Accessibility links

ساندرز يُشيدُ بموقف صحيفة (اليمني الأميركي) ودعمها وتأييدها لحملته الانتخابية


ميشيغن – ” اليمني الأميركي”:

أشاد «بيرني ساندرز»، وهو أهم مرشحي الحزب الديمقراطي لانتخابات الرئاسة الأميركية 2020، بموقف صحيفة (اليمني الأميركي)، معربًا عن اعتزازه بدعم الصحيفة وتأييدها له في حملته الانتخابية.

وقال (ساندرز)، في تدوينة على حسابه في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «إنه لَشرَفٌ لي أنْ أحصل على دعم صحيفة “اليمني الأميركي”.

وأضاف: «نحنُ نُمثّلُ عامل اتفاق داخل المجتمع العربي الأميركي في ميشيغن مع بقية الناس في جميع أنحاء البلاد التي تجمع المجتمعات العربية الأميركية والناس من جميع الخلفيات الثقافية؛ لنكون جزءًا من نظام سياسي يؤمِنُ بحقوق الإنسان للجميع».

والتزمت صحيفة (اليمني الأميركي)، منذ وقت مبكر، موقفًا داعمًا ومؤيدًا لبيرني ساندرز، ليس باعتباره أهم مرشحي الحزب الديمقراطي للانتخابات الرئاسية وحسب، وإنما انطلاقًا، أيضًا، من موقفها الداعم لقضية فلسطين ولحقوق الإنسان ومجانية التعليم ومعالجة قضايا الهجرة من خلال تعديل القانون الراهن، وغيرها من القضايا التي يتبناها (ساندرز) من خلال رؤية واضحة عززت من مكانته لدى مؤيديه.

وأعرب ناشر صحيفة “اليمني الأميركي” رشيد النزيلي عن اعتزازه بتدوينة ساندرز، مؤكدًا موقف الصحيفة الداعم والمؤيد لحملته الانتخابية.

وقال النزيلي: «نعتزّ بما كتبه، ونؤكد موقفنا الداعم والثابت من القضايا الجوهرية للمجتمع والتطلع إلى مستقبل يُعزز من حقوق الإنسان وغيرها من القيم التي نلتقي فيها مع ساندرز، ما يجعلنا نختار موقفًا مؤيدًا وداعمًا له».

  • 82
    Shares

تعليقات