Accessibility links

مدارس هامترامك العامة تبدأ التوظيف وتطْلق معهد التعلّم الافتراضي


هامترامك – “اليمني الأميركي”
تقوم مدارس هامترامك العامة بالتوظيف لعدد من المناصب في جميع أنحاء المنطقة… بدءًا من المعلمين المعتمدين بالكامل إلى بناء المعلمين البدلاء، وسيستمتع الموظفون الجدد ببعض الامتيازات الرائعة من المنطقة لعملهم.

Advertisements

تقريبًا كل منصب جديد له مكافأة توظيف. سيحصل المعلمون البدلاء الذين يتم تعيينهم على 100 دولار كل عشرة أيام يعملون فيها، بالإضافة إلى 150 دولارًا لكل يوم عمل كامل. فيما سيتلقى المعلمون بدوام كامل عددًا من الفرص للحصول على مكافآت، بما في ذلك مكافأة توظيف بقيمة 7000 دولار يتم منحها على مدى ثلاث سنوات من التدريس.

كما سيحصل المعلمون أيضًا على مكافآت مرتبطة بحضورهم. عندما يفوّت المعلم يومًا واحدًا فقط من التدريس أو أقل، سيتم منحه مكافأة قدرها 1000 دولار.
وأوضح مجاهد الهادي أن المكافأة ما تزال تصل إلى 750 دولارًا لمدة يومين.

وقال مجاهد الهادي، أخصائي الموارد البشرية في مدارس هامترامك العامة: «أريدكم أن تذكروا أننا نفعل الشيء نفسه لمعلمينا الداخليين». «في ما يتعلق بالاستبقاء، نريد التأكد من أننا نقدّر مدرّسينا، وأنهم يحصلون أيضًا على مكافأة احتفاظ يتم تقسيمها، أيضًا، على أكثر من ثلاث سنوات».

تقوم المنطقة بتوظيف عدد من وظائف المعلمين والموظفين الإداريين والسكرتيرات وموظفي الدعم.. معظم الوظائف لها مكافآت توظيف.

قال الهادي: «من الواضح مع كل شيء، هناك اشتراطات وشروط في ما يتعلق بالتوظيف». «وماذا أعني بذلك؟ كما تعلم، إذا كنت مدرسًا، فنحن نبحث عن مدرسين معتمدين. إذا كنت حاصلًا على ترخيص بالتدريس، فنحن نتطلع للحصول على 60 ساعة معتمدة على الأقل، أو أكثر في الكلية، أو بشهادة حكومية».

إلى جانب فرص التوظيف، تعمل منطقة مدارس هامترامك العامة على زيادة تركيزها على معهد التعلم الافتراضي، وهو عبارة عن منصة تعليمية عبر الإنترنت تقدم مشاركة كاملة في مجتمع HPS.

قال نبيل ناجي، مدير اللغة الإنكليزية في مدارس هامترامك العامة: «يعد معهد التعلم الافتراضي خيارًا للعائلات التي تختار طلابها للتعلم الافتراضي». «في الأساس، نبدأ ذلك من خلال تزويد الطلاب بجميع المواد التي يحتاجون إليها من Pearson – ، وهذا هو البائع الذي نتعامل معه. لديهم معلموهم وساعات تدريس خاصة.. يمكن للطلاب الموجودين في هذا البرنامج طلب ساعات التدريس من ستة إلى تسعة على سبيل المثال».

وأوضح ناجي أن مدارس هامترامك العامة ستوفر جميع التقنيات اللازمة لنجاح الطلاب داخل معهد التعلم الافتراضي.

وأضاف: من خلال معهد التعلم الافتراضي، أصبح الطلاب الآن قادرين على العمل من خلال مناهجهم الدراسية بوتيرة مخصصة، مع فرص التعلم الشخصية، واستمرار وجود الفرصة للمشاركة الكاملة في الأنشطة اللا منهجية لمدرسة هامترامك العامة.

  • 238
    Shares
Advertisements

تعليقات