Accessibility links

ديربورن: تعرّف على نتائج الانتخابات التمهيدية


ديربورن – “اليمني الأميركي”

Advertisements

يوضح سباق رئاسة البلدية في الانتخابات التمهيدية بالمدينة تقريبًا مَن هو المرشح الأوفر حظًا للفوز بانتخابات الجولة النهائية.

في ديربورن أسفرت الانتخابات التمهيدية، 3 أغسطس /آب، عن تقدُّم عبدالله حمود بحصوله على ما يُقرب من نصف إجمالي الأصوات 42%، مقارنة بمنافسه جاري ورونتشاك، الذي حصلَ على 18.45% من الأصوات.

وبذلك أصبح عبدالله حمود أول مرشّح أميركي من أصولٍ عربية يفوزُ بهذه النتيجة في سباق رئاسة البلدية بمدينة ديربورن، وبفارقٍ كبيرٍ على منافسه ورونتشاك، الذي سيخوضُ معه منافسات جولة الانتخابات النهائية في 2 نوفمبر/ تشرين الثاني، إلى جانب 14 مرشحًا لمجلس المدينة سيخوضون حملة انتخابية، وسيفوزُ منهم سبعة لشغل مقاعد المجلس الشاغرة.
وضمْن المرشحين، الذين تجاوزوا انتخابات الجولة التمهيدية في سباق مجلس المدينة، ثلاثة مرشحين من أصولٍ يمنية: سمراء لقمان، خليل عثمان، وسعيد العواضي.

 

تصدَّر منافسات سباق رئاسة البلدية عبدالله حمود بحصوله على ما يقاربُ نصف الأصوات، يليه جاري ورونتشاك. 

سيخوضُ انتخابات الجولة النهائية لسباق مجلس المدينة 14 مرشحًا، منهم ثلاثة مرشحين من أصولٍ يمنية، وسيفوزُ منهم سبعة سيشغلون المقاعد الشاغرة في المجلس.


مجلس المدينة

في ما يلي قائمة المرشحين الذين سيخوضون الجولة النهائية لسباق مجلس المدينة، ونِسب الأصوات التي حصلوا عليها في الجولة التمهيدية:

 

    مايكل ت.سريني – 10.16%

    ليزلي سي هيريك – 8.46%

    إيرين بيرنز – 8.19%

    كين باريس – 7.13%

    روبرت أبراهام – 7.04%

    سيلفيو ديفيس – 6.02%

    غاري إينوس – 5.74%

    خضر فرحات – 5.58%

    لولا الزين – 5.56%

    كمال الصوافي – 5.55%

    مصطفى حمود – 5.36%

    سمراء لقمان – 4.22%

    خليل عثمان – 4.22%

    سعيد العواضي – 4.02%

 

في انتخابات الجولة النهائية في 2 نوفمبر، سينتخبُ الناخبون تسعة مرشحين للعمل في لجنة ميثاق المدينة.

 

المقترحات

في ما يتعلقُ بالمقترحات، قرَّر الناخبون، بأغلبية ساحقة تقريبًا، إنشاء لجنة ميثاق لمراجعة ميثاق المدينة الحالي.

في انتخابات الجولة النهائية، في 2 نوفمبر، سينتخبُ الناخبون تسعة مرشحين للعمل في لجنة ميثاق المدينة.. اعتبارًا من 20 يوليو/ تموز، هناك 13 مرشحًا يتنافسون في لجنة ديربورن تشارتر.

كما قرر الناخبون الاستمرار في تمويل نظام المكتبات بالمدينة جزئيًّا.. يُمثل الألف السنوي حوالى 60% من الميزانية السنوية لنظام المكتبات.

  • 243
    Shares
Advertisements

تعليقات