح الدعابة، وكان الأطفال ينجذبون إليه، بل لقد كان الجميع يريدون أن يكون معلمهم».

بدأ لافرامبواز العمل مع المنطقة التعليمية في عام 2001 كمدرس للتربية الخاصة قبل العمل في المدرسة الثانوية، ثم استقر مدرسًا للدراسات الاجتماعية في مدرسة كوسيوسكو الإعدادية.

يشار إلى أن تيري، الذي عاش مع زوجته سارة ديان وأطفاله الأربعة، قد حصل في جامعة ميشيغان – فلينت على درجة الماجستير في التعليم.

   
 
Advertisements

تعليقات