Accessibility links

قبل المباراة النهائية مع وحدة صنعاء: ماذا قال مدرب فحمان أبين؟


صنعاء – “اليمني الأميركي” – محمد الأموي:
قبل أقل من 24 ساعة على انطلاق المباراة النهائية للدوري العام لكرة القدم اليمنية لهذا الموسم، والتي تجمع فريقيّ فحمان أبين ووحده صنعاء.. أكد لـ “اليمني الأميركي” مدرب فريق فحمان، الكابتن محمد حسن البعداني، جاهزية فريقه لهذا النهائي، الذي وصفه بالحلم. 

Advertisements

وقال: «اللقاء كبير ومهم، وهذا أول نهائي للاعبي فريق فحمان بهذا الحجم، وبهكذا بطولة، وقد عملنا في الجهاز الفني والإداري للفريق على تجهيزهم بشكل جيد، وبعيدًا عن أي ضغط على اللاعبين، وبإذن الله سيكون الفريق في أتم الجاهزية للعب النهائي».

وأضاف: «المنافس فريق قوي وشرس وجاهز، بل ويُعد أفضل فريق في البطولة، لكن الحلم والطموح والإصرار موجود لدينا، وفي اللاعبين، وبإذن الله تعالى سنحقق إنجازًا تاريخيًّا».

وفي ما يتعلق بوعده لجماهير فحمان بتحقيق اللقب، قال البعداني: «لا يوجد وعود قطعية في كرة القدم، ولكن ما أستطيع قوله لجماهير فحمان هو أننا سنقدم كل ما نملك لتحقيق اللقب».

وعن قلقه من اكتفاء لاعبي فريقه بإنجاز التأهل قال: «نعم.. التأهل لدور الأربعة إنجاز تحقق لفحمان… والآن وصلنا للنهائي، وهذا إنجاز بحد ذاته، ومع ذلك لن نتوقف، وسنسعى لأن نكون أبطالاً للدوري».

 

من اليمين: مدربا فريقي وحدة صنعاء وفحمان أبين عادل التام ومحمد البعداني

 


وحدة صنعاء: لا تعليق

وفي ما يتعلق بحديث مدرب فريق وحدة صنعاء، الكابتن عادل التام، عن جاهزية فريقه… فقد تواصلت “اليمني الأميركي” معه بهذا الشأن، وعلى الرغم من موافقته الأولية، ووعده المتكرر بالتصريح، إلا أنه لم يُدْلِ لنا بأي تصريح.

وتوقف الدوري اليمني منذ سبع سنوات، أي منذ استعار الحرب في اليمن، إلى أن استُؤنف الدوري هذا العام بنظام المجموعتين، وتأهل للمباراة النهائية فريقا فحمان أبين ووحدة صنعاء، بعد تغلبهم في دور الأربعة على فريقي أهلي صنعاء والصقر تعز.

تفوق فحمان على الأهلي بركلات الترجيج (5/4 بعد تعادلهم في الوقت الأصلي بهدف لمثله)، فيما اكتسح فريق الوحدة فريق الصقر بأربعة أهداف نظيفة، ليتأهل الفريقان الفائزان للنهائي الذي سيقام غدًا الأربعاء – الموافق 17 نوفمبر/ تشرين الثاني، عند الساعة الثالثة والنصف عصرًا، بتوقيت اليمن على ملعب سيئون الأولمبي بمحافظة حضرموت.

وسبق للفريقين أن التقيا مرتين ذهابًا وإيابًا في دور المجموعات ضمن فِرق المجموعة الثانية، وحقق “الوحدة” الفوز في المباريتين.

وكان فريق أهلي صنعاء قد حصد عصر اليوم الثلاثاء المركز الثالث في الدوري بعد فوزه بهدف نظيف على فريق الصقر تعز.

  • 205
    Shares
Advertisements

تعليقات