Accessibility links

هامترامك – “اليمني الأميركي” – سايمون آلبا

Advertisements

كان كيورث متحمسًا عندما اقتحم فريق القسم النسائي في نادي ديترويت سيتي لكرة القدم المباراة الافتتاحية للموسم، بفوزه على نادي موسكيغون رايزرز لكرة القدم 2-1.

هذه المباراة هي الأولى التي يتعرفُ فيها المعجبون، والقسم النسائي الجديد DCFC على بعضهم البعض.

بعد بضع مباريات بدون جماهير، بسبب مخاوف COVID-19، رحبت المباراة الأولى للقسم النسائي بمجموعة كاملة من المشجعين – كاملة مع طبل وقصاصات ملونة لكلّ هدف من أهداف DCFC.

 

حماس المدرجات

تم الإعلان عن فريق السيدات في نادي ديترويت سيتي لكرة القدم في أواخر عام 2019، وبدأت الفرق في أيار (مايو) من عام 2020.

مع بداية الوباء في أذار (مارس) من العام الماضي، تُرك أنصار DCFC يدعمون الفريق من أماكن أخرى.

قالت جو نوفاك، وهي عضو في مشجعي DCFC: «بمجرد أنْ أعلنوا عن فريق السيدات، أصبحنا متحمسات حقًّا، حقًّا، حقًّا لنتمكن من الحصول على ذلك» «بالطبع، مع جائحة  19COVID -، لم نتمكن من الخروج لدعمهن، كانت تلك خيبة أمل كبيرة، لذلك كان عامًا من الإثارة المكبوتة».

أماندا جاكزكوسي (في الوسط) تهتفُ إلى حشد من أنصار DCFC، المعروفين باسم الحرس الشمالي.

هذه الإثارة جعلت المدرجات في حالة من الحماسة، أولاً عندما سجلت اللاعبة بروكي هونيكت الهدف الأول في المباراة، وسجلت مارلي تايلور هدف الفوز.

 

فريق المرأة

وقالت نوفاك: «حقيقة أنه يمكننا أخيرًا دعم فريق المرأة لتتماشى مع فريق الرجل.. أمر مهم حقًّا».. «مثل ابنتي، أنا متحمس لجعلها قادرة على رؤية النساء بهذه الطريقة، ويمكنها مشاهدة ذلك.. إنه يُعطي شيئًا ما تطمحُ إليه الفتيات».

ستقامُ المباراة التالية لقسم السيدات في دي سي إف سي – الأحد – الموافق 30 مايو، حيث يواجهُ الفريق فريق لانسينغ يونايتد في مجمع إيست لانسنغ لكرة القدم.

Advertisements

تعليقات